اسئلة تعليمية

ما الهدف من وجود الأربطة؟

ما الهدف من وجود الأربطة؟ حل سؤال من كتاب لغتي سادس ابتدائي ف2 والسؤال هو: أناقش مع مجموعتي ما يلي: وجود الأربطة والدور الاجتماعية لرعاية المسنين اعتراف بحقوقهم من المجتمع، أم تنكر لهم من أسرهم. يعتبر هذا السؤال هو واحد من ضمن الأسئلة التي قد جاءت في منهاج المملكة العربية السعودية الفصل الدراسي الثاني، والجواب على سؤال ما هو الهدف من وجود الاربطه، ويعتبر من الأسئلة التعليمية الهامة والتي تتضمنها الكثير من اختبارات التعليم في السعودية، لذا يجب على الطالب التعرف على الإجابة الصحيحة والنموذجية التي يتناولها مثل هذا السؤال، ما الهدف من وجود الربطة، وها نحن نطرح لكم الأجابة على سؤال ما الهدف من وجود الأربطة؟، حيث نرغب في توضيح ما تناوله مثل هذا السؤال ما الهدف من وجود الأربطة من إجابة صحيحة ونموذجية.

ما المقصود بالاربطة

الأربطة هي عبارة عن أنسجة رقيقة، تعمل على وصل العظام بعضها مع بعض، وقد يحدث وأن تتمزق هذه الأربطة مسببة الألم، وتوجد الأربطة في الركبة، وعظام الفخد، والكتف، ويعد وجود الأربطة بين العظام أمر بالغ الأهمية، لما لها من دور في وصل العظام بعضها مع بعض وتثبيتها بشكل صحيح، فما المقصود من وجود الأربطة؟

الجواب هو: أماكن تهيا لسكني المحتاجين وأصبح بعضها ملاجى لكبار السن.

ما الهدف من وجود الأربطة؟

ابدي رايي وجود الأربطة، والدور الاجتماعية لرعاية المسنين اعتراف بحقوقهم من المجتمع , أم تنكر لهم من أسرهم . أعلل إجابتي، حيث تعتبر قضية المسنين من القضايا المهمة التي أصبحت جميع الدول تهتم بها، حيث نجد أن أعداد المسنين في تزايد مستمر، وبسبب الحالة المادية الصعبة لبعض الاشخاص التي تحول بين الاهتمام بالمسنين وكأنهم عبئاً عليهم وعلى المجتمع، لذلك سوف نوضح لكم الأجابة الصحيحة على السؤال ما الهدف من وجود الأربطة، والأهداف هي كالتالي.

الهدف من وجود الأربطة هو إيواء المسن الذي لا مكان له ورعايته، وأعتقد أن وضع المسنين في الأربطة والمؤسسات الاجتماعية تنكر لجميلهم وهو ما يبعث على الحزن إذ يقطع أواصر المحبة بين المسن وأهله؛ الأصل أن ترعى الأسرة المسن لا أن تتركه في دور الرعاية في آخر أيام حياته.

زر الذهاب إلى الأعلى