منوعات

استعلام عن رصيد موبايلي 2021 , كيف اعرف رصيدي في موبايلي

استعلام عن رصيد موبايلي يتساءل العديد من عملاء شركة موبايلي عن كيفية عمل الاستعلام عن رصيد موبايلي ، وكذلك حول كيفية معرفة ما تبقى من رصيد موبايلي والاستعلام حول كمية استهلاك شريحة بيانات موبايلي ، حيث أن شبكة موبايلي للاتصالات في السعودية تقوم بتقديم الكثير من الخدمات لعملائها كي تسهل عليهم الاتصال والتواصل مع الأخرين، ومعرفة الخدمات المختصرة التي يستطيعون عن طريقها الاستعلام عن رصيد موبايلي المتبقي في شريحة الموبايل، لذا سنقدم لكم اليوم طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي إلى جانب مجموعة من الخدمات الممتازة التي تُقدمها الشركة .

استعلام عن رصيد موبايلي

تقدم شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية لجميع عملائها إمكانية معرفة الرصيد المتبقي في شريحة البيانات الخاصة بهم من خلال كود معلومات يتيح لهم معرفة باقي البيانات مما يساعد المشتركين في الحفاظ على نسبة استخدام البيانات وتجنب استنفاذ الرصيد فجأة ، حيث يمكن عمل استعلام عن رصيد موبايلي بالطرق التالية:
يمكنك الاستعلام حول رصيد موبايلي من خلال بالاتصال على رقم (*1422#)، بعد هذا ستصلك رسالة تحتوي على الرصيد المتبقي لك ، ومدة صلاحية الرصيد الخاص بك.
يمكنك ذلك أيضاً من خلال الاتصال على رقم (*1422*2#)، ومن ثم ستصلك رسالة تحتوي على المتبقي من باقة الإنترنت الخاصة بك ، ومخطط تفصيلي حول استهلاكك للبيانات.
يمكنك أيضاً أن تتواصل مع طاقم خدمة عملاء موبايلي مباشرةً على الرقم المباشر 900 أو من خلال شبكة أخرى على رقم 0560101100، أما في حين الرغبة في التواصل من خارج المملكة يجب أن تقوم بإضافة مقدمة الدولة ويكون الرقم كالآتي:(966560101100+).

شاهد ايضا : كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي

طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي السعوديه

ينقسم معرفة رصيد موبايلي السعوديه الى 3 خدمات مهمة والتي سوف نتعرف عليها وهى رصيد المكالمات والبيانات والدقائق المجانية والتالى هي الخدمات

الاستعلام عن رصيد موبايلي للمكالمات

يمكنك الاستعلام عن رصيد موبايلي السعوديه للمكالمات من خلال طلب هذا الكود وهو *1441#

معرفة رصيد موبايلي مفوتر

للاستعلام عن الرصيد المتبقي في شرائح موبايلي المفوترة يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 1 إلى رقم 1441.
كما يمكن معرفة الرصيد من خلال الاتصال بهذا الكود #1411*.
أو من خلال استخدام تطبيق موبايلي المتوفر للهواتف التي تعمل بنظام الايفون

رمز طلب خدمات شركة موبايلي

يمكن أن يتم طلب خدمات  شركة موبايلي السعودية عن طريق طلب الرمز #1100* بدءًا بالنجمة ثم يتم الضغط على زر اتصال حيث أن هذا الرقم يتيح لجميع عملاء شركة موبايلي الاطلاع على كافة خدمات الشركة أو القيام بالاشتراك بأي من هذه الخدمات.

شاهد ايضا : كيف استلف رصيد من موبايلي

معرفة عدد الدقائق المجانية موبايلي

• ‏• حتي يمكن لعميل شركة موبايلي السعودية أن يعرف كم عدد الدقائق المجانية المتبقية لدي العميل يمكنه أن يقوم بطلب الرمز *1422# بدءًا من النجمة.

