اسئلة تعليمية

يسجل لاعب كرة سلة حوالي ٧٥ ٪ من رمياته أهدافاً . إذا رمى ٤١ مرة ، فكم هدفاً سجّل تقريباً

يسجل لاعب كرة سلة حوالي ٧٥ ٪ من رمياته أهدافاً . إذا رمى ٤١ مرة ، فكم هدفاً سجّل تقريباً ، حل سؤال من كتاب رياضيات اول متوسط ف2 والسؤال هو: اختيار من متعدد : يسجل لاعب كرة سلة حوالي 75 من رمياته أهدافاً .إذا رمى 41 مرة ، فكم هدفاً سجل تقريباً ؟ 35 ب) 30 جـ) 25 د) 20. عدد الأهداف : تمثل الرياضة جزء من حياة الانسان ويسعى دائما الى ممارستها من أجل الحفاظ على جسمه من المراض بالاضافة الى اكتساب اللياقة والرشاقة البدية، وهناك انواع مختلفة من الرياضة كالمشي والجري وكرة القدم وكرة السلة، ولكل منها مجموعة من الشروط والاحكام، والان سنوضح لكم اجابة سؤال يسجل لاعب كره سله حوالي ٧٥ من رمياته أهدافنا إذا رمى ٤١ مرة فكم هدفا سجل تقريبا ، وفي هذا السياق يطرح كتاب الطالب من مبحث الرياضيات سؤال يسجل لاعب كرة سلة حوالي ٧٥ ٪ من رمياته أهدافاً . إذا رمى ٤١ مرة ، فكم هدفاً سجل تقريباً ؟

يسجل لاعب كرة سلة حوالي 75 من رمياته اهدافا اذا رمى 41 مرة فكم هدفا سجل تقريبا ؟

تطرح الكثير من الامثلة التي تساعد الطلاب في كسب المعلومات، والطرق الصحيحة خصوصاً في علم الرياضيات الذي يتطلب تركيز كبير واجتهاد من قبل الطلاب الذين يواجهون تعقيداً في التعرف على إجابة سؤال يسجل لاعب كرة سلة حوالي ٨٠ من رمياته أهدافاََ اذا رمى ٣١ مرة فكم هدفاََ سجل تقريباً، والتي تعبر عن عدد الأهداف التي يمكن احتسابها للفريق في كرة السلة.

اختيار من متعدد يسجل لاعب كرة سلة حوالي 75% من رمياته أهدافاً إذا رمى 41 مرة  فكم هدفاً سجل تقريباً؟

الإجابة هي:

30 هدفا.

وتعتبر كرة السلة لعبة تنافسية بين فريقين، حيث لها كرة خاصة تستعمل بالأيدي، فللعبة هذه خصائص مختصة بها وقوانين معينة ، يعتمد عليها اللاعبون بطريقة لعب خاصة.

يسجل لاعب كرة سلة حوالي ٧٥ ٪ من رمياته أهدافاً . إذا رمى ٤١ مرة ، فكم هدفاً سجّل تقريباً

تعددت المسائل العلمية التي يتم طرحها ضمن المناهج العلمية، حيث انها تحتاج الى مشاركة من قبل الطلاب خصوصاً أنها تتواجد ضمن التمارين والانشطة الكتابية التي تشكل اساساً كبيراً في هذا الجانب سنتعرف على جواب سؤالكم وهو: يسجل لاعب كرة سلة حوالي ٧٥٪؜ من رميات اهدافا اذا رمى ٤١ مرة فكم هدفا سجل تقريبا، ودائماً ما يتم اضافتها ضمن الاختبارات التي يقدمها الطلاب.

أختر الإجابة الصحيحة: يسجل لاعب كرة سلة حوالي ٧٥ ٪ من رمياته أهدافاً . إذا رمى ٤١ مرة ، فكم هدفاً سجّل تقريباً ؟

  • -٣٥
  • _٣٠
  • _٢٥
  • _٢٠

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال يسجل لاعب كرة سلة حوالي ٧٥ ٪ من رمياته أهدافاً . إذا رمى ٤١ مرة ، فكم هدفاً سجّل تقريباً، كانت هي عبارة عن ما يلي:

  • ٣٠ هدفاً سجل لاعب كرة سلة.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم الأجابة على السؤال اختيار من متعدد : يسجل لاعب كرة سلة حوالي 75% من رمياته أهدافاً. إذا رمى 41 مرة ، فكم هدفاً سجل تقريباً؟ نسأل الله تعالى أن يكون قد ألهمنا لذكر معلومات مفيدة وجلية بخصوص الموضوع الذي تحدثنا فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى