سؤال وجواب

كيف اثير زوجي بالحركات والكلام

كيف اثير زوجي بالحركات والكلام ، من أساسيات نجاح العلاقة الحميمة والجنسية بين الزوجين والحفاظ على حياة زوجية سعيدة هي معرفة الطرق التي تثير الزوج وتسعده خاصةً في الفراش، وفي هذا المقال سنقدم لك اهم النصائح والطرق التي تساعدك بإثارة زوجك قبل النوم ، حيث تتساءل العديد من الزوجات حول كيف اغري زوجي في الفراش كلام اثير زوجي بالفراش قبل النوم هو من الأسئلة التي تطرحها المرأة لتتمكن من إثارة زوجها والحفاظ على حياة زوجية سعيدة، إليك اهم الطرق، لذلك سنوضح كيفية اثارة الزوج لاقصى درجة بالكلام يشرح لك بالتفصيل الحيل التي تؤدي الى اثارة الزوجة بالشكل المناسب من اجل علاقة زوجية حماسية وغير مملة في هذا المقال من عائلتي، وكذلك سنرفق لكم طريقه. تجعلين. زوجك. يصرخ. بالفراش وبالصور.

كيف اثير زوجي بالحركات والكلام

كيفية اثارة الزوج بالكلام والحركات تذكري معنا اماكن الاثارة عند الرجل واعتمدي على هذه التقنيات لاثارة زوجك اثناء العلاقة الحميمة ومن بينها:

  • السيطرة في العلاقة: يحب كثير من الرجال ان تسيطر النساء ويستلمن زمام الأمور في العلاقة الحميمة. ننصحكك اذا بتجربة الأوضاع التي تحتاج الى سيطرتك مثل وضع الفارسة مع التخلص من الخجل وإصدار الأوامر اثناء العلاقة. افعلي ذلك بحزم وقوة وستثيرين زوجك الى حد الجنون لكونه سيتفاعل وينسجم معك ويستسلم لطلباتك في الفراش.
  • المداعبة قبل العلاقة الحميمة: لا تستمتع النساء وحدهن بالمداعبة فهي من اجمل اقسام العلاقة الحميمة حتى بالنسبة للزوج لانها تثير رغباته الدفينة وتثيره لحده الجنون وتحفز حواسه الى درجة تفوق الاحتمال. ننصحك باللجوء الى التدليك الحميم بدءا بالحركات البطيئة والخجولة وصولا الى الحركات الجريئة والسريعة. لا تنسي ان تنظري الى عيني زوجك بين الحين والأخر لاثارته بنظرات الرغبة.
  • قول الكلمات والعبارات الإباحية: يمكنك اللجوء وبدون خجل الى العبارات التي تثير زوجك بدون الشعور بان ذلك امر غير مناسب. اخبريه انك ملكه وكم تعشقينه واستفيضي في التعبير عما تريدين القيام به لاثارته الى حد الجنون لان مفعول هذه العبارات كالسحر عليه.
  • خلع الملابس ببطء: حضري الغرفة لهذا المشهد الساحر باضاءة الانوار الخافتة وتشغيل الموسيقى الهادئة وقومي بخلع ملابسك شيئا فشيئا مع التمايل او الرقص الخفيف ليتمكن من النظر الى جسدك. لا تنسي ان الاجسام كلها جميلة وما من جسم كامل فلا داعي للخجل، كوني واثقة من نفسك ومن حركاتك لاثارة زوجك الى حد الجنون.

كيف اثير زوجي لاقصى درجة

كثرت التساؤلات فى هذا الموضوع حول اثاره الزوجات للازواج وفؤ النهايه وصلنا الى ان المسأله نسبية حيث انها مختلفه من بيت الى اخر ولا يوجد نقاط ثابته وخطوط عريضه فى هذا الموضوع عن كيف اثير زوجي لأقصى درجة بالكلام او طرق سالكه من الممكن المشى عليها والوصول الى المراد ولكن توجد بعض الارشادات التى تقى من المشاكل فسوف نسرد لكم ارشادات مأخوذه من اخصائى علاقات زوجيه.

  • ملابسك يجب أن تكون مغريه.
  • رائحتك مثيرة.
  • تنوع الملابس في المنزل ( اللبس البيتي واللبس الداخلي).
  • تغيير أنواع الملابس والتعرف على الألوان المفضله لدى زوجك فهذا سيثيره حتماً.
  • أنظري لعينيه دائماً.
  • إحتضني زوجك بشكل مستمر.
  • الكسوف والحياء هو مفتاح إثارة الزوج.
  • مفاجئة الزوج بلبس خفيف في بعض الأوقات.

كيف أسعد زوجي بالكلام وهو بعيد عني ؟

لمعرفة كيف اثير زوجي بالكلام وهو بعيد عني ، خطوات لإثارة الزوج عبر الجوال لكي تتمكن الزوجة من جعل الزوج يشتاق للقائها من خلال مكالمته عبر الهاتف من المهم ان تتبع بعض التصائح.

