دليل السعودية

من مميزات باقة سوا ستار بلس

من مميزات باقة سوا ستار بلس ، كثيرة هي شركات الاتصالات السعودية، وكثرة هي الخدمات التي توفرها شركة stc اس تي سي، بخدماتها قد قربت البعيد، وطفأت شوق المحبين، جعلت من العالم الكبير عالم مصغر ليس فيه أحد بعيد عن الأخر، وليس هذا فحسب فمع الأحداث التي تمر على البشرية كانت شبكات الاتصالات من خلال خدمات باقة سوا ستار بلس الجديدة من STC SAWA الانترنت التي تقدمها استطاع من أراد أن يكمل دراسته أن يكملها وأستطاع الطالب الوصول لأستاذه، هذه الخدمات التي تقدمها الشركات ومنها شركة سوا هذه الشركة الرائدة، في مقالنا سوف نسلط الضوء على أهم الخدمات التي باقة سوا ستار بلس تقدمها شركة stc ومنها سنوضح لكم من مميزات باقات سوا ستار في الفقرة التالية.

شركة stc للاتصالات السعودية

تُعّد شركة اس تي سي أو كما تُعرف أيضًا باسم شركة الاتصالات السعودية من الشركات الرائدة في مختلف المجالات الرقمية والاتصالات، وقد تمّ تأسيسها في التاسع من سبتمبر للعام ألفين واثنين ميلاديًا. وكانت الشركة قد أطلقت الهوية الجديدة لها نهاية العام المُنصرم، إضافةً لإطلاق تطبيق MY STC  وقنواتها في العام نفسه، أما في العام ألفين وعشرين ميلاديًا  فقد أطلقت تقنية الجيل الخامس (5G) و الشريحة الالكترونية (e-sim) لأول مرة في المملكة العربية السعودية كما غيرت الشركة أسماء فروعها في البحرين والكويت لتصبح أيضًا stc، وأخيرًا إطلاق محفظتها stc pay. هذا وتهتم الشركة بتحقيق أعلى مستويات الخدمة والراحة لعملائها من مختلف القطاعات مثل: خدمات قطاع الأفراد والأعمال والسكني و النواقل والمشغلين وبذلك تكون مظلتها شاملة لمختلف الشرائح في المملكة.

من مميزات باقة سوا ستار بلس

تعد اهم مميزات باقة سوا ستار بلس انها احدي باقات نظام سوا stc، التي تقدمها شبكة الاتصالات في السعودية، حيث تقوم علي تقديم خدمات الانترنت للمشترك، والتي من خلالها يحصل المشترك علي عدد محدود من النقاط والدقائق التي من خلالها يستطيع القيام بالمكالمات في باقات سوا والتواصل علي باقي الشبكات الاخري في المملكة السعودية، ونبين اهم مميزاتها كالتالي :

  • تسمح له باجراء المكالمات من خلال باقة سوا وباقي الشبكات الاخري المتواجدة في المملكة .
  • تقديم خدمة التصفح الا محدود عبر مواقع التواصل الاجتماعي من stc .
  • تضاف (1000دقيقة) لاي شبكة من شبكات الانترنت في الجوال داخل شبكات المملكة .
  • تقدم تلك الخدمات بدفع اشتراك “170ريال”سعودي، وقد تصل الي 200 ريال سعودي مع الضريبة .

كيفية الاشتراك في باقة سوا ستار بلس

يمكن لعملاء سوا الحاليين أو الجدد الاشتراك في باقة سوا ستار بلس 240 ريال من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم 900 تحتوي على “7240”. كما يمكن التجديد من خلال تطبيق my stc عبر تصفح الخيارات المتاحة لنظام الاشتراك واختيار باقة سوا ستار بلس من بينها.

  • الانترنت 100 جيجابايت.
  • للاشتراك أرسل 7240 إلى 900 أو من خلال تطبيق mystc.
  • الصلاحية 4 أسابيع.

