اسئلة تعليمية

كان طول محيط حديقة منزل سعد 8 12 أمتار ، عند توسيعها أصبح طولها 9 3 أمتار . كم متراً زاد طولها؟

كان طول محيط حديقة منزل سعد 8 12 أمتار ، عند توسيعها أصبح طولها 9 3 أمتار . كم متراً زاد طولها؟ هذه المسألة من المسائل الموجودة في مادة الرياضيات حيث ان مادة الرياضيات من اهم المواد التي يتم تدريسها للطلاب وهو علم يهتم بدراسة المفاهيم والقوانين الرياضية يعمل على تنمية العقل البشري يساعدنا في حل سؤال اختر الاجابة الصحيحة: كان طول محيط حديقة منزل سعد 8,12 أمتار ، وعند توسيعها أصبح طولها 9,3 أمتار . كم متراً زاد طولها؟ 0,18 1,18 1,08 1,9، والكثير من المسائل الصعبة ويساهم في مرونة التفكير من خلال الاستمرار في الممارسة حول كان طول محيط حديقه منزل سعد ١٢ ٨ امتار وعند توسيعها اصبح طولها ٩ ٣ امتار كم مترا زاد طولها، لذا يجب على الطالب التعرف على الإجابة الصحيحة والنموذجية التي يتناولها مثل هذا السؤال، كان طول محيط حديقة منزل سعد 8,12 أمتار ، وعند توسيعها أصبح طولها 9,3 أمتار . كم متراً زاد طولها؟ ، وها نحن نطرح لكم الجواب سؤال كان طول محيط حديقة منزل سعد 8 12 أمتار وعند توسيعها أصبح طولها 9 3 أمتار كم مترا زاد طولها، حيث نرغب في توضيح ما تناوله مثل هذا السؤال من إجابة صحيحة ونموذجية.

كان طول محيط حديقة منزل سعد 8,12 أمتار ، وعند توسيعها أصبح طولها 9,3 أمتار . كم متراً زاد طولها؟

يعتبر هذا السؤال من ضمن أسئلة الاختيار المتعدد التي تحتاج إلى تفكير عميق ، و لكن في موقعنا هذا سنقوم بالإجابة على سؤالكم المطروح .

السؤال التعليمي/

كان طول محيط حديقة منزل سعد 8 12 أمتار ، عند توسيعها أصبح طولها 9 3 أمتار . كم متراً زاد طولها؟

  • 0,18
  • 1,18
  • 1,08
  • 1,9

الإجابة الصحيحة هي: 1,18 هي كان طول محيط حديقة منزل سعد 8 12 أمتار ، عند توسيعها أصبح طولها 9 3 أمتار . كم متراً زاد طولها.

زر الذهاب إلى الأعلى