1. تواصلي معه دائمًا في بعض الأحيان لا يوجد شيء أفضل من رسالة نصية أو رسالة صوتية تلقائية إلى زوجك، اتصلي فقط لتقولى ” أنا أحبك ” أو أرسلي إلى زوجك رسالة مغرية تحتوي على شيء له يتطلع إليه.

أرسلي الدردشات المثيرة إلى زوجك لتذكيره بما ينتظره بعد العمل، تأكدى من تحذيره من أنك قمت بإرسال لقطة مثيرة مقدمًا، حتى لا يفتحها أمام أصدقائه وزملائه.

لابد أن تتواصلا معًا بالحديث سواء كان بالصوت أو صورة بشكل يومي، من المهم التأكيد على أن تقومى بتخصيص دائمًا الوقت الذي يكون ملائم لزوجك للحديث عن يومكم بكل أريحية ولابد أن تكون في أفضل صورة ومظهر.

2. اجعل وقت لنفسك إن القول المأثور القديم إلى حد ما، ” الزوجة السعيدة تعني حياة سعيدة “، يحمل في الواقع الكثير من الوزن في حالة الزواج. لكي يكون زوجك سعيدًا معك، عليك أولاً أن تكونى مهتمه بنفسك وأيضًا ببشرتك، كونك سعيدًا ينبع من سلوكيات ومشاعر وتجارب مختلفة لكل فرد، فقط تأكدى من أنك تركت الوقت لرعاية نفسك بالإضافة إلى زوجك.

3. كن صادقًا مع بعضكما البعض التواصل هو المفتاح في أي علاقة، تأكد من إخبار بعضهم البعض بما تشعر به، حتى إذا كان من غير المريح القيام بذلك، إذا شعرت أنك تبذل جهداً قوياً لإرضاء زوجك.

كيف اجذب زوجي عن طريق الهاتف

تذويب الزوج بالهاتف، تتساءل الكثير من النساء حول كيف اثير حبيبي بالكلام في التليفون، وتبحث الكثير عن كلمات تذوب الرجل عبر الهاتف : أغلب الرجال إن كان معظمهم يحبون الكلمات المثيرة التي تساعدهم على خلف التوازن العاطفي و توطيد العلاقة مع المرأة، وهناك عدة طرق لإيصال هذه الكلمات إلى الشريك في الحب، التي تختلف من رجل إلى آخر باختلاف الأمور التي تحرك مشاعره، لذلك سنخصص في هذه الفقرة طريقة كيف اجذب زوجي عن طريق الهاتف التي تذوب الرجل عن طريق التلفون ويحب سماعها.

  • أحبك كثيرًا وأريدك معي الآن حبيبي مشاعري لك تزيد في كل مرة أراك بها، و يزداد يقيني بأنك لي و ستظل لي مهما طال العمر.
  • أحتاج إلى حضنك الآن مجرد الشعور بأنفاسك في أذني، أشعر بالرعشة تسري في كل جسمي.
  • إن حبك لي من الحقائق الكونية الثابتة التي يصعب ان تتغير بمرور الوقت وإنما تزداد صلابة و قوة.
  • أريد أن أشعر بالدفء بين أحضانك.. حبك أسر كل حياتي و أعطاني فرصة كي أحب العالم من جديد.
  • يوم على طول الطريق ، أفكارك لا تترك رأسي.
  • أحلم بأن أكون قريبًا منك.
  • لا تتخيل كم اشتقت لك.
  • يبدو لي أن رائحتك ترافقني في كل مكان.

قد يهمك أيضاً: كيف اخلي زوجي يجامعني ثلاث مرات باليوم

كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش

نقدم لكم أجمل كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش اثارة الزوج حتى الجنون للمداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمة فنون عدة قد يغفلها كثير من الأزواج، معتقدين أن السرعة تصل بهم إلى الذروة والمتعة المنشودة. ولكن هناك بعض كلمات تثير الزوج حد الجنون كلمات تثير الزوج عالم حواء ؟ اثارة الزوج لاقصى درجة تويتر ؟ اثارة الزوج حتى الجنون ؟ اثارة الزوج لاقصى درجة ؟ والعبارات التي يمكن أن تقولها الزوجة لزوجها ويكون لوقعها مفعول السحر عليه، وتزيد من إثارته ورغبته في أثناء العلاقة الحميمة، ما يجعلهما يستمتعان بعلاقة حميمة مثالية مليئة بالمتعة والإثارة.

