دليل السعودية

فروع زهور الريف الرياض

فروع زهور الريف الرياض ، يعد محلات موقع زهور الريف في السعودية من المع الاسماء بالرياض المتخصصة حول افضل عطور زهور الريف Zohoor Alreef، وقد تبين تواجد عناوين محل زهور الريف في الرياض بأسواق المملكة العربية السعودية وذلك خلال الاعوام القصيرة، وتتميز منتجات زهور الريف وبالجودة العالية وذلك التصميم الراقية والعصري وذلك بالاضافة الى الابداعات والابتكارات في فواحات زهور الريف الجديدة والحصرية، لذلك سنوضح لكم اين مكان فروع معارض زهور الريف بالرياض، حيث يكثر البحث في فصل الصيف عن وين أماكن فروع زهور الريف وارقام الفروع ومواعيد الدوام في الرياض، واكثرها ثباتا بسبب الاجواء الحارة في الصيف، استخدامها كثيرا لاضفاء رائحة جميلة، تفوح من اجسادنا مع زيادة نسبة الرطوبة والحرارة، ونذكر بعض من فروع محل زهور الريف في الرياض، وسوف نتعرف كم عدد فروع زهور الريف بالرياض في السعودية.

معلومات عن شركة زهور الريف ويكيبيديا

  • تقدم محلات زهور الريف تشكيلات واسعة من مستحضرات التجميل والعناية بالجسم بالإضافة إلى العطور والهدايا والإكسسوارات.
  • يسكن عالم العطور الشركات بجميع أنواعها حيث يقوم بها العطارين الذين يقومون بصناعة عطور غريبة بأيديهم ليحملوها إلى الشركات العالمية التي تصنع العطور حاملة أسماء نجوم السينما.
  • نلتقي عدة مرات ومن وقت لأخر مع شركات وأفراد ونرغب دومًا بتعزيز عملهم إذا ما كانوا يسهمون إسهام حقيقي في عالم صناعة العطور.
  • ولهذا ستجدون تشكيلات حصرية من دار، ليفرجيه شوب و لاميزون دو لا فانيلا و كولين دو بروفانس وأيضا منتجات فريدة في متاجرنا, وعلى العموم يبقى اهتمام عملنا منصب في العطور المتميزة, والزيوت العطرية الغريبة, ومنتجات العناية بالجسم والبشرة التي نصنعها فقط لعملائنا.
  • زوروا محلاتنا وتعرفوا على مجموعة عطور ماركات عالمية. لدى زهور الريف مختلف العطور العالمية الفاخرة التي عُبأت لتناسب ذوقك الرفيع . اخترنا لك عطور ماركات عالمية ونضمن لك أنها موجودة فقط لدى زهور الريف. تشمل مجموعات ذات تصاميم عطور سابقة وتصاميم عطور عالمية حصرية وفاخرة.

أهلا بك في زهور الريف. بيت الخلطات العطرية

نبتكر لك عطرك الفريد، عطر لا يشاركك فيه أحد

نحن اصالة لتراثنا العربي والهام الفرنسي.

نحن الخبراء في مزج الزيوت العطرية منذ ١٩٩١م

ِ شغفنا أن تجدي عطر يعبر عنك.

هذا جوهرنا. ماذا عنك؟

.أهلا بك في زهور. بيت الخلطات العطرية

فروع زهور الريف في الرياض

لمعرفة كم عدد فروع محل زهور الريف في الرياض، حيث تشتهر الرياض بالمراكز والمحلات التجارية التي تجذب جميع أفراد المملكة العربية السعودية ومن هذه الشركات عناوين وفروع زهور الريف بالرياض التجاري المعروف، حيث يتخصص المحل في بيع أفضل العطور الرجالي والنسائي ذات الماركات العالمية والعلامات التجارية الأقوى على الصعيد العالمي.

  1. فرع حياة مول ( الأرضي – الجهة المقابلة للدانوب – يسار بوابة خمسة )
  2. فرع العثيم مول الربوة ( الأرضي – الجهة المقابلة لسوبرماركت العثيم – يسار بوابة ٢ ايضا يوجد كشك يسار بوابة ثلاثة جهة الفايز )
  3. فرع العثيم مول خريص ( الأرضي – يمين بوابه ثلاثة جهة سكتشرز او بوابة اربعة جهة ماك وكارديال )
  4. فرع الرمال سنتر ( الأرضي – بوابة ثلاثة )
  5. فرع سيتي مول
  6. فرع افينيو مول المربع
  7. فرع البديعة مول
  8. فرع خريص مول ( الأرضي – بوابة ثلاثة )
  9. فرع المملكة سنتر ( الدور الأرضي )
  10. فرع تالا مول ( الدور العلوي )
  11. فرع لوكالايزر مول
  12. فرع مارينا مول ( الارضي – بوابة ٢ -يمين بوابة اربعة )
  13. فرع العليا مول
  14. فرع العقارية
  15. فرع القصر مول ( الدور الأول – ليس الأرضي – جهة اليمين من سنتربوينت )
  16. فرع سلام مول ( الدور الاول – ليس الارضي – يسار بوابة ثلاثة مقابل هايبر بنده )
  17. فرع غرناطة مول ( الدور العلوي – يسار البوابة العلوية قرب دبنهامز )
  18. فرع النخيل مول ( يسار بوابة ثلاثة جهة بيتزا كومباني وهند للعود – يسار بوابة واحد جهة لفتيس وجس )
  19. فرع تالا مول ( الدور العلوي )
  20. فرع الحمراء مول ( الدور العلوي – بوابة ستة )
  21. فرع المكان مول ( الدور العلوي )
  22. فرع عرقة بلازا

فروع معارض زهور الريف جدة

يتساءل الكثير وين فروع محلات زهور الريف بجده عناوين فروع محل زهور الريف في مدينة جدة السعودية تقدم محلات زهور الريف تشكيلات واسعة من مستحضرات التجميل والعناية بالجسم بالإضافة إلى العطور والهدايا والإكسسوارات، والان سنوضح لكم عناوين وفروع محل زهور الريف في جدة ، جميع فروع محلات زهور الريف Zohoor Alreef بجده هي:

  • الحجاز
  • بوابة 1، الطابق الأرضي، شارع بوادي. مركز الجامعة
  • بوابة 1، الطابق الأول، الجامعة. عزيز مول
  • بوابة 5، الطابق الأول، شارع الأمير ماجد. السليمانية
  • بوابة 2، الطابق الأرضي، شارع الملك عبد الله. حراء الدولي
  • بوابة 9، الطابق الأرضي، شارع حراء. مجمع العرب
  • بوابة 5، الطابق 2، شارع المدينة. الأندلس مول
  • بوابة 4، الطابق الأول، شارع الملك عبد الله. سنترال بارك
  • بوابة 6، الطابق الأول، شارع الملك عبد الله. رد سي مول
  • بوابة 8، الطابق الأول، شارع الملك عبد العزيز. هيفاء مول
  • بوابة 4، الطابق الأرضي، شارع فلسطين. كشك حراء الدولي
  • بوابة 1، الدور الأول، شارع حراء. التحلية مول
  • بوابة 1، الطابق الأول، شارع التحلية.

شاهد ايضاً: فروع فاين فير في جدة

رقم مجموعة زهور الريف

رقم التواصل مع شركة زهور الريف وللتعرف على أرقام الاستعلام عن مجموعة زهور الريف اتصل بنا تاريخنا قيمنا علامتنا التجارية الوظائف خريطة الموقع

  • رقم جوال زهور الريف: +966920002277
  • السجل التجاري : 2051019444
  • الرقم الضريبي : 300698066700003

شاهد ايضاً: كم عدد فروع دانكن في السعودية

استفسار عن وظائف محل زهور الريف

نحن في طور التوظيف! تفتح محلات زهور الريف متجرًا كل شهر في جميع أنحاء الخليج، مما يمنحك فرص جديدة ورائعة للطموحين من مندوبي المبيعات, وطاقم المكتب الإداري والمستودع.

ونهدف في المملكة العربية السعودية إلى تخطي نسبة السعودة التي حققناها في السنة الماضية, لذا إذا كنت سعوديًا رجلا او امراءه  حديث التخرج وتبحث عن وظيفة بها التحدي وتريد أن تعمل في شركة رائدة في مجال التجزئة الدولية, أو إذا كنت مندوب مبيعات تسعى للتطور واعتلاء السلم الوظيفي فإنه يمكنك إرسال سيرتك الذاتية اليوم إلينا مرفقة برسالة تعريفية إلى هذا البريد الإلكتروني:

  • [email protected]
  • زهور الريف تعطي فرص متساويه لموظفيها  وتعطي اهتمام متساوي للرجل والمراءه.
  • للمراءه الموظفه، نحن ندعم الامن، والسعاده وبيئه العمل الصحيه  ضمن النظم القانونيه للبلد.

شاهد ايضاً: كم عدد فروع محلات افنان الباتل

فواحات زهور الريف

عطور الفواحات من زهور الريف قرش اختياري رحمة عطور فواحات زهور الريف الكهربائية، غيَري أجواء المكان الذي تجلسين فيه مع بخاخ الغرفة من زهور الريف. أضيفي رائحة منعشة لغرفة جلوسك أو في مكان عملك عند شرائك المعطر الأكثر فعالية الحصري لدينا. لا يحتو بخاخ الغرفة المنكه برائحة الفاكهة الاستوائية على أي مواد كيمياوية ضارة وهو آمن تماما للاستخدام حيثما تريدون، هذه قائمة نسرد فيها عدداً من أفضل فواحات زهور الريف للسياره ما يقدم هذا المحل للعطور للزبائن الراغبين في الاستفادة من لمساته الرائعة فواحات زهور الريف الاعواد، ولمعرفة بكم فواحات زهور الريف وذلك كالآتي:

شاهد ايضاً: كيف اطلب من البيك ارقام مندوب توصيل طلبات لفروع السعودية

فواحة زهور الريف

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على اماكن وعناوين فروع محلات زهور الريف بالرياض، وكما أن الرجال يحبون الطيب وقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يرده بل كان الطيب يصب في مفرق رأسه على شعره لما فيه من تحبيب الملاقي له وحسن الرائحة وكذلك النساء لزوجها تحب أن تتطيب ومن هذه الماركات فروع محلات زهور الريف في الرياض، مع افضل عطور زهور الريف في جدة بالمملكة العربية السعودية والذي يجمع بين الكريمات الراقية والأعواد والبخور ورائحته الجميلة والعطور الزيتية والطبيعية والمعالجة ومشتقات المسك التي تجد لها زبائن من مختلف المملكة، ويعتبر عروض زهور الريف ماركة العطر التي يرشها الإنسان في الكثير من الأحيان دالة على طبيعته العامة وتختلف نوعيتها ما بين الذكور والإناث، كما تختلف من حيث مستخلصات زهور الريف انستقرام، ويمتاز هذا المحل zarstores بفروعه المتنوعة في المملكة أنه يعتمد على المستحضرات الطبيعية في انتاج الروائح والعطور المختلفة، وكانت هذه جميع فروع محل عطور زهور الريف بالرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى