اسئلة تعليمية

المنظر الظاهر بجانب الكرسي في الشكل أدناه هو المنظر الجانبي للكرسي .

المنظر الظاهر بجانب الكرسي في الشكل أدناه هو المنظر الجانبي للكرسي . حل سؤال من كتاب رياضيات اول متوسط ف2 والسؤال هو: حدد صحة خطأ الجملة: المنظر الظاهر بجانب الكرسي في الشكل ادناه هو المنظر الجانبي للكرسي صح او خطا ، يعتبر علم الرياضيات هو من العلوم الواسعة، والتي يتضمن على الكثير من الفروع المختلفة والمتنوعة، ولعل من أهم الفروع التي يتم دراستها في علم الرياضيات، فرع الهندسة والذي يتضمن على الكثير من المعلومات المختلفة والمتنوعة، كان هناك العديد من الأسئلة التعليمية المختلفة والمتنوعة، حيث اندرجت هذه الأسئلة ما بين أسئلة موضوعية دقيقة، وأسئلة رياضية كتابية، وفي سياق هذا المقال نرغب في طرح الجواب على سؤال المنظر الظاهر بجانب الكرسي في الشكل ادناه هو المنظر الجانبي للكرسي صح ام خطأ أحد الأسئلة التعليمية في مادة الرياضيات، حيث كان السؤال هو هل المنظر الظاهر بجانب الكرسي في الشكل ادناه هو المنظر الجانبي للكرسي . صواب خطأ، وضمن هذه السطور سوف نجيب عن هذا السؤال إجابة نموذجية.

المنظر الظاهر بجانب الكرسي في الشكل أدناه هو المنظر الجانبي للكرسي

يكون المنظر الظاهر بجانب الكرسي في الشكل أدناه هو المنظر الجانبي للكرسي وذلك بحسب الرسم الثلاثي الأبعاد، فالبعد الثلاثي للكرسي الظاهر بجانب الكرسي هو البعد الجانبي، حيث أن الكرسي عبارة عن مجسم لأن له أبعاد ثلاثة، ويكون مجسم ملموس، ويستخدم الكرسي للجلوس، وللراحة يجلس الشخص على الكرسي ليريح قدميه من المشي، فللكرسي فوائد كثيرة منها للجلوس عليه، أو الوقوف لإطالة شيء عالٍ، لذلك فإن الظل الظاهر بجانب الكرسي في الشكل أدناه هو المنظر الجانبي.

  • الجواب: صح.

للكرسي فوائد كثيرة فوجوده في حياتنا ليس عبثاً فهو للراحة من رحلة طويلة، ولتنظيم الصفوف، والجلوس عليه في المكاتب، والمدارس، وللكراسي أشكال متعددة فمنها الجلدي، والكرسي الخشب، وكراسي البلاستيكية، ويكون المنظر الظاهر بجانب الكرسي في الشكل أدناه هو المنظر الجانبي للكرسي . إجابة صحيحة وذلك بحسب الصورة.

زر الذهاب إلى الأعلى