اسئلة تعليمية

اذكر اهم النواحي التي استرعت انتباهك الينا

اذكر اهم النواحي التي استرعت انتباهك الينا ، نقدم لكم طلابنا الكرام الكثير من الموضوعات التعليمية والشيقة الجديدة والجذابة، والتي تهم فئة الطلاب بشكل كبير في منهجهم الدراسي حول ما هي الاحداث الخاصة التي تتذكرها من فترة اعداد الدراسى، ولذلك ندعو طلابنا الكرام الى متابعة كل ما ينشر عبر موقعنا من موضوعات تعليمية وذات قيمة معرفية عالية وفائدة دراسية كبيرة تهم الطلاب وتعمل على الرفع من مستواهم التعليمي للاستفادة من هذه المواضيع , ونعلمكم أيضاً زوارنا وطلابنا الكرام أن موقعنا يوفر الحلول والإجابات النموذجية على الدروس والأسئلة والموضوعات التعليمية التي تواجه الطلاب صعوبة في الحصول على الإجابة عليها أو تفسيرها , ونقدم لكم الإجابات من مصادرنا المتنوعة والتعليمية الموثوقة والصحيحة , وسنعرض لكم اليوم في موضعنا هذا إجابة على سؤال اذكر أهم الأحداث التي مرت عليك في حياتك المدرسية، حيث يتعلق بالمنهاج الدراسي للطلاب وقد طلب وطرح أكثر من مرة عبر موقعنا وهو اذكر اهم النواحي التي استرعت انتباهك الينا , ونقدم لكم هذا الموضوع بالدليل الواضح والإجابة الصحيحة التي تخدم الطلاب .

ماهي الاحداث الخاصة التي تتذكرها من فترة اعداد الدراسى

أول زيارة للمدرسة الاحداث الخاصة التي تتذكرها من فترة اعداد الدراسي كنت في أول يوم دراسي، كانت له طقوسه الخاصة و منها أن يستفيق التلميذ باكرا و يلبس أحسن أثوابه وأجملها و أن يمشط شعره على طريقة عبد الحليم حافظ….كل هذا عادي و من المفروض تاديته على أحسن وجه، لكن ما يكتسي الطرافة هو ما أضحينا نسميه ــ الصليب ــ حيث كنا في أول دخول مدرسي نقطع ورقة أو ورقتين من دفاتر اخوتنا أو أبناء الجيران و كنا نقوم بطيها على شكل مستطيل على أن تدخل تحت غطاء قلم الحبر و غاية هذا هو تسجيل الأدوات المدرسية و ما قد ينصح به الاساتذة.

اذكر اهم النواحي التي استرعت انتباهك الينا

تنوعت الاسئلة التي يجب على المتقدمين للوظائف الاجابة عليها بشكل صحيحة عند تقديمهم لأي وظيفة، وان من اهم الاسئلة التي يجب على الطلاب الاجابة عليها هيا اسئلة الاختبارات الشخصيةـ وان سؤال اذكر اهم النواحي التي استرعت انتباهك الينا، واحد من اهم هذه الاسئلة والتي يكثر البحث عن الاجابة الصحيحة لها من قبل المتقدمين للوظائف.

اذكر أهم الأحداث التي مرت عليك في حياتك المدرسية

في آخر يوم الدراسي حيث كانت جميع الفتيات يعانقن بعضهن ويبكين الوداع وقفت حائرة فعلاقتي لم تكن مقربة منهن لدرجة أن أفعل مثلما يفعلن وبالتأكيد لن أبكي لفراقهن فجعلت فقط ألوح لهن بيدي من بعيد أودعهن. اقتربت واحدة من الفتيات اللاتي كن يجلسن بجواري وعانقتني وهي تودعني، قمت بمعانقتها أيضا ولكن لم يعني هذا لي شيئا فالجميع كن يعانقن بعضهن حتى من لم تجمعهن علاقة صداقة. ولكن تفاجأت بها وهي تذرف الدموع على كتفي ففي تلك اللحظة تيقنت بأن مشاعرها نحوي صادقة فمن يبكي لفراقك يستحيل عليه أن يكون معك فقط من أجل مصالحه الشخصية فليس هناك مصلحة يجنيها من التصنع في الوداع. هذا جعلني في تلك اللحظة أعانقها بقوة وشعرت الدموع تخرج من عيني أيضا فعندما أحست الفتاة بذلك أطالت العناق ولا أستطيع وصف شعوري بالسعادة في ذلك الحين. بعد أن فرغت مني جاءت باقي فتيات المجموعة جميعهن يعانقنني وشعرت بالندم في عدم تقبل صداقتهن طوال السنة الدراسية ولكن مع ذلك لم يتركنني ولم يفرقن بيني وبين صداقتهن التي كانت نتاج سنوات دراسية عديدة. خرجت من المدرسة أبكي فرحا وحزنا. للأسف لم أستطع التواصل معهن بعد ذلك ولكن هذا الموقف شجعني ألا أستسلم فحتما هناك من يريد صداقتي في هذا العالم صداقة نقية بعيدة عن المصالح والاستغلال.

زر الذهاب إلى الأعلى