اسئلة تعليمية

اداة رسم مجانية لانشاء رسوم وتصاميم حية عبر الانترنت

اداة رسم مجانية لانشاء رسوم وتصاميم حية عبر الانترنت ، هو سؤال ورد في كتاب الحاسب الآلي ثاني متوسط ف2 والسؤال هو: اختار رمز الإجابة الصحيحة مما بين القوسين: اداة رسم مجانية لانشاء رسوم وتصاميم حية عبر الانترنت بيت العلم ؟ موقع مجاني لإنشاء الرسوم والتصاميم الحية عبر الإنترنت يتطلب التسجيل و تحديد المستوى الذي تبدأ منه سواء كنت مبتدئا أو مصمما متمرسا فإن أداة الرسم عبر الإنترنت هي برنامج رسم غير مجاني يعتبر الأول في العالم من حيث القوة وكثرة المستخدمين قوي لتصميم الرسوم المتجهية على الويب. مع التصميم الجرافيكي عبر الإنترنت في بيئات مختلفة، لديك كل ما تحتاجه للتعبير عن أسلوبك وإبداعك من خلال التطور الحاصل في الانترنت وغير ذلك في مجموعة من المفاهيم المختلفة التي تؤكد على ذلك، والأن سنوضح حل سؤال أداة رسم مجانية لإنشاء رسوم وتصاميم حية عبر الإنترنت مطلوب الإجابة. خيار واحد. (1 نقطة) .

أفضل برامج الرسم والتصميم بالحاسب

قبل معرفة إجابة سؤال اداه رسم مجانيه لانشاء الرسوم والتصاميم الحية عبر الانترنت، ويوجد العديد من البرامج التي يتم إستخدامها في علميات الرسم والتصميم عبر جهاز الحاسب الآلي، وذلك لكي سيتوصل الجميع الى معرفة كيفية إنشاء الرسومات الجميلة والتصاميم من خلال الحاسب بكل سهولة والقدرة على الرسم والتصميم والتعديل والمعالجة، ومن أهم تلك البرامج هي ما يلي:

  • برنامج الفوتوشوب: يعتبر من أقوى البرامج في إنتاج وتعديل الصور الرقمية وذلك لأنه يحتوي على العديد من الأدوات والوسائل المساعدة للمستخدمين في تحرير ومعالجة الصور المختلفة بطرق مميزة ومختلفة.
  • برنامج (art rage): يعتبر هذا التطبيقة ضمن التطبيقات الغير مجانية حيث يتم توفيره للأجهزة الذكية فهو يوفر العديد من الأدوات الخاصة بالرسم الحر كالفرش الزيتية وأنبوبة رسم ، وأقلام رصاص وممحاة رسم على صفحة تبدو كالقماش.
  • برنامج الجمب (GIMP): فهو برنامج لتحرير الصور ومعالجتها، يعتبر أيضاً منافساً قوياً لبرنامج الفوتوشوب وبديلاً مجانياً عنه .
  • الرسم الحي على الموقع (Rate My Drawings): يعبرت من المواقع المجانية التي يتم من خلالها إنشاء الرسوم والتصاميم الحية على شبكة الإنترنت، كما أنه يمكن لأي شخص أن يدخل الموقع وويقوم برسم ما يريد.

اداة رسم مجانية لانشاء رسوم وتصاميم حية عبر الانترنت

أداة رسم مجانية لإنشاء رسوم وتصاميم حية عبر الانترنتمطلوب الإجابة خيار واحد، ظهر العديد من البرامج و المواقع التعليمية علي الحاسوب بهدف تنمية الابداع عن الطلاب وتنمية الاحس الفني ايضا و هناك الكثير من الاشخاص يتعلمون من هذه المواقع بشكل مجاني واصبحو قادرين علي التصميم الاشكال الحية بشكل مثير وجذاب، والان سنوضح لكم اجابة سؤال أداة رسم مجانية لإنشاء رسوم وتصاميم حية عبر الإنترنت مطلوب الإجابة خيار واحد 1 نقطة، وهي عبارة عن ما يلي:

السؤال التعليمي اختر رمز الإجابة الصحيحة مما بين القوسين هو: اداة رسم مجانية لانشاء رسوم وتصاميم حية عبر الانترنت؟

الإجابة الصحيحة هي:

  • اداه رسم مجانيه لانشاء الرسوم والتصاميم الحية عبر الإنترنت هي Rate MYB Drawings.

تعتبر ( RateMyDrawings ) أداة رسم مجانية لإنشاء رسوم وتصاميم حية عبر الانترنت. الرسوم والتصاميم أدق تصور عن التطور العصري الواشح في عالمنا المختلف باخلاف الاشكال، والعوالم وآليات العمل في مجموعة من المفاهيم المختلفة التي ترتبط بذلك في كثير من المرات التي يتم الاهتما بها في عالم الانترنت الذي هو تعبير واضح عن التطور باختلاف أشكاله.

زر الذهاب إلى الأعلى