  • تهمسين بأذنه إذا كان يوجد أحد عندكم و تقولين له : أنا لا البس ملابس داخلية ( باللغة العامية ) و تحددين نوع الملابس أيضاً و تقولين مثلاً ( أنا لا ألبس كذا )
  • تذكرين له أنك مثلاً متضايقة من ملابسي الداخلية مثلاً ( أنا متضايقة من كذا وودي أنزله لأنه ضيق ) فيذهب الرجل يفكر بمدى ضيق هذه القطعة و يتخيل جسدك بها و هي ضيقة
  • إذا كان لا يوجد لديك أطفال أو أطفال صغار قومي بإنزال ملابسك الداخلية و ابقي على ملابسك العادية و لكن بدون ملابس داخلية و أثناء تجوالك حاولي أن تجعليه يلاحظ هذا الأمر
  • البسي ملابس قطنية بدون ملابس داخلية و مع ملابس داخلية بحيث تلتصق على جسمك أثناء عملك بالمنزل و تظهر مفاتنه و ضيق ملابسك الداخلية و تفاصيل جسدك .. الخ
  • تلميس جسده وهو جالس في مكان ما
  • ضم الزوج من الخلف و الهمس في إذنه بأي كلمة تثيره
  • سحب الزوج إلى غرفة النوم بطريقة حادة كنوع من أنك مُثارة وجاهزة له
  • إرسال رسالة للزوج عن طريق جوالك وإبلاغه بأنك تريديني.

قد يهمك أيضاً: كيف اجعل زوجي يجامعني كل ساعة

كيفية اغراء الزوجة جنسياً قبل النوم

الكلمات البذيئة بين الأزواج في العلاقة الزوجية هي كلمات تثير كِلا الطرفين و تُسمى ( فياجرا المتزوجين ) حيث تم تشبيهها بالفياجرا كنوع من التحفيز للزوجين ببذل أقصى مايستطيعون كي تنجح العلاقة ويرضى كل من الطرفين الزوج والزوجة ، وهنا راح اكتب بعض الطرق وليس كلمات بذيئة بين الزوجين لإن هناك صفحة منفصلة ( امثلة كلام بذيء )

  1. التغزل في أنوثة الزوجة
  2. التغزل بجسد ونعومة الزوجة
  3. التغزل بنظافة الزوجة
  4. التغزل ومدح تفاعل الزوجة مع زوجها
  5. الثناء على الزوجة وابلاغها أن الزوج راضي عنها في الفراش
  6. مدح مرونة الزوجة في تغيير الوضعيات والتفاعل معها
  7. مدح رائحة جسد أو عطر الزوجة
  8. التغزل بالعضو الأنثوي للزوجة كأن يمدح شكل العضو أو ملمسه أو ضيق العضو الأنثوي حتى وإن كان وسيع فيجوز الكذب بين الزوجين
  9. التغزل بصدر الزوجة ومدح كبر الصدر وأنه يموت في صدرها
  10. التغزل بشفاة الزوجة ولذة ريقها
  11. التغزل بأرداف الزوجة ومدحه في خصرها
  12. مدح محنة الزوجة ولهيبها وحبها للعلاقة وأنها مولعة ولاتكتفي
  13. طرح اسئلة مثيرة على الزوجة مثل مالوضعية المناسبة معها.

قد يهمك أيضاً: كيف اعرف ان زوجي نزل فيني او برا ؟ لاني ما احس بزوجي لما ينزل

حركات جريئة يحبها الزوج عالم حواء

نقدم لكي عزيزتي بعض الحركات التي تقومي به من أجل إثارة الزوج وهي حركات جريئة يحبها الزوج عالم حواء على النحو الآتي :

  • أن تقومي بزيادة حبه لكي عن طريق الاهتمام به بشكل مستمر وتلبية جميع الطلبات المناسبة له
  • أن توفري له جو مناسب قبل البدء بالممارسة الشرعية بين الزوجين ولا تجعليه يشعر بالتعب والغضب الأمر الذي يجعل الزوج يحترم الزوجة ويحبها
  • أن تقومي بالحديث معه لكلام مفرح وسعيد مما يؤثر ذلك على العلافة بينكما فلا يشعر هوا بالخجل ولا تشعري أنتي بالإحراج منه.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا الذي تناولنا فيه كيفية اهتمام الزوج بزوجته وأن لا يهملها، وتناولنا العديد من المفاهيم المتجذرة تحته وكيفية جعل الزوج مهووساً بزوجته، كيف اثير زوجتي بالحركات والكلام او كيف اثير زوجي بالكلام الجنسي والحركات كلمات قبيحة للمتزوجين ؟ كلمات فياجرا للمتزوجات ؟ كلمات قبيحة بين الازواج وقت النوم ؟ كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال او كيف اثير حبيبي بالكتابة او كيف اريح حبيبي بالكلام، وهناك كثير من المتزوجين رغم قِدم زواجهم إلا أنهم بهذه الكلمات يُحيون ذكرى زواجهم كل يوم، ويُعيدون ذكريات حبهم قبل زواجهم، والأجواء المُصاحبة لها، حيث الرومانسية والغرام، وتبادل الخواطر والأشعار وكلام الحب في أوقات الصباح والمساء، وعند سقوط المطر، وأثناء الخروج معاً في الأماكن ذات الأجواء الهادئة، ونتمى في نهاية مقالنا هذا أن يكون قد حاز على إعجابكم واستفدتم من محتويات هذا المقال السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى