اسئلة تعليمية

سأل المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع كان طول ضلعه 2 سم ثم زاد طول ضلعه إلى الضعف، فكان جواب سالم كما هو مبين أدناه

سأل المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع كان طول ضلعه 2 سم ثم زاد طول ضلعه إلى الضعف، فكان جواب سالم كما هو مبين أدناه، فهل جوابه صواب أم خطأ؟، حل سؤال من كتاب رياضيات رابع ابتدائي ف2 والسؤال هو: سال المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع، هناك الكثير من الوسائل التعليمة التي تعتمدها مادة الرياضيات من أجل إمكانية توصيل المعلومة المناسبة للطلبة مثل سؤال سأل المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع كان طول ضلعه 2 سم ثم زاد طول ضلعه إلى الضعف، فكان جواب سالم، ومن هذا السؤال نستنتج أن المادة اعتمدت طريقة استخدام الشكل المظلل من اجل ايجاد الحلول الصحيحة، لذلك أصبحت تستخدم طريقة الشكل المظلل من أجل إيجاد مساحة ومحيط مجموعة من الأشكال المختلفة، ونوافيكم هنا بإجابة سؤال سأل المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع كان طول ضلعه 2 سم ثم زاد طول ضلعه إلى الضعف، فكان جواب سالم كما هو مبين أدناه. فهل جوابه صواب أم خطأ.

سال المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع

سأل المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع كان طول ضلعه 2 سم ثم زاد طول ضلعه إلى الضعف فكان جواب سالم كما، إن علم الرياضيات هو العلم الذي يُطلق عليه علم الحساب وعلم القياس، فهو علم واسع ذو تطبيقات عديدة في مختلف المجالات في الحياة، وهو علم حسابي عملي أكثر من كونه علم تطبيقي، والذي يعتمد على البراهين الرياضية بشكل كبير، وضمن الحديث عن علم الرياضيات نعود لنطرح لكم سؤال سأل المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع ، وأيضاً اشتملت على أسئلة تعليمية متنوعة، وكان منها سؤال سأل المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع كان طول ضلعه 2 سم ثم زاد طول ضلعه إلى الضعف، فكان جواب سالم كما هو مبين أدناه. فهل جوابه صواب أم خطأ، وسنجيب عنه في هذه السطور.

والإجابة الصحيحة التي يتضمنها سؤال سأل المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع كان طول ضلعه 2 سم ثم زاد طول ضلعه إلى الضعف، فكان جواب سالم كما هو مبين أدناه. فهل جوابه صواب أم خطأ هي:

صحيحة.

سأل المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع كان طول ضلعه 2 سم ثم زاد طول ضلعه إلى الضعف، فكان جواب سالم كما هو مبين أدناه. فهل جوابه صواب أم خطأ

يتم تحديد محيط كل شكل مغلق عن بعد حول الشكل ويمكن إيجاد محيط المربع عن طريق حساب مجموع أضلاعه الأربعة، لأن جميع جوانب المربع متساوية في الطول ومحيطه يمكن العثور عليها باستخدام القانون التالي محيط المربع = 4*طول الضلع، ويبحث عدد كبير من الطلاب عن حل سؤال مساحة المربع.

  • السؤال هو: سأل المعلم خالد عن مساحة ومحيط مربع كان طول ضلعه 2 سم ثم زاد طول ضلعه إلى الضعف، فكان جواب سالم كما هو مبين أدناه. فهل جوابه صواب أم خطأ؟
  • والإجابة هي: صح العبارة.
زر الذهاب إلى الأعلى