اسئلة تعليمية

تسمى الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة

تسمى الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة. حل سؤال من كتاب علوم ثاني متوسط ف2 والسؤال هو: اختار الاجابة الصحيحة: تسمى الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة ، يعد هذا السؤال التعليمي من أكثر الأسئلة التعليمية التي يبحث عنها العديد من الطلبة والطالبات لإيجاد الجواب على سؤال ماذا تسمى الفتحات الصغيره الموجوده على سطح الورقه ومحاطه بخلايا حارسه، وتتميز النباتات بصنع الغذاء الخاص بها بنفسها ولا يمكن الاعتماد علي غيرها في عملية الغذاء، والمخلوقات الحية الموجود داخلها نواة، سنتعرف علي الإجابة الصحيحة للسؤال ما الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة؟ وهو من الاسئلة التعليمية والسؤال هو ماذا تسمى الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة.

تسمى الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة

واحد اهم الاسئلة التي جاءت من ضمن اسئلة الكتاب الوزاري في مادة العلوم لطلاب المرحلة المتوسطة بالثاني متوسط بالفصل الثاني، وقد مر هذا السؤال على صيغة اكمل المصطلح وتكون اجابته أن الثغور هي تسمى الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة.

أختر الإجابة الصحيحة: تسمى الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة؟

  • الثغور.
  • الكيوتيكل.
  • الريزومات.
  • البذور.

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال تسمى الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة، كانت هي عبارة عن ما يلي:

  • الثغور هي عبارة عن الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة تسمى الثغور.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم الأجابة على السؤال تسمى الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة، نسأل الله تعالى أن يكون قد ألهمنا لذكر معلومات مفيدة وجلية بخصوص الموضوع الذي تحدثنا فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى