اسئلة تعليمية

تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة .

تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة . حل سؤال من كتاب العلوم للمنهج السعودي والسؤال هو: حدد صحة أو خطأ الجملة / الفقرة التالية: تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة . صواب خطأ، ويعتبر هذا السؤال هو واحد من ضمن الأسئلة التي قد جاءت في منهاج المملكة العربية السعودية الفصل الدراسي الثاني، وهو يعتبر من الأسئلة التعليمية الهامة والتي تتضمنها الكثير من اختبارات التعليم في السعودية، لذا يجب على الطالب التعرف على الإجابة الصحيحة والنموذجية التي يتناولها مثل هذا السؤال، هل تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجه الحراره صح او خطا، وها نحن نطرح لكم سؤال تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة صح ام خطا، حيث نرغب في توضيح ما تناوله مثل هذا السؤال من إجابة صحيحة ونموذجية.

تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة

ورد سؤال كالاتي: تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة، في كتاب مادة العلوم المقررة في المنهاج السعودي للطلبة وطالبات من الفصل الدراسي الثاني، ونقدم لكم الاجابة الصحيحة لسؤال تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة صح ام خطا .

السؤال التعليمي/ حدد العبارة التالية بالصواب أو بالخطأ:

س: تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة؟

الإجابة الصحيحة هي

العبارة صائبة، حيث تختلف امتصاص النجوم لدرجة الحرارة المؤثرة فيها، اذ يمكننا تعريف النجم كما عرفه العلماء من خلال الرحلات الفضائية التي قاموا بها على انه جسم كروي ضخم قوي تأثر بعض التفاعلات التي تحدث فالجو على لمعانه.

هل تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة . صواب خطأ

والإجابة الصحيحة التي يتناولها سؤال تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة صواب ام خطا، والذي يعتبر من ضمن الأسئلة الموضوعية في مادة العلوم التعليمية، حيث كانت هذه الإجابة على النحو الآتي:

  • السؤال هو: تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة صح او خطا؟
  • والإجابة هي: صواب.

تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة . وتم الاعتماد منذ القدم علي العديد من المسميات التي قد تطلق علي النجوم، وتتنوع من علم الي علم أخر في تسمية المسميات الخاصة بالنجوم، حيث اعتمدت الثقافات منذ القدم في تسمية النجوم علي الأشكال التي تكون ذات أشباه الحيوانات، أو البشر، حيث منذ الزمن أطلق علي بعض الكواكب الأسماء المستعارة من الأساطير ومنها كوكبة الجبار الذي أطلق عليها أوريوان الصياد، وكانت هذه الإجابة على سؤال تصنف النجوم وفقا لاختلافها في درجة الحرارة صواب خطأ .

زر الذهاب إلى الأعلى