دليل السعودية

كم سعر جهاز عودي على مودي عبد الصمد القرشي

كم سعر جهاز عودي على مودي عبد الصمد القرشي ، مبخرة عودي الإلكترونية ثورة تكنولوجية مزيج مثالي بين القديم والجديد ، Oudy يجمع البخور مع التكنولوجيا العالية لتزويدك بمنتج ثوري من شأنه أن يغير حياتك اليومية، وتقدم شركة عبدالصمد القرشي تشكيلة مميزة من أشهر أنواع العطور في العالم العربي، ومنها مبخرة عودي على مودي عبدالصمد القرشي، وتعتبر مبخرة عودي من عبدالصمد القرشي عطوره ذات جاذبية وسحر كبير بالنسبة للكثير من عشاق ومحبي مبخرة عودي من عبدالصمد القرشي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيث يتم تصنيع هذه العطور في معامل عودي على مودي عبد الصمد القرشي، ويوفر عبدالصمد القرشي عودي على مودي تشكيلة مميزة من العطور للرجال والنساء والأطفال، وفي حال أن كُنت تبحث عن كيفية شراء عودي على مودي داخل عاصمة المملكة العربية السعودية، إليك طريقة طلب عودي على مودي بالتفصيل.

عودي على مودي

عودي على مودي جهاز تبخير يعد هذا الجهاز من أروع الاختراعات التي توصلت إليها شركة عودي، حيث قامت شركة عودي بإطلاق هذا الجهاز والاعلان عنه مؤخراً؛ وهو عبارة عن جهاز مطور صغير الحجم، يعمل من خلال وضع كبسولة صغير الحجم وتعطي 40 تبخيرة، ويتم تشغيل الجهاز خمس ثواني يعطر المكان ويعطر الجسم والشعر في أي وقت كان. ويحمل ضمان لمدة عامين، والان سنوضح لكم سعر جهاز عودي على مودي .

سعر جهاز عودي على مودي عبد الصمد القرشي

سعر جهاز عودي علي مودي هو 200 ريال سعودي من عبد الصمد القرشي، ويمكن طلب شراء جهاز مبخرة عودي على مودي عبدالصمد القرشي من خلال منافذ البيع المنتشرة في جميع أنحاء العالم المملكة العربية السعودية، أو من خلال المتجر الإلكتروني والدفع إلكترونيًا من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد. وجدير بالذكر أن سعر جهاز عودي على مودي عبد الصمد القرشي الإصدارات القديمة والملونة هي:

الجهازالسعرالسعر في العرض
جهاز التعطير نانو سينت (رمادي أو أبيض أو أرجواني)552 ريالاً276 ريالاً
جهاز التعطير نانو سينت (بورغاندي)552 ريالاً276 ريالاً
جهاز تبخير عودي أبيض لامع460 ريالاً230 ريالاً
جهاز تبخير عودي أسود لامع460 ريالاً230 ريالاً
الكبسولة العادية100 ريال

كم سعر نكهات العطر في جهاز عودي على مودي

يمكن معرفة كم سعر عودي على مودي مبخره من عبدالصمد القرشي من خلال المتجر الإلكتروني وهي كما أعلنها الموقع الرسمي لمجموعة عبد الصمد القرشي في الصور المرفقة أدناه والتي توضح أسعار مختلف أنواع العطور للبخور بكافة أنواعه من السيوفي وخشب العود الهندي والكمبودي. بالنسبة للجهاز فليس له عطر واحد فقط؛ حيث يختلط الأمر على البعض بسبب اسم الجهاز، إلا أنه حتى الآن يمكن تركيب له 5 أنواع من العطور هم:

النكهةالسعر الأصليالسعر في العروض
كاترج تبخير عودي (بخور سيوفي)299 ريالاً149 ريالاً
كاترج تبخير عودي (خشب العود)539 ريالاً269.50 ريال
كاترج تبخير عودي (بخور بورمي)779 ريالاً389.51 ريال
كاترج تبخير عودي (كمبودي)659 ريالاً329.50 ريال
كاترج تبخير عودي (بخور هندي)899 ريالاً449.50 ريال

موقع للطلب والشراء عبدالصمد القرشي أون لاين

تُقدم الشركة بصفة دائمة عروض على الموقع الإلكتروني تصل إلى تخفيضات بنسبة 50%، ويُمكن زيارة موقع عبدالصمد القرشي الرسمي عبر الرابط “من هنا” وإنشاء حساب للشراء حيث يُمكن الدفع عبر بطاقات الفيزا والماستركارد ومدى، أو الدفع عند الاستلام حيث يصل المُنتج بعد 5 أيام كحد أقصى من تاريخ الطلب وتأكيد عملية الشراء.

