اسئلة تعليمية

كان التلاميذ المكفوفين يجتهدون في تلقي العلم

كان التلاميذ المكفوفين يجتهدون في تلقي العلم ، كتاب لغتي خامس ابتدائي ف2 احبائنا التلاميذ والتلميذات نرجوا ان تهتموا جدا بمتابعة موقعنا فهو دائما ما يوفر كل الاجابات لكم والاجابات النموذجية لكافة الاسئلة، ولدينا اليوم حل سؤال كان التلاميذ المكفوفون يجتهدون في تلقى العلم رغم صعوبة ذلك بالنسبة لهم لأن الحروف التي كانوا يستعملونها من أسئلة مادة لغتي الجميلة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني والذي يتضمن على سؤال 13.كان التلاميذ المكفوفون يجتهدون في تلقى العلم رغم صعوبة ذلك بالنسبة لهم لأن الحروف التي كانوا يستعملونها…… (2 نقطة) صغيرة الحجم. خفيفة الوزن. ضخمة جدا وثقيلة الوزن فتعالى بنا الان لتتعرف على الاجابة الصحيحة كما سوف نعرضها الان.

والسؤال هو كالتالي//

كان التلاميذ المكفوفين يجتهدون في تلقي العلم

نتواصل من جديد طلابنا وطالباتنا المجتهدين والمميزين في الموقع المثالي لنقدم لكم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة للسؤال السابق والاجابة الصحيحة فيما ياتي.

الجواب الصحيح هو:

  • كان التلاميذ المكفوفين يجتهدون في تلقى العلم رغم صعوبة ذلك بالنسبة لهم لأن الحروف التي كانوا يستعملونها ضخمة جدا وثقيلة الوزن.

كان التلاميذ المكفوفون يجتهدون في تلقى العلم رغم صعوبة ذلك بالنسبة لهم لأن الحروف التي كانوا يستعملونها

أختر الإجابة الصحيحة: كان التلاميذ المكفوفون يجتهدون في تلقى العلم رغم صعوبة ذلك بالنسبة لهم لأن الحروف التي كانوا يستعملونها؟

  • صغيرة الحجم
  • خفيفة الوزن
  • ضخمة جدا وثقيلة الوزن

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال كان التلاميذ المكفوفون يجتهدون في تلقى العلم رغم صعوبة ذلك بالنسبة لهم لأن الحروف التي كانوا يستعملونها، كانت هي عبارة عن ما يلي:

ضخمة جدا وثقيلة الوزن.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم الأجابة على السؤال كان التلاميذ المكفوفين يجتهدون في تلقى العلم رغم صعوبة ذلك بالنسبة لهم لأن الحروف التي كانوا يستعملونها، نسأل الله تعالى أن يكون قد ألهمنا لذكر معلومات مفيدة وجلية بخصوص الموضوع الذي تحدثنا فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى