دليل السعودية

اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان 2021 , مواعيد ساعات عمل سنتربوينت برمضان

أوقات دوام سنتر بوينت في رمضان 2021 من اكثر الاشياء التي كثر عنها التساؤلات عنها هي مواعيد دوام سنتر بوينت في شهر رمضان وذلك لان هذا المتجر يعد من اكثر واشهر المتاجر التي يتوافد عليها الناس بشكل يومي لاجل شراء الاغراض و المستلزمات التي تخصهم , و يقع سنتر بوينت بالتحديد في المملكة العربية السعودية , وبالرغم من انه بدأ كمتجر الكتروني على الواقع الافتراضي على شبكة الانترنت الا انه سرعان ما تحول الى متاجر ذات فروع جد كبيرة في ارض الواقع حيث نجد ان فروع سنتر بوينت تتواجد في عدد من الدول العربية وتحقق مبيعات جد كبيرة وضخمة بشكل يومي مما يدل على نجاحها الكبير لهذا فان الناس لا ترغب في تفويت عروض و خصومات هذا المتجر الرائع على الخصوص في شهر رمضان المبارك .

ما هي مميزات متاجر سنتربوينت

يتوافد العديد من الناس على متاجر سنتر بوينت في المملكة العربية السعودية لاجل شراء ما يرغبون به من منتجات ومستلزمات , و ذلك لسبب واحد لا تاني له وهو العدد الهائل من المزايا الرائعة التي توفرها متاجر سنتر بوينت الى عملائها و فيما يلي ابرز هذه المميزات و التي جعلت العديد من الناس يفضلون متاجر وفروع سنتر بوينت عن باقي المتاجر الكبرى التي تقدم نفس النوع من المنتجات .
اول ميزة بخصوص متاجر سنتر بوينت نجد هنالك الاسعار المناسبة حيث لا مجال للغلاء بل تحرص متاجر سنتر بوينت على وضع اسعار تناسب كافة فئات المجتمع.
من المزايا الرائعة بخصوص متاجر سنتر بوينت ايضا نجد هنالك كونها متاجر شاملة اي تعرض مختلف انواع المنتجات والمستلزمات و لا تقتصر على مجال معين فقط وهذا احد الاسباب التي ساهمت في شهرة سنتر بوبنت في العديد
من الدول العربية .
ايضا تتميز متاجر سنتر بوينت بكونها تعرض خدماتها في العديد من مدن المملكة العربية السعودية ودول عربية اخرى كجمهورية مصر العربية ايضا .

اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان
اوقات دوام سنتر بوينت في رمضان

اوقات دوام سنتر بوينت الدمام في رمضان 1442

متاجر سنتر بوينت ايضا تتواجد على شبكة الانترنت وتدعم التوصيل الى مختلف مناطق العالم و هذا شيء رائع وتختلف مواعيد الدمام عن الرياض وجدة

  • فترة الفجر: من الساعة 5 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا.
  • فترة قبل الإفطار: من الساعة 1 ونصف حتى الساعة 5 ونصف مساءًا.
  • فترة بعد الإفطار: من الساعة التاسعة والنصف حتى الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل.

مواعيد دوام سنتر بوينت فرع جدة

تكون أوقات الدوام الخاصة بمركز بوينت في مدينة جدة عبارة عن ثلاث فترات تم تقسيمها، ويمكن الذهاب إلى المركز على مدار الأسبوع ما عدا يوم الجمعة فقط، فإنه يكون أجارة أسبوعية، وأما عن تلك الفترات فتكون كالآتي:

  1. الفترة الأولى يبدأ العمل بها من الساعة الخامسة بعد الفجر مباشرة، وتنتهي في الساعة الثامنة والنصف صباحًا.
  2. الفترة الثانية: تبدأ تلك الفترة من الساعة الواحدة ظهرًا، وتنتهي في الساعة السادسة مساء، وذلك حتى تنتهي تلك الفترة قبل موعد الإفطار مباشرة.
  3. الفترة الثالثة: أما عن الفترة الثالثة وهي المسائية، والتي يتم العمل بها بعد الإفطار، وتبدأ من الساعة التاسعة مساءًا، وتنتهي في الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.

وقت وام سنتربوينت فرع مكة

أما عن أوقات العمل في فرغ مكة، فإنه تم تقسيمه أيضًا إلى ثلاثة من الفترات، ولكنها تختلف في مواعيدها عن الفروع الأخرى، وتكون كالآتي:

  1. الفترة الأولى: تبدأ تلك الفترة من الساعة الخامسة بعد الفجر مباشرة، وتنتهي في الساعة التاسعة صباحًا.
  2. الفترة الثانية: أما عن الفترة الثانية، فهي التي تكون في منتصف النهار، وتبدأ من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وتنتهي في الساعة السادسة والنصف مساءًا أي قبل الإفطار مباشرة.
  3. الفترة الثالثة: تبدأ الفترة المسائية من الساعة التاسعة والنصف، ويظل الدوام بها حتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

دوام سنتر بوينت فرع الرياض

أما عن الفرع الخاص بسنتر بوينت التابع لمدة الرياض، فهو أيضًا يحمل ثلاثة من الفترات الخاصة بالعمل طوال شهر رمضان المبارك، ومواعيده كالآتي:

  1. الفترة الأولى: تبدأ من الساعة الخامسة بعد الفجر، ويظل العمل حتى الساعة الثامنة والنصف صباحًا.
  2. الفترة الثانية: أما عن الفترة الثانية، فتبدأ من الساعة الواحدة ظهرًا، وتنتهي في الساعة السادسة مساءًا.
  3. الفترة الثالثة: تبدأ الفترة المسائية التي تكون بعد الإفطار من الساعة التاسعة مساءًا، وتنتهي في الساعة الثانية عشر والنصف.

شاهد أيضا : اوقات عمل stc في رمضان 2021

أوقات دوام سنتربوينت في رمضان

ان كنت لازلت مهتما بمعرفة أوقات دوام سنتر بوينت في رمضان فانها كتالي
الفترة الصباحية تبدا من الساعة الخامسة فجرا الى حدود الساعة التامنة و النصف صباحا .
الفترة المسائية من الواحدة ظهرا الى السادسة مساء .

زر الذهاب إلى الأعلى