اسئلة تعليمية

لماذا اكلت ستيلا لونا الحشره

لماذا اكلت ستيلا لونا الحشره ، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات على إجابة سؤال لماذا اكلت ستيلا لونا الحشرة ، ومن أهم المراحل التي يجب الاهتمام بها مرحلة الطفولة للعمل على منح الطفل السلوكيات الايجابية التي تكبر معه في المستقبل وتقلل من السلبية التي قد تطرأ نتيجة تكوين صور خاطئة عن مختلف الأمور التي تتواجد في حياته، والان سنوضح لكم حل سؤال لماذا أكلت ( ستيلا لونا ) الحشرة؟ ، وتعتبر القصة من أهم الأشياء التي تساعد على ترسيخ القيم الانسانية وتعليم الطفل المبادئ الانسانية السامية، حيث تم الحديث عن سبب اكل ستيلا لونا الحشرة، وهي أحد القصص المحببة للطفل، فما هي لماذا اكلت ستيلا لونا الحشره الجواب .

لماذا أكلت ( ستيلا لونا ) الحشرة؟

الإجابة الصحيحة على سؤال لماذا أكلت ستيلا لونا الحشرة هي: اكلتها بسبب الجوع، أو لأنها كانت جائعة، والقصة القصيرة فن أدبي راقي يكتب بطريقة إبداعية، بحيث يفرغ فيه الكاتب كل ما لديه من فن وإبداع، وأسلوب لغوي حول ستيلا لونا حشرة فرخ بومة خفاش، والتي ذكرها الكاتب جانيل كانون في كتاب حمل قصص قصيرة للأطفال، وقد تم إصدار هذا الكتاب عام 1993م، و ستيلا لونا .

ما هو الهدف من قصة ستيلا لونا

الهدف من قصة ستيلا لونا هو: Stellaluna هو 1993 كتاب للأطفال عن طريق يانيل كانون حول الخفاش الصغيرStellaluna، التي تضل الطريق عن والدتها وجدت طريقها إلى عش الطيور. يتم تبنيها من قبلهم وتتعلم السلوك الشبيه بالطيور. في النهاية ، تجد Stellaluna خفافيش أخرى وتلتقي مع والدتها ، وتتعلم كيف تتصرف مثل الخفافيش. تقدم الطيور لعائلتها الخفافيش. قرر Stellaluna والطيور أنهما ، على الرغم من اختلافاتهما العديدة ، ما زالا أصدقاء

كان كانون مهتمًا بكتابة قصة عن الخفافيش بسبب التصورات السلبية التي لدى الكثير منهم ، وكذلك بسبب عدم وجود الكثير من كتب الأطفال التي ظهرت عليها. ابتكرت الرسوم التوضيحية أولاً ، مستوحاة من صور خفافيش الفاكهة الجامبية . تم صنع فن الكتاب باستخدام أقلام الرصاص المصنوعة من الشمع ، بالإضافة إلى طلاء الأكريليك البخاخ. تم الإشادة بهذه الرسوم التوضيحية على وجه الخصوص لدقتها العلمية ، فضلاً عن جعلها جذابة.

تشمل الموضوعات في Stellaluna الصداقة ، وتجاهل الاختلافات لإيجاد أرضية مشتركة ، وعالمية الشعور وكأنه خفاش في عالم طائر. فسر أحد الفلاسفة الكتاب على أنه يوضح أن الأطفال ليسوا جيدين أو سيئين: الأطفال الذين لديهم سلوكيات غير مطابقة قد يعبرون عن قدراتهم واحتياجاتهم. لم تكن سلوكيات Stellaluna ، على الرغم من عدم تشجيعها من قبل الطائر الأم ، في الواقع “سلوكيات سيئة” ، ولكنها بالأحرى تعبير عن هويتها كخفافيش. كان Stellaluna من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز ، وظهر في قائمة الرابطة الوطنية للتعليم “أفضل 100 كتاب للأطفال” ، وفاز بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة جرامي لعام 1996 لأفضل ألبوم منطوق للأطفال . تُرجم الكتاب إلى ثلاثين لغة وتم تعديله إلى فيلم قصير وعرض للدمى ومسرحية موسيقية .

لماذا اكلت ستيلا لونا الحشره الجواب

ونأتي الان الى الفقرة الأهم وهي الإجابة على السؤال الذي يبحث عنه الطلاب وبشكل كبير من خلال مواقع البحث العالمية ابرزها موقع جوجل محرك البحث الاضخم في العالم وعن إجابة سؤال , لماذا اكلت ستيلا لونا الحشره, وهي على الشكل التالي :

  • السؤال هو: لماذا اكلت ستيلا لونا الحشره ؟
  • الإجابة هي: بسبب الجوع أو لأنها كانت جائعه

لماذا أكلت ( ستيلا لونا ) الحشرة؟ وتعتبر ستيلا لونا هي شخصية خيالية جاءت في قصة ضمن المنهاج السعودي في الصفوف الاساسية، وهي حشرة بومة خفاش، وتروي هذه القصة حكايتها عندما ضلت طريقها وسط الغابة وذهبت بعيدة عن أمها وفقدت أمها لبعض الوقت، وقد مرت بعدة ظروف صعبة ومغامرة تعلمت منها الكثير من الدروس المهمة، والتي قد انعكست على شخصية ستيلا لونا، وكانت هذه الإجابة على سؤال لماذا اكلت ستيلا لونا الحشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى