منوعات

موعد مسلسل بكار على قناة النهار 2021

موعد مسلسل بكار على قناة النهار 2021 كرتون بكار رمضان 2021 علي قناة ايه هو مسلسل كارتون مصرى يعرض في شهر رمضان المبارك، يحمل اسم المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فتي صغير ينتمي الي قرية من قرى النوبة فى جنوب مصر، قنوات عرض مسلسل بكار، لذلك سوف نبين لكم موعد عرض مسلسل بكار في رمضان 2021، وحلقات بكار التي تعرضها قنوات النهار جديدة وبتقنيات رسوم متحركة متطورة وبأفكار جديدة ونفس التتر للفنان محمد منير، حيث يتساءل الكثير حول مواعيد عرض مسلسل بكار على قناة الحياة ، مواعيد اعادة عرض مسلسل بكار على قناة النهار، بكار رمضان 2021 الساعه كام، وينشر الموقع المثالي توقيت اعادة عرض مسلسل بكار في رمضان ٢٠٢١ والقنوات الناقلة له خلال الشهر الكريم للراغبين في متابعة أحد أشهر المسلسلات الكرتونية المصرية خلال العقدين الأخيرين، وهناك الكثير من الأسئلة حول هذا المسلسل، فمثلاً عن قصة بكار 2021 مواعيد وعن اوقات عرض اعادة مسلسل بكار، لذلك سنبين لكم في مقالنا هذا متى يعرض مسلسل بكار، موعد مسلسل بكار رمضان 2021.

مسلسل بكار في رمضان 2021

كرتون بكار, مواعيد عرض مسلسل بكار 2021 في شهر رمضان واحبه العديد من الجمهور من مختلف الفئات العمرية، وتتميز شبكة قنوات النهار بعرض مسلسلات وبرامج مميزة عليها هذا العام في رمضان 2020 م، وهي مسلسل شاهد عيان ومسلسل سلطانة المعز ومسلسل ولاد امبابة ومسلسل  أخر الدنيا، مع مجموعة مميزة من البرامج الدينية وهي برنامج فكر لمصفى حسني وبرنامج أسأل مع دعاء فاروق.

  • موعد مسلسل الكارتون بكار في تمام الساعة السادسة مساء علي شاشة قناة النهار.
  • شخصيات المسلسل بكار، حسونة.
  • همام.
  • رشيدة.
  • الجدة بخيتة.
  • مشرط.

شاهد ايضاً: مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني 2021

مواعيد عرض مسلسل بكار على قناة النهار

سيتم عرض مسلسل بكار على قناة النهار في الساعة 5 مساءًا قبل أذان الإفطار. تعتمد قصة مسلسل بكار 2021 على أحداث يعشيها طفل نوبي خلال حياته في بيئته بمناطق النوبة. ولهذا مواعيد عرض مسلسل بكار على قناة النهار وهو وأول شخصية كارتونية مصرية حقيقية، أبدعتها المخرجة الراحلة منى أبو النصر وأخرجت عدة أجزاء من المسلسل ثم استكمله ابنها شريف جمال بعد وفاتها عام 2003 توقف عرض المسلسل عام 2007 وتم استكماله في رمضان 2015 و 2016 بجوده عاليه بشكل 3d.

تردد قناة النهار الناقلة لمسلسل بكار

تستعد شبكة قنوات تلفزيون النهار لعرض مسلسل “بكار”، خلال شهر رمضان المبارك 2021، ويمكن مشاهدة مسلسل كرتون بكار في رمضان 2021، على شاشة قناة النهار من خلال تنزيل التردد التالي :-

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11785.
  • معدل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

شاهد ايضاً: مواعيد عرض مسلسل المداح علي النهار دراما والاعادة

اين يعرض مسلسل بكار على اي قناة

يتساءل الكثير حول بكار رمضان 2021 علي قناه ايه، وهو يعرض المسلسل الكرتوني المصري الان على قناة النهار قرابة الساعه 05:00 مساء قبل الإفطار كل يوم، وتعرض قناة النهار، وقناة النهار دراما، العديد من البرامج الرمضانية، والمسلسلات التليفزيونية في شهر رمضان 2021 ويغني المطرب النوبي الجميل محمد منير مقاطع كرتونية شيقة يشاهدها كثير من الناس مع كارتون “السنوحي” كل يوم في رمضان، أفادت قناة النهار المصرية، بأنها تعتزم عرض عدد من المسلسلات والبرامج الفنية والترفيهية الجديدة اعتبارا من الأسبوع المقبل، من بينها مسلسل بكار في شهر رمضان 2021، وقالت قناة النهار في تصريح صحفي إنه سيتم عرض مسلسل الكرتون الشهير باسم بكار الذي يؤدي كلمات أغنيته المطرب المصري الكبير محمد منير ويحظى بمتابعة عربية واسعة لا سيما فئة الأطفال

قصة كرتون الاطفال بكار

بكار هو مسلسل كارتون مصرى، الشخصية الرئيسية فيها هو فتي صغير ينتمي الي قرية من قرى النوبة  فى جنوب مصر ، ويجد نفسه يقع فى مغامرات هو و اصدقائه ، و يقوم بحل الغاز ويساعد الشرطة لأنه يشعر بالمسؤوليته تجاه مجتمعه ، وفى نهاية كل حلقة يقدم رسالة اخلاقية للاطفال و الانتماء و حب الوطن، والجدير بالذكر أن مسلسل الفيلم عرضته المخرجة منى سيف النصر انتهاء القرن الماضي وانتهى بعد وفاة ابنها عام 2003. وأصوات الجمهور سواء أكانوا بالغين والدة أطفالا هي لبكار وأهله. الأصدقاء والعائلة: يجذب هذا الكارتون عمومًا الكثير من المتابعين كل عام.

موعد بكار رمضان 2021 الساعه كام

يعرض مسلسل الرسوم المتحركة بكار على قناة النهار في شهر رمضان 2021 عند الساعة الخامسة مساءا قبل صلاة المغرب بنصف ساعة، ويعتبر مسلسل بكار هو مسلسل كرتوني مصري يحمل اسم المسلسل وشخصيته الرئيسية طفل صغير من قرية في النوبة بجنوب مصر ، لديه أخلاق للأطفال والانتماء والوطنية ، لذلك يحرص الآباء على تحليل طفلهم. متابعة.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال، وذلك بعد أن تعرفنا على ما هي ميعاد عرض مسلسل بكار والقناة العارضة, مواعيد اعاده مسلسل بكار , متى يبدا عرض مسلسل بكار, الساعه كام يعرض مسلسل بكار متى يعاد, وقت عرض إعادة مسلسل بكار , في اي ساعة تعرض مسلسل بكار, مواعيد مسلسل بكار 2021, موعد بكار 2021, مواعيد بكار ٢٠٢١، وعلى القصة التي تدور حولها أحداث هذا المسلسل، كما وذكرنا طاقم العمل الفني الذي شارك في تأدية وتمثيل مسلسل كارتون بكار للاطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى