الغاز

ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه

حل لغز ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه ، الاحجيات تلك المسائل المتميزة والشيقة التي يطرحها العديد من الناس على بعضهم البعض في جلساتهم التي تجمعهم، حيث يتحدى أحد الاشخاص بقية الموجودين في الجلسة عبر طرح أحد الألغاز عليهم ويطلب منهم ايجاد الحل الصحيح لهذا اللغز ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يراه، هنا يتشارك الجميع فرصة التفكير والتركيز وتحليل المعطيات التي يقدمها لهم الشخص الذي طرح اللغز ماهو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يرى الجواب، فيتسابقون فيما بينهم بجو ودي لتقديم الاجابة الصحيحة التي لا تحتاح منهم الا الى القليل من الذكاء والتركيز والتفكير العميق، ومن الالغاز المطروحة والتي تحتاج لحل هو ماهو الشيء الذي صانعه لايحبه ومشتريه لايستخدمه ومستخدمه لايراه؟ والذي سنقدم لكم اجابته بين سطور مقالنا هذا، لغز ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه .

ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه

حل لغز ماهو الشيء الذي صانعه لا يحبه، تعتبر الألغاز هي عبارة عن أحد وسائل المتعة والتسلية التي يتمتع بها الأفراد في أجواء عائلية، وما بين الأصدقاء، حيث نجد الكثير من الأفراد والعائلات تلجأ إلى استخدام أسلوب الألغاز بأشكالها المختلفة وانواعها العديدة، في تجمعاتهم العائلية ليجعلوا من تجمعاتهم أوقات يعلوها الضحك ، ومنه يستغلوها في الاستفادة بجانب المتعة المحققة من ذلك، فهذه التساؤلات والألغاز تشد العقل نحو التفكير، فتجعل العقل البشري يبذل جهدا من أجل أن يتوصل لإجابة الألغاز المختلفة، ومن أحد أهم التساؤلات التي تعتبر ضمن الألغاز التي يبحث الكثيرون عن إجابة صحيحة للغز الذي ينص على : ماهو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لايراه .

حل لغز ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه

ماهو الشي الذي صانعه لايحبه ومشتريه لايستخدمه ومستخدمه لايراه؟ الحل أحد أهم الألغاز التي عملت على تنمية المهارات العقلية، وساعدت الأفراد على التفكير من أجل التوصل إلى جواب هذا اللغز ما هو الشي الذي صانعه لا يحبه ومشتريه ما يستخدمه ومستخدمه لا يراه، وبسبب عدم توصلهم بالتفكير لإجابة لهذا اللغز، توجهوا للبحث من خلال محركات جوجل وعبر المواقع الكترونية، لذلك توجهنا لإجابته من خلال مقالتنا.

  • اللغز هو: ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه؟
  • والإجابة هي: الكفن.

حل لغز ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه هو الكفن الذي يتم تكفين الميت فيه عند المسلمين، حيث أن الذي يصنع هذا الكفن لا يحبه، والشخص الذي يشتريه لا يقوم بإستخدامه إلا لميت، والذي يستخدمه هو الميت الذي لا يراه، فالموت يعتبر أكبر واعظ.

ومن هنا نكون قد توصلنا لختام المقالة بعد أن عرضنا لكم من خلال المقال رد للغز المطروح لدينا، والذي ينص على: لغز ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه، وبينا أن الإجابة الصحيحة للغز المطروح هو الكفن.

زر الذهاب إلى الأعلى