منوعات

مواعيد عرض مسلسل المداح علي النهار دراما والاعادة

مواعيد عرض مسلسل المداح علي النهار دراما، نظراً لبدء العد التنازلي لشهر رمضان في قناة  Al Nahar، فهناك الكثير من المسلسلات الرمضانية التي ستعرض مواعيد اعادة مسلسل المداح علي النهار دراما، ومن ضمن هذه المسلسلات هو مسلسل المداح الساعه كام علي النهار، وهناك الكثير من الأسئلة حول هذا مواعيد عرض مسلسل المداح النهار دراما، فمثلاً عمن الأبطال المشاركين فيه، وعن قصة مسلسل المداح 2022 وعن موعد عرض اعادة مسلسل المداح، لذلك سنبين لكم في مقالنا هذا مواعيد مسلسل المداح ع النهار دراما، حيث إن معظم الناس يسألون حول هذا مواعيد اعادة مسلسل المداح النهار دراما أو هذا العمل التلفزيوني، وهناك العديد من الأسئلة التي تدور حول مواعيد مسلسل المداح النهار دراما والاعاده، ويبحثون عن إجابة أسئلتهم سواء من محركات البحث على الانترنت أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق سؤالهم لأصدقائهم وما إلى ذلك، إذن إن مواعيد اعاده مسلسل المداح النهار دراما في شهر رمضان لعام 2021.

قصة مسلسل المداح حمادة هلال

مسلسل المداح يحكي عن دور الشاب الذي يعيش بالأرياف ويعمل في مهنة مدح النبي وإلقاء الأناشيد الدينية كما كان والده يعمل تماما ومتزوج من النجمة نسرين طافش.

يتمحور المسلسل بشكل أساسي حول وظيفة المدح الديني وكيف يتم التعامل مع المنشدين وما هو موقفهم داخل نقابة الموسيقيين.

هذا المسلسل يعد نوع جديد على حمادة هلال حيث أنه لم يقوم بمثل هذه الأدوار من قبل وبالتالي من المتوقع أن يقدم شيء مختلف هذه المرة.

طاقم عمل مسلسل المداح

يمتلك المسلسل مجموعة رائعة وكبيرة من الفنانين من مصر والدول العربية وهم حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان وغيرهم من النجوم.

المسلسل من تأليف ثلاثة كتاب وهم أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج أما إنتاج المسلسل فهو من نصيب المنتج إسلام مرسي.

قنوات عرض مسلسل المداح

يخوض الفنان حمادة هلال السباق الرمضاني 2022 ببطولة مسلسل “المداح” المنتظر عرضه على القنوات والمنصات التالية في رمضان المقبل.. تعرف على قنوات عرض المداح في رمضان:

– قناة النهار

– قناة art حكايات

– منصة viu شاهد

تردد قناة النهار دراما الناقله لمسلسل المداح 2022

القنوات الناقله لمسلسل المداح، ويطلق عليها أيضا قناة النهار 2 للدراما 2021 وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات العربية والتركية والهندية المترجمة بمختلف تصنيفاتها من كوميدية درامية ورومانسية وغيرها وتحظى القناة بشعبية كبيرة في مصر ودول العالم العربي نظرا لأن فردها بتقديم عدد كبير من الأعمال الدرامية الحصرية

  • الاستقطاب : رأسي.
  • التردد: 11488.
  • معدل التصحيح: 27500.
  • جودة المشاهدة: SD.
  • معدل الترميز: 2/3.

شاهد ايضاً: موعد عرض مسلسل نسل الاغراب علي قناة mbc

مسلسلات قناة النهار في رمضان 2021

  • مسلسل رهبة بطولة النجم فتحي عبد الوهاب
  • مسلسل ورد بطولة النجمة حنان مطاوع
  • فارس بلا جواز بطولة مصطفي قمر
  • مسلسل الطاووس بطولة الفنان جمال سليمان
  • المداح بطولة النجم حمادة هلال
  • بنت السلطان بطولة روجينا وباسم سمرة

شاهد ايضاً: موعد عرض مسلسل أمينة حاف

مواعيد عرض مسلسل المداح النهار دراما

يعتبر مواعيد مسلسل المداح على النهار دراما، ومن أبرز وأهم الأعمال الدرامية التي ستعرض على شاشات التلفاز وسيتنافس مع باقي الاعمال الدرامية الأخرى أو المسلسلات الرمضانية التي ستعرض في شهر رمضان 2021، مسلسل المداح الساعه كام علي النهار، يتم عرض مسلسل المداح للمطرب والفنان حمادة هلال على شاشة قناة النهار سنوضح لكم مواعيد اعادة مسلسل المداح علي النهار دراما

  • يعرض مسلسل “المداح” على “النهار” الساعة 9:30 مساء.
  • الإعادة الأولى: الساعة 4:00 مساءًا.
  • الإعادة الثانية: الساعة 4:05.
  • الإعادة الثالثة: الساعة 11:00 صباحا.
  • بينما تتم عرض حلقة مسلسل المداح عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً.

فإن موعد عرض مسلسل المداح علي قناة Al Nahar تعرض قناة النهار عبر شاشتها مسلسل المداح كل يوم في تمام الساعة التاسعة مساء ويعاد الساعة العاشرة مساء على النهار دراما.

أخيراً إلى هنا وقد نكون وصلنا إلى آخر مقالنا هذا، وتعرفنا على موعد مسلسل المداح على mbc مصر، مواعيد مسلسل المداح علي dmc cbc، بجانب ذلك تعرفنا على الأبطال والنجوم المشاركين في مسلسل المداح الساعه كام وعلى قناة ايه؟ توقيت اعادة عرض مسلسل المداح؟ اين يعرض مسلسل المداح على اي قناة؟ ما هي ميعاد عرض مسلسل المداح والقناة العارضة؟ متى يبدا عرض مسلسل المداح؟ الساعه كام يعرض مسلسل المداح متى يعاد؟ وقت عرض إعادة مسلسل المداح؟ في اي ساعة تعرض مسلسل المداح؟ اوقات اعادة عرض مسلسل المداح، متى يعرض مسلسل المداح، الأحداث التي توجد بمسلسل المداح متنوعة عن كافة الأعمال الأخرى، وهذا يرجع لأن حماده هلال بذلك العمل يحرص جيدًا على تقديم شخصية متباينة ومميزة ويقوم بتقديم جملة من التواشيح والابتهالات المتباينة، إذ أن الدور الخاص به يكون صابر ابن الشيخ سلام، ومن الممكن أن يكون ذلك أول عمل يمتلكه من ذلك النوع.

زر الذهاب إلى الأعلى