نجوم ومشاهير

ابطال مسلسل حرب اهلية 2021 , من هم ممثلين مسلسل حرب اهليه بالصور طاقم العمل

ابطال مسلسل حرب اهلية مسلسل حرب اهلية هو احد المسلسلات الذي تم الاعلان على انها سوف تعرض في رمضان الجاري وبطبيعة الحال منذ الاعلان عن هذا الامر والجمهور العربي يحاول معرفة العديد من المعلومات حول هذا المسلسل , على سبيل المثال اسماء ابطال مسلسل حرب اهلية وقصة الفيلم واين تدور احداثها والعديد من الاشياء الاخرى , وان كنت احد الناس الذين يتابعون التلفاز في شهر رمضان سواء كنت تشاهد المسلسلات والافلام الرمضانية او المسابقات فانت حتما قد لاحظت بالصدفة برومو مسلسل حرب اهلية وشدك نوعا ما وترغب في مشاهدته , ان كنت كذلك فاننا جهزنا لك من خلال موضوعنا لهذا اليوم تقريرا مبسطا حول هذا المسلسل سوف نريك من خلاله قصة المسلسل واسماء الممثلين به بالاضافة الى القنوات العارضة و العديد من المعلومات الاخرى الهامة .

ما هي قصة مسلسل حرب اهلية ؟

الكثير من الاشخاص المتحمسين لمشاهدة المسلسل اصبحو يطرحون العديد من الاسئلة الهامة حوله ومن بين هذه الاسئلة نجد هنالك ما هي قصة مسلسل حرب اهلية , والاجابة عن هذا السؤال نمتلكها بطبيعة الحال , تدور القصة حول العديد من القصص الاجتماعية التي يعرفها الوطن العربي و ذلك في قالب درامي مثير جدا , حيث تجسد الفنانة المصرية يسرا دور امراة تترك ابنتها لزوجها وتخرج للبحث عن عمل لاجل سد حاجيات العائلة مما سوف يجعلها تتعرض الى العديد من المشاكل و المضايقات في المجتمع , المسلسل يصور نظرة المجتمع العربي للمراة العاملة وكافة المشاكل التي تتعرض لها لاجل الحصول على لقمة العيش الكريم , المسلسل جد ممتاز ويستحق المشاهدة بامتياز على الخصوص وان من قامو باداء ادواره سواء الرئيسية او الادوار الثانوية وجوه من المع الممثلين العرب و من بينهم النجمة المصرية يسرا الغنية عن التعريف .
شاهد أيضا : ابطال مسلسل لحم غزال بالصور 2021

مخرج مسلسل حرب أهلية

مخرج مسلسل الحرب الأهلية هو المخرج المصري سامح عبد العزيز من مواليد القاهرة عام 1976. عمل في السابق كمخرج برامج تليفزيونية في التلفزيون المصري ، ثم بعد ذلك اتجه إلى الإخراج السينمائي . وأخرج فيها مسلسل درس خصوصي عام 2005 ثم سلسلة من المسلسلات الناجحة والتي كان آخرها مسلسل حرب أهلية .

من هم ابطال مسلسل حرب اهلية

كما سبق واشرنا في الفقرة السابقة الى ان المسلسل ساهم في اداء ادواره وفد من اقوى والمع النجوم العرب لهذا فان الكثير تنبا له بتحقيق شهرة ونجاح باهر هذا بالاضافة الى قصته الرائعة وغير المسبوقة في المسلسلات الرمضانية , عموما في الفقرة التالية ابرز الاسماء التي ساهمت في اداء ادوار مسلسل حرب اهلية .
الفنانة هيفاء وهبي .
الفنانة جمانة مراد .
خالد انور .
الفنان باسل خياط .
سينتيا خليفة .
اروى جودة .
وتجسد يسرا في العمل شخصية “مريم” إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، أما باسل خياط فيظهر بدور “يوسف” وهو طبيب نفسى، وتجسد جميلة عوض دور الابنة الأولى ليسرا، مايان السيد تقدم دور الابنة الثانية، وتجسد أروى جودة شخصية “فريدة” هي إنسانة وحيدة، تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، أما اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخضية “نادين”.

اوقات عرض مسلسل حرب أهلية


في حين ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل حرب أهلية على أحر من الجمر, تم اقرار عرض المسلسل على مجموعة قنوات سي بي سي و cbc دراما في أول يوم من شهر رمضان المبارك والذي يوافق 13 إبريل 2021، كما وسيتم عرض مسلسل حرب أهلية على منصة Watch it، حيث يمكن للمشاهدين متابعة المسلسل في الوقت الذي يناسبهم.
تعرض قناة CBC  مسلسل “حرب اهلية” للنجمة يسرا على شاشتها الساعة 7.45 مساء و الإعادة: 12:45 صباحا – 9:15 صباحا ، يومياً خلال شهر رمضان

القنوات العارضة لمسلسل حرب أهلية


ينتظر العديد من عشاق الفنانة يسرا بشوق وحماس موعد وقنوات عرض مسلسل حرب أهلية, والذي من المقرر أن يتم عرض مسلسل حرب أهلية على مجموعة قنوات cbc على التلفاز المصري، وعلى منصة Watch it .
يمكنكم متابعته على قنوات cbc على التردد التالي:
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11785.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

زر الذهاب إلى الأعلى