منوعات

قصة مسلسل ممنوع التجول كاملة

قصة مسلسل ممنوع التجول كاملة، يعتبر أحداث مسلسل ممنوع التجول من بطولة ناصر القصبي، هو أحد المسلسلات الكوميدية الخليجية في رمضان 2021، والذي يقوم بتجسيد قصه معينة من تأليف الكاتب، وقد تم تعريف مصطلح المسلسل  ممنوع التجوال كوميدي حول فيروس كورونا، وبشكل عام على أنه هو عبارة عن مجموعة من الحلقات المتتابعة التي يتم عرضها على قنوات MBC تلفزيونية اهتمام وثقافة متابعي المسلسلات السعودية تختلف من شخص لآخر، فمنهم من يُفضل ان يشاهد مسلسلات كوميدية، وهناك من يميل إلى الدراما، والآخر يعشق النوع الكوميدي، وغيرهم  من يبحث عن ما هي قصة مسلسل ممنوع التجول ويكيبيديا، وهو من افضل المسلسلات الرمضانية 1442، أما هؤلاء الذين يُفَضِلون بأن يشاهدوا تفاصيل برومو اعلان مسلسل ممنوع التجول المسلسلات التي تتميز بطابع الإثارة والتشويق، إن المنتجين يسارعوا بإنتاج تلك النوع لإرضاء هذه الطبقة العريضة، الذين يتسائلون باستمرار عن وش قصه مسلسل ممنوع التجول و ومتى توقيت عرض المسلسل الذي من المفترض عرضه في رمضان.

مسلسل ممنوع التجول رمضان 2021

مسلسل ممنوع التجوال من المسلسلات السعودية الكوميدية المميزة في شهر رمضان المبارك لعام 2021، والتي تدور أحداثه حول تداعيات فيروس كورونا، وما خلفه من آثار على جميع الأشخاص في المجتمع السعودي والخليجي والعربي، المسلسل من بطولة الفنان ناصر القصبي، و راشد الشمراني ، والفنان فايز المالكي، وسوف يعرض مسلسل «ممنوع التجول» على قنوات ام بي سي بالإضافة إلى شاهد بلس.

قصة مسلسل ممنوع التجول

تدور أحداث قصة مسلسل ممنوع التجول حول تدور أحداث المسلسل السعودي حول أزمة فيروس كورونا “كوفيد – 19” وتأثيرها على المجتمع السعودي الخليجي وتعاني المملكة العربية السعودية كغيرها من دول العالم من أزمة تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19” وذلك من عامين، وستكون لكل حلقة في مسلسل ممنوع التجوال قصة مختلفة عن الحلقة السابقة، لكن جميع الحلقات تدور في إطار أزمة كورونا.

اسماء أبطال مسلسل ممنوع التجول طاقم العمل

ممنوع التجول طاقم العمل، نجده من تأليف الكاتب خلف الحربي بإخراج مشترك بين هناء العمير وأوس الشرقي، ويُشارك في العمل ألمع نجوم الكوميديا في الخليج منهم:

  • ناصر القصبي.
  • عبد الإله السناني.
  • فايز المالكي.
  • راشد الشمري.
  • حبيب الحبيب.
  • إلهام العلي.
  • ريماس منصور.
  • إلى جانب مجموعة من الممثلين الشبان.

شاهد ايضاً: قصة مسلسل لحم غزال كاملة

بطل مسلسل ممنوع التجول ناصر القصبي

يلعب الفنان ناصر القصبي دور البطولة في مسلسل ممنوع التجول إلى جانب مجموعة من الممثلين الموهوبين، وقد اشتهر القصبي بالمسلسّلات الكوميدية على مدار سنوات عديدة كانت أبرزها طاش ما طاش إلى جانب الممثل عبد الله السدحان الذي وصل إلى 18 جزء، وكذلك سيلفي بثلاث أجزاء مثيرة للجدل.

وقد كان آخر أعماله العاصوف الجزء الثالث الذي تم تصويره مؤخراً، والذي سيتم عرضه خارج موسم رمضان على منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC group.

موعد عرض مسلسل ممنوع التجوال

سوف يتم عرض مسلسل “ممنوع التجول” في أول أيام شهر رمضان المبارك 2021، حسب مواقع وحسابات فنية في مواقع التواصل الاجتماعي، من المتوقع أن يتم عرض مسلسل ممنوع التجول على قناة MBC الأولى في الفترة الذهبية، أي بعد صلاة المغرب حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة، وسيتم الإعلان عن مواعيد عرض ممنوع التجول وأيضاً مواعيد الإعادة بعد أن تحددها قناة إم بي سي، ويتناول هذا المسلسل قصص عن الحياة اليومية للمواطن السعودي في ظل إنتشار فيروس كورونا، والإجراءات الإحترازية وحالة منع التجول والإغلاق التي شهدتها السعودية، المسلسل تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي، وتنفيذ إخراج نشأت الملحم.

معلومات عن مسلسل ممنوع التجول

  • ممنوع التجول هو مسلسل ذو طابع كوميدي تسير أحداثه نحو انتشار مرض كوفيد ١٩ في الخليج ، والمملكة العربية السعودية بشكل خاص.
  • حيث شهدت جميع الدول العربية، والغربية أحداث مفجعة حول انتشار مرض كوفيد ١٩ الذي أطاح بكل عزيز وغالي تملكه تلك البلدان.
  • يقوم بهذا العمل مجموعة من الفنانين خفيفي الظل( فنانين الكوميديا) وهم ناصر القصبي، حبيب الحبيب، فايز المالكي، عبد الإله السناني، راشد الشمراني، إلهام على.
  • المسلسل من إخراج هناء العمير، حيث يعد هذا المسلسل أولى تجاربها الإخراجية.
  • نجد أن مؤلف هذا العمل الكوميدي هو السعودي خلف الحربي، وهو كاتب شهير.

شاهد ايضاً: مسلسل حب ابيض واسود اسماء الممثلين ويكيبيديا

مسلسل ممنوع التجول ويكيبيديا

أعلنت منصة شاهد نت، التابعة لقنوات MBC أنها ستعرض حلقات مسلسل ممنوع التجول حصرياً على شبكة الإنترنت خلال شهر رمضان المبارك بالتزامن مع قنوات إم بي سي. وكشف الفنان ناصر القصبي خلال تصوير مسلسل «ممنوع التجول» عن البوستر الرسمي الخاص بمسلسله الرمضاني «ممنوع التجول»، وقال إن العمل ينتمي إلى الكوميديا السوداء ويقدم للمشاهد ضحكات نابعة من القلب.. ويضم المسلسل إلى جانب القصبي نخبة من النجوم وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي حول يوميات من المجتمعين السعودي والخليجي خلال جائحة «كورونا»، وانعكاساتها على الحياة الاجتماعية والقضايا اليومية، وكان هذا تقرير قصه مسلسل ممنوع التجوال كامله.

زر الذهاب إلى الأعلى