ما هي قيمة زيادة باقة سوا ستار بلس

زيادة قيمة باقة سوا ستار بلس في الفترة الأخيرة قد شهدت شركة سوا وتحديث وتطوير الباقة التي تخصها والتي قد أعلنت عنها شركة سوا وقالت أن باقة سوا ستار قد زادت من 100 إلى قيمة وعدد جديد قد تم تحديثها وتطويرها في الباقة.

  • من المعروف أن الإنترنت أصبح أمر هام وضروري جدًا للكثير منا ولا يمكن أن يتم الاستغناء عنه، كما أن جميعنا يود البقاء و على إتصال مستمر في الإنترنت لكي يستطيع التواصل مع الآخرين.

قد يهمك أيضاً: طريقة معرفة رقم الشريحة stc سوا

تفعيل سوا ستار بلس 240 ريال

  • تكلفة سوا ستار بلس 240 ريال سعودي دون إضافة قيمة الضريبة المضافة أما سعر الباقة بالضريبة هو 276 ريال سعودي/ شهر .
  • صلاحية باقة سوا ستار بلس 4 أسابيع اي شهر من تاريخ الاشتراك في الباقة.
  • سوا ستار بلس توفر لك مكالمات محلية لا محدودة سواء كانت داخل الشبكة أو خارجها بمعني آخر انك تقدر تكلم اي شبكة آخري بلا حدود .
  • تعطيك سوا ستار أيضا انترنت بلا حدود لمواقع التواصل الاجتماعي اي مواقع السوشيال ميديا “فيسبوك وتويتر واليوتيوب و الانستجرام و سناب شات”.
  • كما انها تعطيك 120 جيجابايت انترنت للمواقع الآخر.
  • يمكنك الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 7240 الي الرقم التالي 900 ، كما يمكنكم الاشتراك في الباقة من خلال تطبيق ماي اس تي سي My STC.

قد يهمك أيضاً: اي باقة من باقات سوا تدعم خدمات 5g

عروض باقات stc إنترنت مسبقة الدفع

تقدم شركة stc العديد من البطاقات الخاصة بالإنترنت مسبق الدفع التي تقدمها للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وقد أتاحت الباقات بمواصفات وعروض مختلفة مميزة لجميع محبي الإنترنت السريع، حيث منها باقات داعمة لل5g، لذا سوف نتعرف على جميع الباقات الجديدة من اس تي سي للإنترنت مسبقة الدفع حصرياً.

  • باقة سعة 10 جيجا بسعر 100 ريال، مع الضريبة سعرها 115 ريال صالحة لمدة شهر يمكن تفعيلها بإرسال الرقم 2721 للرقم 900.
  • باقة سعة 10 جيجا بسعر 150 ريال، مع الضريبة 172.2 ريال، صالحة لمدة شهرين، لتفعيلها أرسل 2729 إلى 900.
  • باقة سعة 10 جيجا بسعر 175 ريال، مع الضريبة 201.25 ريال، صالحة لمدة 3 أشهر، لتفعيلها أرسل 2722 إلى 900.
  • باقة سعة 50 جيجا بسعر 220 ريال، مع الضريبة 253 ريال، صالحة لمدة شهرين ، لتفعيلها أرسل 2723 إلى 900.
  • باقة سعة 100 جيجا بسعر 350 ريال، مع الضريبة 402.5 ريال، صالحة لمدة 3 أشهر، لتفعيلها أرسل 2727 إلى 900.
  • باقة سعة 300 جيجا بسعر 470 ريال، مع الضريبة 540.5 ريال، صالحة لمدة 3 أشهر، لتفعيلها أرسل 2728 إلى 900.
  • باقة سعة 100 جيجا + 19 جيجا سوشيال ميديا بسعر 170 ريال، مع الضريبة 195.5 ريال، صالحة لمدة شهر أشهر، لتفعيلها أرسل 2734 إلى 900.
  • باقة سعة 500 جيجا بسعر 750 ريال، مع الضريبة 862.5 ريال، صالحة لمدة 6 أشهر، لتفعيلها أرسل 2731 إلى 900.
  • باقة سعة لا محدود بسعر 340 ريال، مع الضريبة 391 ريال، صالحة لمدة شهر ، لتفعيلها أرسل 2726 إلى 900.
  • باقة لامحدودة بسعر 95 ريال، مع الضريبة 109.25 ريال، صالحة لمدة أسبوعين، لتفعيلها أرسل 2730 إلى 900.
  • باقة يوتيوب لامحدودة + 10جيجا بسعر 140 ريال، مع الضريبة 161 ريال، صالحة لمدة شهر، لتفعيلها أرسل 2738 إلى 900.

