نجوم ومشاهير

ابطال مسلسل باب الحارة 11 , اسماء ممثلين مسلسل باب الحارة وطاقم العمل 2021

ابطال مسلسل باب الحارة الجزء 11 يتساءل العديد من عشاق المسلسلات الرمضانية عن اسماء ممثلين مسلسل باب الحارة 11 لعام 2021 , حيث ينافس مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في الدراما الرمضانية على مستوى الوطن العربي بشكل عام وسوريا على وجه الخصوص ، بعد الإعلان عن مجموعة من المسلسلات الجديدة بمشاركة كبار نجوم الدراما بعد غياب استمر أكثر من عشر سنوات نظراً لتأثير الأزمة السورية والحرب في الفترة الماضية ، وأُعلن اخيراً أن الجزء الحادي عشر من المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان 2021.

قصة مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر 2021

وباب الحارة مسلسل سوري يعتبر من أبرز المسلسلات العربية, وهو عبارة عن نوع من الدراما الاجتماعية الشامية التي تدور أحداثها حول عشرينيات القرن الماضي ، وعن قصة مسلسل باب الحارة للجزء الحادي عشر من تاريخ سلسلة باب الحارة ، يبدو أن منتجيها مهتمون جدًا بعدم تسريب أي معلومات عن تاريخها ، لكن هناك بعض التسريبات والتي من أهما عودة شخصية أبو ساطور التي يؤديها رامز عطا الله ، للانتقام من المساعد أبو جودت.
وكذلك عودة شقيق الادعشري وزوجته ، بدورهما رضوان عقلي وعبير شمس الدين ، بعد غياب دام 20 عامًا ثم يعودا في هذا الجزء انتقامًا لأخيهما.
أما الجاسوسة لهذا الموسم من مسلسل باب الحارة فهي امرأة ، حيث تلعب ربا المأمون دور رئيفة الجاسوسة التي يرسلها الفرنسيون للبحث عن الأخبار من المنازل وإبلاغها لهم أن لديها ابنًا مفقودًا وأتت للبحث عنه.
وأوضح المؤلف مروان قاووق أن الجزء الجديد من باب الحارة سيشهد صراعات كثيرة وحماسية بين أبطاله ، مع ظهور الشخصيات الموجودة في المسلسل منذ بدايته مرة أخرى، بسبب انسحابهم من استكمال الأجزاء الأخرى السابقة نظراً لاحتجاجهم على نقل تلك الأجزاء لشركة إنتاج أخرى ، بقرار قانوني ، الأمر الذي أثار غضب العديد من أبطال المسلسل مما جعلهم يعتذرون عن المشاركة.

شاهد ايضا : قصة مسلسل 350 جرام كاملة 2021

أسماء ابطال باب الحارة 11

ومن ضمن الفنانين الذين يشاركون لأول مرة في مسلسل باب الحارة، الممثلة السورية عبير شمس الدين، والفنان رضوان عقيلي، مع ممثلين آخرين بشخصيات شاركت سابقًا خلال أجزاء المسلسل، كما كان في دور أبو حاتم ومعتز وخاطر وجميلة.
وما زال الفنان السوري زهير رمضان في يجسد دور أبو جودت رئيس المخفر، وكما تستمر الفنانة رنا أبيض في أداء شخصية المحامية جوري، وأيضًا الممثلة سحر فوزي بدور أم بشير زوجة الفران، وكذلك الفنان هيثم جبر يؤدي شخصية أبو الحكم مع أبو النار.
وكما بدء تصوير المسلسل الشامي باب الحارة الموسم 11 في نهاية شهر سبتمبر الماضي، ومن المقرر أن ينتهي تصوير العمل قبل قدوم شهر رمضان المبارك 2021، وذلك لتفادي السيناريو والإشكاليات وبعض العقبات.

ابطال مسلسل باب الحارة 11
ابطال مسلسل باب الحارة 11

مواعيد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11

أفادت قناة MBC أن مسلسل “باب الحارة” الجزء الحادي عشر ، من المقرر أن يتم عرضه في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والأردن ولبنان وسوريا وفلسطين والسودان ، وفي تمام الساعة الحادية عشرة في زمن المملكة العربية السعودية والكويت وتونس وقطر والجزائر وليبيا.

ممثلين مسلسل باب الحارة 2021
ممثلين مسلسل باب الحارة 2021

القنوات العارضة لمسلسل باب الحارة الجزء 11

أعلنت قناة MBC رسمياً ، أن مسلسل باب الحارة الجزء 11 ، سيعرض عبر قمريها عرب سات ونايل سات لجميع محبي الدراما السورية ، وأكدت أن المسلسل سيعرض على شاشاتها بصفتها المالك الوحيد لحقوق النشر.
تردد قناة ام بي سي 1 التي سيتم عرض مسلسل باب الحارة عليها هذا العام
1. تردد القمر الصناعي على النايل سات: 11470. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: عمودي v.
2. ‏2. تردد القمر الصناعي على عرب سات 2021 تردد عرب سات: 11270. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: عمودي.

ممثلين مسلسل باب الحارة ج 11

1.رضوان عقيلي يقوم بشخصية أبو سرور .
2.نظلي الرواس وهي ام عزام.
3.نجاح سفكوني يقدم شخصية أبو عزام
وأيضاً كلاً من : قاسم ملحو, رامز عطا الله, سلمى المصري, عبير شمس الدين, علي كريم, زهير رمضان, سحر فوزي, مرح جبر, سوسن ميخائيل, زهير عبدالكريم.

زر الذهاب إلى الأعلى