منوعات

قصة مسلسل ملوك الجدعنة كاملة

قصة مسلسل ملوك الجدعنة كاملة، مع اقتراب شهر رمضان المبارك 2021، تدور الكثير من التساؤلات حول المسلسلات المصرية التي سيتم عرضها في هذا الشهر الكريم، وكان من بين المسلسلات التي تم الإعلان عن عرض مسلسل ملوك الجدعنة قصة في شهر رمضان ، ويبحث المشاهدين عن أبرز المعلومات حول هذا المسلسل الي يشارك فيه البطولة الفنان المصري مصطفى شعبان، حيث عمل العديد من الأعمال التليفزيونية التي شهدت عبقريته في التمثيل، ومن بينهم مجموعة عمل مسلسل ملوك الجدعنة، ولقد شارك في بطولته نخبة متميزة من كبار الفن، وينتظره الجمهور التعرف على أحداث مسلسل ملوك الجدعنة كامل، والان يمكنك معرفة ماهي قصه مسلسل ملوك الجدعنة، وفي مقالنا سنتعرف على أبرز المعلومات عن مسلسل ملوك الجدعنة رمضان 2021، مع عرض عليكم حكاية قصة مسلسل ملوك الجدعنة كاملة.

مسلسل ملوك الجدعنة ويكيبيديا

مسلسل ملوك الجدعنة من المسلسلات الرمضانية لعام ٢٠٢١، وهو أحد إنتاجات الدراما المصرية، ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما في جمهورية مصر العربية، وهو من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، ومحمود حميدة، وتدور أحداث المسلسل حول شخصين يواجهان العديد من المشاكل من خلال  مواجهة عدو واحد طوال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة – ويكيبيديا.

قصة مسلسل ملوك الجدعنة

تدور أحداث قصة مسلسل ملوك الجدعنة حول وجود الكثير من الخلافات التي تنشأ بين النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، حيث يحدث هذا الخلاف بسبب تدخل الكثير من رجال الأعمال، من أجل إفساد هذه الصداقة، حيث تبدأ الخلافات والمنافسات والتي تفرق بينهم، ولكن يكتشف الصديقان فيما بعد اللعبة التي تمت، ويقرروا الإنتقام سويًا.

حيث يقوم الفنان مصطفى شعبان في المسلسل بدور شاب فقير يدعى صلاح، يعيش في إحدى القرى الشعبية، إلى أن يظهر الفنان عمرو سعد وهو صديقه الذي يقف بجانبه ويقرروا العمل في التجارة إلى أن يصلوا للقمة معًا، إلى أن يحدث خلاف بينهم ويتسبب هذا الخلاف في رفض حنان مطاوع الزواج من عمرو سعد، حيث تجسد شخصية أخت الفنان مصطفى شعبان في المسلسل، حتى يقرر كل منهم أن ينفصل عن الآخر.

اسماء أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

تجسَّدت قصة احداث مسلسل ملوك الجدعنة على يد عدد من الممثلين والأبطال البارعين في الدراما المصرية، لا سيما “مصطفى شعبان وعمرو سعد” اللذان شكَّلا ثُنائي غاية في الروعة داخل مسلسل ملوك الجدعنة طاقم العمل وقد يكون هذا السبب الأساسي لنجاحه، بالإضافة إلى القنبلة الكبيرة التي انفجرت وهي مشاركة الفنان المخضرم “يوسف شعبان” في العمل مما أعطاه شهرة كبيرة خلال الأيام السابقة، وفيما يلي أبطال مسلسل ملوك الجدعنة طاقم عمل المسلسل:

  • ممثلين: “مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبد العزيز، وليد فواز، أحمد عبد المجيد، محمد صالح، يوسف شعبان، آية مصطفى عيتاني”.
  • إنتاج العمل: “سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، علي حسن”.
  • مؤلفة العمل: عبير سليمان.
  • مخرج العمل: أحمد خالد موسى.
  • ملابس العمل: رفعت عبد الحكيم.

شاهد ايضاً: قصة مسلسل كله بالحب

معلومات عن دور مصطفي شعبان في المسلسل

  • يُعتبر مصطفى شعبان من ضمن قائمة الفنانين الذين تمكنوا من وضع أساس لهم في الدراما المصرية، حيثُ قدم مجموعة متميزة من المسلسلات التي لاقت نجاح باهر، ومن أهمها: العميل 1001، أيوب، عائلة الحاج متولي، وغير ذلك.
  • المعروف أن ظهوره الدرامي الأخير في مسلسل أوراق التوت مع الفنانة صابرين، وكان سيؤدي شخصية الوليد بن المغيرة في مسلسل “سيف الله”، وذلك قبل أن يتم وقفه نهائيا.

شاهد ايضاً: ابطال مسلسل نهضة السلاجقة العظمى , اسماء ممثلين نهضة السلاجقة العظام صور طاقم العمل

أخر أخبار مسلسل ملوك الجدعنة رمضان 2021

قد تعرض عرض طاقم العمل إلى تأجيل التصوير بسبب حدوث أحداث طارئة للطاقم المسلسل ملوك الجدعنة في رمضان 2021، فعلى سبيل المثال تصدر برومو مسلسل ملوك الجدعنة محرك البحث الأشهر جوجل خصوصًا بعد وفاة الممثل يوسف شعبان وهذا بسبب وجود المرحوم في المسلسل قبل وفاتة الشهر الماضي متأثرًا بفيروس كورونا المستجد.

أما عن باقي طاقم دراما ملوك الجدعنة، فقد تعرض أكثر من شخص للإصابة بنزلة معوية أدت إلى تأجيل تصوير المشاهد أكثر من مرة، كما كان من بين طاقم عمل ملوك الجدعنة أكثر من مصاب بفيروس كورونا المستجد مما أدي إلى تعطيل المسلسل لأكثر من اسبوعين، وبعد كل تلك الأحداث استأنف الأبطال تصوير المسلسل المستمر حتى الأن لمواكبة سباق دراما رمضان 2021.

قنوات عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” بشكل حصري عبر شبكة قنوات mbc حيث يعرض على شاشة mbc مصر وmbc عراق وقناة MBC العامة وقناة أبو ظبي وروتانا وعبر منصة شاهد وتجري الشركة المنتجة للعمل عدد من الاتفاقات لعرضه على عدد من الشاشات الخليجية في رمضان، وللان لم تنزل مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة.

إعلان تتر مسلسل ملوك الجدعنة

تتر مسلسل “ملوك الجدعنة” بصوت أحمد سعد وبهاء سلطان أما أحمد سعد وبهاء سلطان فسيؤديان بشكل مشترك تتر المسلسل الدرامي “ملوك الجدعنة” الذي يحكي قصة صديقين يواجهان كثيراً من المشاكل من المنافسين لهما، بسبب عملهما في التجارة.

كما يُذكر أن المسلسل سيشهد مشاركة الممثل يوسف شعبان الذي تُوفي بعد الانتهاء من تصوير المسلسل في 28 فبراير/شباط 2021.

بالتالي نكون قد عرضنا قصة مسلسل ملوك الجدعنة والأحداث والخط الدرامي الذي سيمشي عليه المُسلسل طوال فترة شهر رمضان 2021، ملوك الجدعنة نانسي عجرم ، ومواعيد العرض لمسلسل ملوك الجدعنة ويكيبيديا ، ومن الجدير ذكره أن عدد حلقات المسلسل 30 حلقة فقط وفقاً للموسم الرمضاني ولم يتم الإفصاح عن أي أجزاء أخرى مُستقبلاً.

زر الذهاب إلى الأعلى