اسئلة تعليمية

لماذا شعر الطير فلاب بأنه مقلوب وسط حشد الخفافيش

لماذا شعر الطير فلاب بأنه مقلوب وسط حشد الخفافيش ، تعتبر قصة الخفاش الصغير ستيلا لونا والتي وردت في كتاب لغتي الجميلة لطلاب السعودية من القصص الجميلة التي تحمل المعاني والقيم المميزة، وتدور أحداثها عن خفاش صغير خرج مع أمه في رحلة للبحث عن الطعام ولكن سرعان ما فقد أمه بسبب بومة شريرة، لتشق ستيلا لونا طريقها لتجد نفسها في عش طائر يقوم بتربيتها وتعليمها بعض من سلوكيات الطيور، والان سنوضح لكم حل سؤال لماذا شعر الطير (فلاب) بأنه مقلوب وسط حشد الخفافيش؟ وهناك الكثير من القصص الخيالية والتي قد جاء في العديد من الكتب، وكان من ضمن تلك القصص هي أهداف قصة ستيلا لونا لماذا تتعلقين بالمقلوب الأسلوب في الجملة السابقة هو أسلوب، وهي من أهم القصص التي قد جاءت في المنهاج السعودي، و إجابة سؤال لماذا شعر الطير فلاب بأنه مقلوب وسط حشد الخفافيش مطلوب الإجابة نص من سطر واحد 1 نقطة .

هدف قصة ستيلا لونا

هدفت قصة (ستيلا لونا) إلى أن:

  • نجرب أشياء جديدة ونشاركها مع الآخرين
  • نحترم التشابه والاختلاف بين بعضنا
  • نساعد بعضنا لنتغيّر في بيئة جديدة
  • ندافع عن عاداتنا التي تميزنا عن غيرنا.

الجواب الصحيح هو:

نحترم التشابه والاختلاف بين بعضنا، وتعمل قصة ستيلا لونا والخفافيش، على شرح ان الاختلافات لا يجب أن تقف عائق في سبيل إنشاء علاقات اجتماعية، وتعلم مهارات مع الحفاظ على أصل الشخصية.

عودة الطائر مع حشد من الخفافيش

تعاونت ستيلا لونا مع مجموعة من الخفافيش وتعلمت منهم بعض السلوكيات والطرق فى تحقيق الوصول الى امها، حيث كانت الوسيلة الوحيدة لتحقيق العودة الى امها وحياتها الطبيعية بكل أمن وامان، وعودتها الى امها أشعرت ستيلا بالحنان والفرح والسعادة والسرور، حيث انها كانت قد زرعت روح الصداقة مع الطيور وتلقنت بعض التصرفات والعادات التى لم تكن تعرفها من قبل، ووجدت نفسها بأنها مختلفة عن باقى الطيور من الخفافيش التى ساعدتها فى طريقها الى الرجوع الى حضن امها.

لماذا شعر الطائر في حشد الخفافيش بالمقلوب؟

الإجابة هي: ذلك لان الخفافيش جميعهم كانوا يتعلقون بأقدامهم، ويبدو منظرهم واحدآ، والطير يراهم جميعآ بنفس الرؤية، لذلك أحسن انه مختلف عنه وانه مقلوب وسط تلك الحشود من الخفافيش.

لماذا شعر الطير فلاب بأنه مقلوب وسط حشد الخفافيش؟

لماذا شعر الطائر في حشد الخفافيش بالمقلوب في قصة ستيلا لونا، وهي قصة خيالية والتي تدور حول الخفافيش تحلق وتطير بالنهار ستيلا لونا، والقصص القصيرة، هي من أهم الفنون الأدبية، والتي تتضمن على الكثير من الأمور والأحداث المختلفة، وفي الغالب يكون الهدف من هذه القصص هو الحصول على معرفة ماذا شعر الطير فلاب بأنه مقلوب وسط حشد الخفافيش، ومن أشهرها قصة ستيلا لونا والتي جاء بها الكثير من المواعظ، والتي ينبغي على الطلبة التعرف عليها، وهنا نتوقف عند سؤال لماذا شعر الطير فلاب بأنه مقلوب وسط حشد الخفافيش مطلوب الإجابة نص من سطر واحد، لنتعرف على الإجابة الصحيحة والنموذجية له في سياق الفقرة الآتية.

شعر الطائر فلا بانه مقلوب وسط حشد من الخفافيش لأنه لم يعتاد على هذا الوضع من قبل، فقد احس بأنه يختلف عن ما يراه، وذلك لأن الوضع الطبيعي عكس ما يراه، وقد وجد كمية الاختلاف بينه وبين الطيور في هذا الامر وغيرها من الأمور.

لماذا شعر الطير فلاب بأنه مقلوب وسط حشد الخفافيش، وبعدما أن تمكن الخفاش الصغير من الرجوع للعيش مع بقية الخفافيش بدأت الكثير من التغيرات تظهر في حياته، حيث أنه من خلال عيشه مع الطيور الاخرى لم يتعرف على طباع الخفافيش الاخرى سوى بعدما أن كبر وكان قد تأثر بالطيور العادية، وكانت هذه الإجابة عن هذا السؤال سؤال لماذا شعر الطير فلاب بأنه مقلوب وسط حشد الخفافيش بصمة ذكاء.

زر الذهاب إلى الأعلى