قد يهمك أيضاً: كيف اعرف رقمي سوا stc

إهداء باقة سوا ستار

– وأخيرا باقة سوا ستار، سعر تلك الباقة هو 220 ريال سعودي فقط، وتمنحك عدد مكالمات غير محدود من رقمك إلى أي رقم آخر داخل نفس الشبكة، كما تزودك بعدد 15 جيجا بايت لإستخدام خدمة الإنترنت، وأيضا عدد 45 جيجا بايت لتتمكن من أن تقوم بتصفح مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى 15 جيجا بايت لإستخدام الواي فاي، وتمتد صلاحية تلك الباقة مدة أربعة أسابيع ابتداء من تاريخ الإشتراك الشهري، مع العلم أن قيمة الرصيد المسترد 11 ريال سعودي، أما عن طريقة الإشتراك في تلك الباقة فما عليك فقط إلا أن تقوم -ومن خلال رقم سوا- بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 7220 إلى الرقم 900.

– وفي حالة رغبتك في أن تهدي تلك الباقة إلى أي رقم آخر على نظام الفاتورة، فبالطبع يمكنك فعل ذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 77220 ومن بعدها الضغط على مسافة ومن بعدها رقم سوا الذي ترغب في إهداء الباقة له ثم تقوم بإرسالها إلى الرقم 900.

قد يهمك أيضاً: كيف اشحن ببجي برصيد سوا عبر STC Pay

شريحة بيانات stc مفتوح 3 شهور بكم

تقدم سوا اس تي سي العديد من الإشتراكات المميزة لشرائح البيانات سوا، وذلك للوصول إلى أكبر شريحة من المستخدمين بأسعار متناسبة لمدة ثلاثة شهور مع شرائح بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم التي تتنوع أسعارها حسب ما تحتوي الباقة من البيانات والمكالمات والسوشيال، وهذه الشرائح من بيانات سوا مفتوح كالآتي:

  • باقة سوا ستار بلس التي تقدمها شركة stc والتي تحتوي على مكالمات داخل الشبكة لا محدودة، ومكالمات خارج الشبكة لا محدودة، ومع سوشيال لا محدودة، كما تقدم انترنت 100 جيجا بايت، وبسعر 240 ريال سعودي ويمكن الإشتراك فيها بإرسال الرقم 7240 إلى الرقم 900 أو من خلال تطبيق اس تي سي.
  • باقة إنترنت بلا حدود الشهرية: الباقة المميزة من أجل تصفّح مواقع الانترنت لكونها الباقة اللامحدودة التي تحتوي على أكبر فترة صلاحيّة ممكنة مقابل 350 ريالاً سعودي، ويمكن الإشتراك بهذه الباقة عن طريق إرسال 2161 إلى الرقم 900.
  • باقة إنترنت بلا حدود الأسبوعية: تمتد فترة صلاحيتها إلى 168 ساعة من لحظة الاشتراك، ويبلغ سعر الاشتراك بالباقة الأسبوعية اللامحدودة من سوا 100 ريال سعودي، ويمكننا إضافة الباقة المذكورة عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها رقم 2162 إلى الرقم 900.
  • باقة إنترنت بلا حدود اليومية: تعد هذه الحزمة أقل الحزم غير المحدودة من حيث صلاحيتها؛ حيث تمتد صلاحية هذه الباقة إلى 24 ساعة فقط، وذلك مقابل 20 ريالاً سعودياً فقط، ويستطيع كافة المشتركين الحصول على الباقة المذكورة من خلال إرسال الرقم 2120 إلى الرقم 900.

قد يهمك أيضاً: كيف اخذ جوال اقساط من stc سوا

اهم مزايا باقة سوا بوست بلس

تحظى باقة سوا بوست بلس بالعديد من المميزات والتي من أبرزها:

  1. تتيح مكالمات غير محدودة لأي رقم سوا stc.
  2. تتيح للعميل تصفح غير محدود على مواقع التواصل الاجتماعي.
  3. توفر الباقة 20 جيجا لتصفح الإنترنت.
  4. توفر الباقة 1000 دقيقة مكالمات لأي من الشبكات الأخرى المتواجدة بالمملكة العربية السعودية.
  5. قيمة الباقة 170 ريال سعودي وتبلغ القيمة الإجمالية شاملة ضريبة القيمة المضافة 195.5 ريال سعودي يتم سداد قيمة الباقة بصورة شهرية.

في حين يمكن الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على الرقم (7170).

طريقة شحن بطاقة سوا ستار

لمعرفة خطوات طريقة شحن بطاقة STC SAWA:

  • قم بكتابة (*155*) أضف رقم بطاقة الشحن ثم زر (*)
  • قم بالضغط على (#) و اضغط زر الإتصال

إعادة شحن بطاقة سوا للخطوط المفوتره:

  • قم بإرسال رسالة الى (900) تحتوي على (*144*)
  • قم بكتابة رقم جوال سوا المراد شحنه
  • أضف (*) ثم اكتب قيمة المبلغ و اضف (#)

كم زادت البيانات مع باقة سوا ستار بلس

سوا ستار بلس زادت الإنترنت أصبح أمر هام وضروري جداً والكثير مِنا لا يُمكن له الإستغناء عنه، ويود البقاء على إتصال مستمر في الإنترنت للتواصل مع الآخرين ولهذا يتم إختيار باقات الإتصالات القادرة على منحنا حزم إنترنت جيدة ومُناسبة لأعمالنا وفق بطاقات الإتصال التي بحوزتنا والشركة المُزودة للخدمة، وفيما يخُص سؤال زادت البيانات مع باقة سوا ستار بلس من 100 الى 120 جيجا بايت فقد تم رفع الحزمة التي كانت سابقاً بمقدار 100 جيجا بايت لِتُصبح الآن 120 جيجا بايت.

أجبنا بِهذا على سؤال زادت البيانات مع باقة سوا ستار بلس من 100 الى وجئنا على ذكر القيمة الجديدة لها، والتي تبين أنها 120 جيجا بايت أي أنها شملت زيادة مقدارها 20 جيجا بايت عن القيمة القديمة التي كانت متوفرة في الحزمة.

وفي نهاية مقالنا نكون قد سلطنا الضوء على أهم مميزات باقات سوا ستار بلس خدامات شركة stc وكيف يتم تفعيل أو الغاء أي خدمة، كما وتعرفنا على ما هي مميزات سوا ستار بلس مفوتر او باقة سوا ستار ٢٢٠ او سوا ستار 160 او سوا ستار 5G او تفعيل سوا ستار ، من مميزات باقة سوا ستار، فالشركات المحمولة في المملكة تشهد تنافس كبير بينها على إستقطاب المُشتركين نحوها من خلال إطلاق الحملات والباقات المُخفضة، والتي كان بينها باقة سوا ستار بلس التي تشمل إتصالات وحزم رسائل وإنترنت جميعها يستفيد منها المشترك فيها، وقد شهدت الفترة الأخيرة قيام شركة سوا بتحديث وتطوير الباقة وقد زادت البيانات مع باقة سوا ستار بلس sawa star – STC من 100 الى عدد وقيمة جديدة تم تحديثها وتطويرها في الباقة، وإننا في موسوعة المثالي نسعد بالرد على استفساراتكم وآرائكم.

زر الذهاب إلى الأعلى