طريقة تشغيل جهاز مبخرة عودي على مودي

إن طريقة تشغيل المبخرة جهاز عودي على مودي سهلة وبسيطة، فيوجد نظامين لتشغيل الجهاز وهما نظام التشغيل التلقائي الذي يقوم بإطلاق التبخيرات مرة كل خمس ثواني، ونظام التشغيل اليدوي، باستخدام تقنية حرق منخفضة الحرارة ، يقوم Oudy بتحويل زيت العود القابل للتدخين إلى بخور ، مما يمنحك أفضل روائح العود. (تُباع الخرطوشة بشكل منفصل)، وفيما يأتي طريقة تشغيل جهاز مبخرة عودي على مودي.

كيفية إطلاق تبخيرة يدوية جهاز عودي على مودي

لإطلاق تبخيرة بشكل يدوي من جهاز تبخير عودي على مودي يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على زر تشغيل الجهاز الموجود على الجانب الأيسر من الجهاز لمدة ثانيتين باستمرار.
  • الضغط باستمرار على الزر الكبير الموجود في مقدمة الجهاز لمدة خمس ثواني.
  • سيتم إطلاق التبخيرة مباشرة.

شاهد ايضاً: كم عدد فروع التسوق الذكي في السعودية

جهاز تبخير عودي على مودي تشغيل النظام التلقائي

لتشغيل النظام التلقائي لتشغيل لإطلاق تبخيرة جهاز عودي على مودي بشكل منظم كل 5 ثواني يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على زر تشغيل الطاقة الموجود على الجانب الأيسر من الجهاز لمدة ثانيتين.
  • النقر على الزر الكبير الموجود في مقدمة الجهاز لمدة نصف ثانية.
  • سيتم إعداد الجهاز لإطلاق التبخيرات بشكل منظم كل خمس ثواني.

افضل اسعار عطور عبدالصمد القرشي النسائية

يوجد العديد من أنواع العطور الخاصة بعبدالصمد القرشي المخصصة للنساء، حيث يمكن من خلال هذه العطور المثيرة والجذابة في الأجواء الخريفية والشتاء ورائحة تزيد الفخامة، وتعطي الرقي، فهي روائح مميزة ذات لمسات عميقة، وسوف نقدم لكم تشكيلة من العطور النسائية المشهورة وهي كالآتي:

  • فروسيه وايت بسعر 400 ريال.
  • جدايل بسعر 150 ريال.
  • رنة الخلخال بسعر 210 ريال.
  • الحياة بسعر 210 ريال.
  • مخمرة الشعر بسعر 265 ريال.
  • رامان نسائي بسعر 367 ريال.
  • دموع الفرح بسعر 172.50 ريال.
  • دهن عود فيلاريا بسعر 690 ريال.
  • القرشي نايت بسعر 287.50 ريال
  • سفاري فيم بسعر 345 ريال.
  • سفاري إكستريم بسعر 287.50 ريال.
  • بينك إنسنس بسعر 172.50 ريال.
  • خشب العود بسعر 287.50 ريال.
  • ريد ستار بسعر 172.50 ريال.

شاهد ايضاً: طريقة الغاء الطلب من شي ان shein

مبخرة عودي على مودي كم سعره

يبلغ سعر مبخرة عودي علي مودي من العربية للعود 200 ريال سعودي، ويمكن شراؤه من خلال أحد منافذ بيع عطور العربية المنتشرة في العديد من الدول حول العالم، كما يمكن الحصول عليه من خلال المتجر الإلكتروني لمتجر العربية للعطور، ويبلغ سعر العطر في مصر 900  جنيه مصري، بينما سعر العطر في الإمارات 199 درهم إماراتي وفي الكويت حوالي 12 دينار كويتي.

بهذا تعرفنا على تشكيلة مميزة من عطور عبدالصمد القرشي للنساء والرجال، والتي تعتبر عودي على مودي سعر, مبخرة عودي, مبخرة عبدالصمد القرشي, مبخرة عودي مودي, كم سعر عودي على مودي, جهاز عودي عبدالصمد القرشي, عودي على مودي انستقرام, عودي على مودي نون من العطور المميزة والجميلة التي حظيت بإعجاب كثير من عشاق العطور المميزة، فقط ما عليكم سوى إختيار العطور التي تريدونها من القرشي.

زر الذهاب إلى الأعلى