منوعات

من هو والد هند عبدالهادي القحطاني وما سبب وفاة ابوها

من هو والد هند عبدالهادي القحطاني وما سبب وفاة ابوها، تردد إسم ابو هند الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني بشكل متكرر وكثير في المملكة بعد نشرها عبر سناب عن وفاة والدها الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني، ويتساءل الكثير حول حقيقية موت ابو هند القحطاني توفى، وتم تداول الكثير من التعازي، ووللتعرف على سبب وفاة والد هند القحطاني من هو عبدالهادي القحطاني ابو هند القحطاني على مواقع التواصل الإجتماعي من هو عبدالهادي القحطاني ويكيبيديا، وكانت أكثر الأشخاص بحثاً وتصدراً على الكثير من المواقع، وسوف نتعرف وإياكم من هو والد هند عبدالهادي عبدالله القحطاني، وهذا ما أثار العديد من الأشخاص لمعرفة تفاصيل ذلك الخبر حول هند عبدالهادي بن عبدالله آل عبطه البسامي، سنتناول من خلال مقالنا ما هي أسباب موت المعلمة هند عبدالهادي عبدالله القحطاني، كل ما يتعلق بهذا الموضوع وما هي حقيقة ذلك الأمر.

هند عبدالهادي القحطاني ويكيبيديا

هند عبدالهادي عبدالله القحطاني هي امرأة معلمة وناشطة سعودية من قبيلة قحطان، ولدت في مدينة خميس مشيط عام 198، حاملة للجنسية السعودية وديانتها الاسلام، تزوجت من رجل سعودي عام 2002 وأنجبت منه 4 أبناء، وحالياً تقيم في أميريكا، حيث أن قبيلتها تعتبر من أشهر القبائل في المملكة السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، ويعتبر سبب سفرها إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها مما أكد ذلك بأنها عاق في والديها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

وذكر بأنها تجيد اللغة العربية والانجليزية، ودرست في مدينة الرياض لمدة 8 سنوات، وهي ناشطة وكاتبة مثيرة للجدل على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وبشرة وجهها طبيعية لم تخضع للتجميل، وتبلغ من العمر 37 سنة، وتعتبر الكاتبة هند القحطاني من أكثر الشخصيات البارزة والمؤثرة والجميلة ذات أخلاق مرتفعة في المجتمع السعودي بعملها الناجح وأسلوبها المقنع، ولها حساب على تويتر ويوتيوب.

قبيلة عائلة هند القحطاني من وين أصلها

لا تتحدث هند القحطاني في الفيديوهات التي تقوم بنشرها مطلقًا عن عائلتها وليس هناك خبر ان الشيخ عبدالهادي بن عبدالله آل عبطه البسامي والد هند القحطاني، ولكن يقال أن أصول هند تعود إلى سراة عبيدة الموجودة في جنوب المملكة العربية السعودية ولكنها دائمًا ما تذكر والدها ووالدتها وبالأخص تلك الأخيرة وتعبر عن مدى اشتياقها لحضنها والعيش معها. تزوجت هند في عام 2002م من رجل سعودي ورفضت البوح باسمه مطلقًا لأنها تطلقت منه، وكانت قامت بالتعليق على تجربة زواجها في أحد الفيديوهات الخاصة بها واتهمته بالبخل العاطفي والمادي، فتقول أنه لم يذكرها في أي مناسبة سواء كانت سعيدة أم تعيسة، وفيما يخص البخل المادي فقد رفض دفع مصاريف حقنة تخفيف الألم في ولادتها وهي من تكفل بمصاريف ولادتها في أبناءها الأربعة، لذا قررت أن تتركه بعد أن طفح الكيل، وعلقت قائلة لا أتمنى تكرار تجربة الارتباط بأي رجل عربي لأنهم عديمي المسؤولية ويتباهون بقدراتهم العقلية والجسمية على المرأة.

شاهد ايضاً: سناب هند القحطاني الاصلي الرسمي

من هو والد المعلمة هند القحطاني

لا تتحدث هند القحطاني عن ابوها مطلقاً وليس هناك خبر حول والد هند القحطاني، ولاكن يقال ان الشيخ عبدالهادي بن عبدالله آل عبطه البسامي والد هند القحطاني، وكما ذكرنا لكم بأن الناشطة هند القحطاني أعلنت عن وفاة والدها الشيخ عبدالهادي القحطاني فجر اليوم الإثنين، وكتبت هند القحطاني عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبدالهادي القحطاني إلى رحمة الله”.

من ثم أضافت: “إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله. واجعل قبره،روضة من رياض  الجنة ونقه من الذنوب، والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

وفاة عبدالهادي عبدالله القحطاني

حيث نعت هند القحطاني، عبر حسابها على سناب شات والدها ، حيث كتبت “إنا لله وإنا لله راجعون.. انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني الى رحمه الله، إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس “.

سبب وفاة عبدالهادي بن عبطه البسامي القحطاني

أعلنت مصادر عديدة من داخل المملكة العربية السعودية عن وفاة الشيخ عبدالهادي بن عبدالله آل عبطه البسامي عن عمر يناهز الثمانين بسبب صراع طويل مع المرض ، وقد اعلنت عائلته عن وفاته ليلة يوم امس في المملكة العربية السعودية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم الأحد ١٤٤٢/٨/١هـ الوالد الشيخ/عبدالهادي بن عبدالله آل عبطه البسامي، غفر الله له ورحمه وأسكنه فسيح جناته..

عزائي لأسرته وذويه ومحبيه ولنا جميعاً أسأل الله تعالى أن يحسن العزاء ويجبر المصاب..

إنا لله وإنا إليه راجعون

الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني ابو هند القحطاني هل توفي

أعلنت هند القحطاني نجمة سناب شات في المملكة العربية السعودية عن وفاة والدها الشيخ عبد الهادي القحطاني وذلك عن عمر يناهز ال80 عام وذلك دون أن تكشف هند القحطاني أو أيًا من أفراد عائلتها عن أسباب الوفاة أو تفاصيل تخص موعد العزاء وإقامة صلاة الجنازة عليه.

كشفت نجمة موقع سناب شات المعلمة “ابو هند القحطاني توفي، وذلك في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين الموافق 15 مارس الجاري، وذلك عبر مقطع فيديو قصير نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات صباح اليوم مطالبة من كل جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وقد نشرت هند القحطاني رسالة قصيرة إلى جمهورها بخصوص هذا الخبر قائلة: “إنا لله وإنا لله راجعون..

انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني الى رحمه الله، إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وانا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ”.

سيطرت حالة من الجدل والخلاف على ردود أفعال المتابعين لهند القحطاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع سناب شات، وذلك بعد إعلانها عن خبر وفاة والدها، بعد ساعات قليلة من الأزمة التي تسببت فيها هند القحطاني عقب نشرها لمجموعة من الفيديوهات المثيرة للجدل خلال الساعات الماضية.

من هي ام هند القحطاني

والدة هند القحطاني لا يوجد اي معلومات حول من هي ام هند القحطاني، ولكن البعض يقول انها قماشة بنت صالح وليس هناك اي تاكيد على هذا الامر. تعتبر من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، وكان ذلك للاخلاق الرفيعة التي تتمتع فيها، حيث احبها العديد من الافراد وذلك لاسلوبها المقنع في مناقشتها للمواضيه الحساسة وبكل جراة حيادية، ودائما تدافع عن المراة السعودية بالخصوص والمراة العربية بالشكل العام، حيث تندد بالحصول على كل الحريات والرغبات ويسبب شخصيتها القوية والوسامة في وجهها، وتعتبر هند القحطاني من الاصول السعودية ومن مدينة الرياض وامها ايضا من مدينة الرياض، جيث ان امها هي روضة القحطاني والتي تعيش مع زوجها، ولها ابناء ثلاثة ولكن بعد هروب ابنتهما هند القحطاني لم يظهروا على الشاشات او عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الشيخ عبدالهادي القحطاني ابو هند القحطاني تويتر

وقد قام العديد من المتابعين بتعزية هند القحطاني بينما قام اخرون باستغلال المناسبة للهجوم عيها حيث كتب البعض “الله يرحمه ما عرف يربيها المرحوم”، فقد غرد البندر السبيعي قائلاً: “لا أحد يشمت بـ احد واعوذ بالله من شر الدنيا مين كان يتوقع ان هذا والدها ومن بيتجرأ ويقول مارباها في احسن تربيه ف هذا رد واضح للي يشوف هذي الفئات ويلوم والدها ووالدتها بـ سوء التربيه ف الهدايه من الله والباقي سبب واجتهادات ونكتفي ب قول اللهم اصلح لنا النيه والذريه”.

وقالت روز: “اسال الله العلي العظيم ان يرحمه سبحان من سخر له الناس تدعي له وجه يبكى بشدة يارب ياهند وفاه ابوك تكون سبب هدايتك و رجوعك ل موطنك الله يفتح على قلبك كميه بشاعه في الهاشتاق بدل ماتدعون لها ب الهدايه تدعون عليها و تلومونها مااقول الا الله يرحمك ياابو هند والله يصلح قلبك ياهند”.

وقال أبو تركي: “رحمه الله درسنا القرآن في مدرسة حنظلة والله كل ماكنت أراه يجيني شعور أن هذا الرجل من أهل الجنه فقط يمشي بيننا على الأرض ..حسبنا الله على من كان سبب في مرضه ووفاته”، في حين قال سلطان: “انتم ادعو لرجال بالرحمه وش عليكم من بنته كلنا ضد أخلاقها والي تسويه هي وعيالها من بلاوي لكن ابوها الله يرحمه ماله ذنب بالي تسويه بنته كلاً معلق مع عرقوبه محد راح يتحاسب غير الشخص نفسه”.

سبب وفاة والد هند عبدالهادي القحطاني، هكذا أوجزنا لكم في هذه المقالة كافة التفاصيل حول تفاصيل موت عبدالهادي القحطاني ابو هند القحطاني,  والد هند عبدالهادي عبدالله القحطاني، والذي قد تصدر جميع مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الثلاثاء ، وهناك الكثير من الأفراد الذين يبحثون عن حقيقة وفاة ابو المعلمة هند عبدالهادي القحطاني، والذي يعتبر من أهم الأخبار التي شغلت النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي في مساء اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى