منوعات

قصة مسلسل الديك الازرق كاملة

قصة مسلسل الديك الازرق كاملة، هو من المسلسلات الكوميدي المصرية والسعودية بطولة مسلسل الديك الأزرق في شهر رمضان 2021 مع النجم عبدالله السدحان الى جانب شيماء سيف وبيومي فؤاد على قناة SBC وأم بي سي، يعتبر المسلسل الديك الازرق من المسلسلات التي كان من المفترض عرضها في العام السابق ولكن لم يتم الانتهاء من تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا، واغلاق الرحلات امام النجوم، حيث أن القنوات الناقلة والأبطال لفنان السعودي عبدالله السدحان نجم مسلسل طاش ما طاش الذي يعتبر من أشهر المسلسلات الكوميدية في الخليج العربي يطل هذا الموسم بمسلسل كوميدي جديد مع نخبة من أجمل النجوم وهو مسلسل الديك الازرق طاقم العمل الذي يعرفكم عليه الموقع المثالي بشكل مفصل حول قصة مسلسل الديك الأزرق الكاملة

مسلسل الديك الأزرق رمضان 2021

مسلسل “الديك الأزرق” هو بمشاركة كوكبة من نجوم الكوميديا في السعودية ومصر، يعتبر مسلسل الديك الأزرق ثاني الأعمال السعودية في رمضان 2021.

وتدور تفاصيل أحداث مسلسل “الديك الأزرق” في إطار كوميدي وتتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يعيشها الناس في الوطن العربي، وقد تمّ تصويره في الرياض والقاهرة.

المسلسل من بطولة عبدالله السدحان، بيومي فؤاد، شيماء سيف، سعيد الصالح، نورا مصطفى، وعبدالله الحمادي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

سيُعرض مسلسل الديك الأزرق على قنوات: السعودية، SBC ،MBC.

قصة مسلسل الديك الأزرق

تدور أحداث قصة مسلسل “الديك الأزرق” حول حل مجموعة من القضايا الاجتماعية في المجتمع العربي ككل بشكل فكاهي وساخر، سعيًا للترفيه عن المشاهدين ونشر السعادة بينهم.

تم التصريح بأنه يتناول مجموعة من الأحداث السعودية المصرية بشكل كوميدي وساخر لرسم البسمة والسعادة على وجوه المشاهدين، وهو من إنتاج الشركة الإعلامية الأولى للإنتاج والصوتيات لصاحبها الفنان طلال السدر.

وتعد قصة المسلسل هي الأساس في جعل مسلسل الديك الازرق يحقق الشهرة العالية ويحقق نسب مشاهدة مرتفعة جدًا، ومن خلالها يحظى بمتابعة الملايين من عشاق ومحبي المسلسلات العربية.

اسماء أبطال مسلسل الديك الازرق وطاقم العمل

طاقم عمل مسلسل الديك الأزرق، واحدًا مِن المسلسلات التي تُقدم وجبات إنسانية طازجة للمشاهدين رغبةً في تَكشيف الظواهر الإنسانية المُختبئة في لُجّة الحياة، وهذا العمل مِن تأليف وإخراج الرائع هاني كمال، كما قام بأداء بطولة هذا العمل مجموعة من الفنانيين المصريين والخليجيين ونستعرضهم لكم فيما يلي، في سبيل معرفة من هم ابطال ممثلين قصة مسلسل الديك الأزرق:

مسلسل الديك الأزرق هو من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة مجموعة من الفنانين المصريين والخليجيين أبرزهم:

  • بيومي فؤاد.
  • عبد الله السدحان.
  • شيماء سيف.
  • سعيد صالح.
  • نورة محمد.

ومجموعة قليلة من الفنانين السعوديين والمصرييين ومن فنانين الوطن العربي.

شاهد ايضاً: قصة مسلسل أمينة حاف كاملة

بطل مسلسل الديك الأزرق عبدالله السدحان

يُؤدي عبد الله السدحان دور رجل اسمه نبهان في المسلسل، وهو ممثل سعودي كوميدي بالأساس لكنه شارك في عمل درامي رمضان الماضي في بطولة مسلسل كويتي بعنوان كسرة ظهر ليكون شخصية اجتماعية تواجه تحديات صعبة للاختيار بين الأسرة أو الحياة العملية.

الفنان المصري بيومي فؤاد بطل المسلسل

  • فنان مصري شهير، يتميز بخفة دمه، وتلقائيته في التمثيل، فهو صاحب وجه بشوش، وأداء مقنع.
  • ولد بيومي بالقاهرة في سنة ١٩٦٥م
  • قام بيومي بدراسة الإخراج في المعهد أيضًا، وتفوق فيه، لكنه برع في التمثيل كثيرًا حتى شارك في بطولة مجموعة كبيرة من الأعمال الشهيرة، منها: احكي يا شهرزاد، موجة حارة، رقم مجهول، أبواب الخوف، اسم مؤقت.
  • أعطاه مسلسل الكبير قوي شهرة كبيرة، فلقد شارك في أربعة أجزاء منه.

موعد عرض المسلسل الديك الأزرق

سوف يتم عرض المسلسل الديك الأزرق في رمضان القادم ٢٠٢١م، وهذا بعد خروجه من العرض ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢٠، وذلك بسبب تأخر، وتعطيل التصوير بسبب جائحة فيروس كوفيد ١٩،التي حلت بالعالم كله، والقنوات الناقلة لمسلسل الديك الأزرق على قناة “SBC” السعودية.

معلومات عن مسلسل الديك الازرق ويكيبيديا

مسلسل الديك الأزرق، هو واحدٌ مِن المسلسلات التي كان مِن المفترض عرضها في العام 2020، أي في رمضان العام الماضي، ولكن عد الانتهاء مِن تصويره بسبب انتشار وباء كورونا، وإغلاق الطيران أمام تَنقل النجوم؛ أدى إلى عَدم التمكن من استكمال تصوير حلقات العمل، ما تمّ على إثره تأجيل العمل فيه إلى ما بعد ذلك، ليتم تقرير عرضه في رمضان هذا العام 2021، وفيما يلي معلومات هامة عن قصة مسلسل الديك الأزرق ومواعيد العرض:

  • مسلسل الديك الأزرق مِن إنتاج الشركة الإعلامية الأولى، الخاصة بالإنتاج والصوتيات.
  • صاحب هذه الشركة هو الفنان طلال السدر.
  • تبلغ مدة كل حلقة من حلقات هذا المسلسل 45 دقيقة.
  • يُعتبر مسلسل الديك الأزرق مسلسلًا كوميديًا اجتماعيًا.
  • بطولة هذا المسلسل تَنقسم بين السعودي عبد الله السدحان، وبين المصري بيومي فؤاد.
  • سيُعرض مسلسل الديك الأزرق على قنوات: السعودية، SBC ،MBC.
  • سوف يتم عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك من العام الحالي 2021.

قصة مسلسل الديك الأزرق ، تتناول تفاصيل أحداث المسلسل الديك الازرق واحدة من اهم القصص التي تهتم بالقضايا الاجتماعية، الكوميديا الساخرة لرسم البسمة على وجوه الافراد، وبسبب طارئة كوفيد ١٩ التي سادت العالم كله، فلقد تم إغلاق المطارات مما أدى إلى عدم قدرة الفنان بيومي فؤاد، والفنانة شيماء سيف إلى السفر للسعودية لتصوير المسلسل الذي كان تم تصوير بعض مشاهده من قبل الفنان عبد الله السدحان بمدينة الرياض، ولهذا كان مُهمًا معرفة ما هي قصه مسلسل الديك الأزرق كامله.

زر الذهاب إلى الأعلى