رقم خدمة عملاء موبايلي

للاستفسار والتواصل مع موبايلي, قامت الشركة بتوفير رقم للرد على استفسارات المشتركين من خلال اتصالهم بخدمة عملاء شركة موبايلي, حيث يمكن من خلالهم معرفة جميع المعلومات والبيانات التي تتعلق بالاشتراك, وذلك عبر الاتصال على الرقم (900) المخصص لعملاء شركة موبايلي.
أما في حالة الاتصال بخدمة عملاء شركة موبايلي عن طريق شركة أخرى فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال الرقم (0560101100)، أما عن طريقة الاتصال بخدمة عملاء MOBILY من مناطق خارج المملكة العربية السعودية ، فيكون التواصل عبر الاتصال بالرقم التالي (00966560101100).

معرفة رصيد النت موبايلي

يشترك كثير من عملاء موبايلي بخدمات الإنترنت التي تقدمها لجميع المشتركين في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر موبايلي من أول الشركات السعودية التي تقدم خدمات الجيل الثالث والرابع في المملكة، وسوف نتعرف على طريقة التعرف على رصيد النت في موبايلي وهو كالآتي:
يمكن معرفة الرصيد المتبقي في حزمة الإنترنت موبايلي عبر الإتصال بالرقم *1411*2#.
أو الإتصال بخدمة العملاء بالرقم 900، أو الرقم 0560101100 لعملاء الشركات الأخرى.
الإتصال على خدمة العملاء لمن هو خارج المملكة عبر الرقم +966560101100.

كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي

تتيح موبايلي عدد كبير من الإختصارات التي من خلالها يمكن القيام بفحص الرصيد أو فحص الخدمات والإشتراك فيها أو إلغاؤها، والتعرف على البيانات الخاصة بموبايلي، لهذا سوف نشرح الطريقة الصحيحة لمعرفة كم باقي من
من خلال القيام بالإتصال بالرمز *1422*2#، ويتم البدء بإشارة ال*.
سوف تظهر رسالة القيمة المتبقية من باق الإنترنت.

كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي
كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي

طرق شحن رصيد شريحة بيانات موبايلي

يعد الاستعلام عن رصيد موبايلي وشحن رصيد موبايلي من أكثر الامور أهمية لدى معظم المشتركين, لذا قامت شركة موبايلي بطرح عدد من طرق شحن رصيد موبايلي لجعل الدفع والسداد سهل على المواطنين, ومن طرق شحن رصيد موبايلي :
1: عبر بطاقات شحن موبايلي
كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة نصية إلى رقم (1100) تحتوي على (حرف V (بالإنجليزية) اضافة إلى رقم الهوية الشخصية ، ثم رقم البطاقة الخاصة بك).
2: من خلال استخدام تطيق موبايلي في شحن الرصيد عبر البطاقات الائتمانية.
3: الطريقة الثالثة من خلال موقع موبايلي حيث يتم السداد عبر البطاقات الائتمانية.

طريقة معرفة رصيد باقة في موبايلي

يبحث الكثير من عملاء موبايلي عن كيفية عمل استعلام عن رصيد موبايلي حول باقة البيانات التي قاموا بالاشتراك بها عبر شبكة موبايلي، حيث هناك طريقة أيضاً لمعرفتها عبر استخدام تطبيق موبايلي الذي قامت الشركة بإنشائه لتسهيل وصول المشتركين لخدمات الشبكة, ويتم معرفة رصيد باقتي في موبايلي من خلال ما يلي:
أولاً فتح تطبيق موبايلي.
القيام بتسجيل الدخول إلى موبايلي.
الضغط على كلمة استخدام الموجودة في أسفل التطبيق.
تظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بالباقة التي قمت بالاشتراك بها كاملة.
من الممكن أن تقوم بعمل تجديد للباقة من خلال استخدام التطبيق أو ترقية الباقة بسهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى