دليل السعودية

رقم برنامج الديره ماجد مطرب 2022 , ارقام الاشتراك في مسابقة الديرة

رقم برنامج الديره ماجد مطرب 2022 , ارقام الاشتراك في مسابقة الديرة السعودية، المسابقات تلفزيون السعودية مقدم البرنامج ماجد، هي العنصر الاساسي الذي تعتمد عليه المحطات التلفزيونية في كل مكان، فان مجموعة البرامج التي يتم بثها هو يعطي محصلة هوية المحطة، لذلك سوف نبين لكم كيف الاشتراك في برنامج الديرة أو ارقام هاتف تليفون برنامج الديره ويكيبيديا، ويطرح الكثير من متابعي الأفلام والبرامج التي تقوم قناة السعودية بعرضها على قنوات التلفاز بالحديث عن طريقة المشاركة في اسئلة برنامج الديره، وعن سؤال رقم التواصل برنامج الديره ، رقم برنامج الديره ١١، كما أن برنامج من ديره لديره واحد من أهم البرامج المتميزة والمهمة التي يبحث عنها مهتمي الطبخ والأكل، وفي هذه المقالة سنتناول الحديث عن رقم برنامج الديرة السعودية ، رقم مسابقة الديرة ، كيف اشارك في برنامج الديره رقم، فكونوا معنا.

برنامج مسابقة الديرة رمضان 2022

برنامج الديرة هو برنامج للمسابقات التراثية ، الذي يحتوي على المعلومات والحكم والأمثال والتي تصل فيه الجوائز إلى (50،000) خمسون ألف ريال سعودي .سوف يعرض البرنامج في شهر رمضان المبارك ، وهو من تقديم: فواز ماجد مطرب. يستحوذ دائما برنامج المسابقات والبرنامج التراثي “الديرة” على نسبة مشاهدة عالية بالمقارنة مع غيره من برامج المسابقات ، يعرض برنامج الديرة على القناة الأولى السعودية. يفخر مقدم البرنامج النجم الممثل ماجد المطرب في تقديم برنامج الديرة ، والذي يقوم بالاسهام في البرنامج من خلال توفير المعلومات من تراثنا العزيز . كما ان هذا البرنامج يتميز بإخبارنا الكثير عن تراثنا السعودي لمن يعرف الكلمات والأسماء والأشياء المستخدمة في الماضي مع اللهجات المختلفة من مملكتنا الحبيبة والذي يعرف لالتراث بمشاهدة المراقب العربي الذي يتفاعل من دول الخليج وغيرها من الدول العربية المشاركة .

كيف الاشتراك في مسابقة برنامج الديرة

بعد ان تم تسريب رقم اشتراك مسابقة الديرة التي يبحث الكثير من جمهور المملكة عن رقم الاتصال في مسابقة الديرة الرمضاني، وقد أعلن عن أرقام خاصة بقناة السعودية الأولى وبحسب مصادرنا المطلعة في الموقع المثالي نقدم لجمهور ومشاهدي مسابقة الديرة من ديرة لديرة الرمضاني 2021 رقم اشتراك مسابقة الديرة الحصري من شبكة سوا 858885، حماس كبير بين متسابقين برنامج مسابقة الديرة فكل إجابة صحيحة تكسب النقود.

رقم برنامج الديره ماجد مطرب

إن البرنامج قائم على أن يقوم فردًا من المواطنين بالاتصال على البرنامج، ويتم سؤاله عدة أسئلة عن التراث السعودي القديم، وأكثر متسابق يجاوب على الأسئلة سيكون هو الفائز بكل تأكيد، وأوضح مقدم البرنامج مدى اعتزازه به وأنه يعد نتاج للوطن وليس فقط مجرد برنامج للمسابقات، حيث أنه من خلاله سيتم حث الأجيال الصاعدة بالسعودية على البحث في التراث الخاص بهم. إن رقم برنامج مسابقه الديرة رمضان 2022 وطريقة الاشتراك بها يمكن معرفتها عند التواصل مع ارقام القناة السعودية الأولى.

  • رقم الاشتراك في برنامج الديرة هو 858885.
  • كما يمكنك التواصل مع برنامج الديره ماجد مطرب من خلال هذا الرقم 920000282.

موعد عرض برنامج الديرة 2022

يتمّ عرض برنامج الديرة عبر قناة السعودية الأولى وقناة إم بي سي ون MBC1 من خلال موعد عرض البرنامج عليها مرة واحد في الأسبوع كلّ ثلاثاء الساعة العاشرة والنصف مساءً 10:30 في شهرِ رمضان المبارك ومن الجدير بالذكر أنه كبرنامج من سيربح المليون بنظام سؤال وجواب يحصل من خلاله الرابح على جوائز مالية قيّمة.

فكرة برنامج الديره ٢٠٢٢

في غضون البحث المتواصل من قبل العديد من الأفراد في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية عن البرنامج الرمضاني الديرة المعروض على القنوات العربية التابعة للمملكة العربية السعودية، لموسم رمضان لعام 2022، من ناحية أخرى إن الفكرة التي يقوم عليها هذا البرنامج:

  • يعتبر برنامج الديرة من البرامج الرمضانية التي تم عرضها في مواسم سابقة واستمرت إلى الموسم الجديد.
  • من ناحية أخرى كان يطلق على هذا البرنامج في السنوات الماضية (حكايات من ديرة ديرة).
  • يقدم هذا البرنامج العديد من أسئلة المسابقات المتعلقة بالتراث السعودي، وذلك في سبيل إحياء التراث القديم.
  • كذلك تعريف كافة المواطنين في المملكة بالماضي العريق والمجد التليد للمملكة.
  • علاوةً على ذلك يقدم البرنامج العديد من الجوائز القيمة من خلال المسابقة والأسئلة التي يقدمها.
  • يُذكر إن هذا البرنامج من البرامج السعودية الأولى التي حازت على إعجاب عدد كبير من الافراد في مختلف دول الخليج العربي.
  • نتيجةً لذلك انطلق موسم برنامج الديرة الجديد لرمضان 2022.

شاهد ايضاً: رقم برنامج السنيار ٢٠٢٢ , ارقام الاشتراك في برنامج السنيار سما دبي

من هو ماجد مطرب مقدم برنامج الديرة 2022

ماجد مطرب مقدم برنامج الديرة هو ممثل سعودي، من مواليد عام 1980 م مدينة الرياض في السعودية، حيث يبلغ من العمر 41 سنة. حاصل على درجة الدبلوم في تخصص هندسة الشبكيات، وقد بدأ التمثيل عندما كان في العاشرة من عمره، حيث شارك في الكثير من الأدوار التمثيلية التي أوصلته للنجومية والشهرة. يذكر أن ماجد مطرب هو الابن البكر للفنان مطرب فواز.

ماجد مطرب السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات عن ماجد مطرب مقدم برنامج الديرة من خلال السيرة الذاتية:

  • الاسم الكامل: ماجد مطرب فواز المطيري
  • الأب: الفنان مطرب فواز.
  • تاريخ الميلاد: 27 يوليو 1980
  • العمر: 41 سنة.
  • مكان الميلاد: الرياض، السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • التحصيل الدراسي: دبلوم هندسة الشبكات.
  • المهنة: ممثل ومقدم برامج.
  • سنوات النشاط: 1990 حتى الآن.

شاهد ايضاً: رقم برنامج المندوس 2022 ارقام الاشتراك والتواصل مع المندوس سما دبي

تردد قناة السعودية SBC الناقلة لبرنامج الديرة 1443

بعد معرفة رقم برنامج الديرة السعودية على قناة اس بي سي قناة سعودية ترفيهية ومجانية يمكن للجميع مشاهدتها، بدأت لأول مرة على الساحة العربية عام 2018 لتحل محل القناة الثقافية السعودية القديمة، ولجميع من يرغب في الحصول على التردد الجديد لقناة sbc السعودية، يمكن الآن الحصول عليه بكل سهولة من خلال تلك الترددات الموضحة أدناه، وذلك من خلال إدخال التردد في جهاز الاستقبال ومن ثم الحصول على البث المباشر للقناة بأعلى جودة بدون تقطع أو تشويش.

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 12149.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الصحيح: 3/4.
  • الاستقطاب: رأسي.

شاهد ايضاً: رقم مسابقة مهيب ورزان في رمضان 2021 ، ارقام الاشتراك في برنامج رزان ومهيب

ارقام التواصل برنامج الديره

رقم التواصل برنامج الديره ، حيث يقدّم ماجد مطرب فواز النسخة المطوّرة من برنامج المسابقات الشهير «الديرة» في حلته الجديدة، بجانب البرنامج الحواري «المسار»، الذي يكتب سيرة ذاتية للضيوف على الهواء مباشرة من خلال عدد من الأسئلة يتم الإجابة عليها بشكل مفصّل.

ونصل لخاتمة موضوعنا المفيد والشامل الذي تعرفنا في مضمونه على الأكثر طرحاً وبحثاً وهو رقم الاشتراك في برنامج الديره ، ماهي الديرة، طريقة المشاركة في مسابقة برنامج الديرة، بالإضافة إلى كيف ارسل الإجابة في برنامج الديره ، وتم الكشف عن اسئله برنامج الديره السعودية المهمات التي سوف يتم طلبها من المتسابقين بالبرنامج، فستبدأ من خلال أن يكتشف كل متسابق طبق من الأصناف التي كانت تقدم لدى القبائل في وسط الصحراء، وأن يقوم المتسابقين بالبحث عن أماكن لا يعرفها الكثيرين في المملكة السعودية، وبكافة التفاصيل التي تدل على معلوماته المهمة، وشكراً لكم.

زر الذهاب إلى الأعلى