دليل السعودية

رقم ناقل الموحد المجاني , ارقام فروع شركة ناقل للشحن naqel

رقم ناقل الموحد المجاني , يبحث الكثير عن رقم شركة ناقل الموحد واتس هو احد أكثر أرقام شركات الشحن طلباً وبحثاً من قبل العملاء , حيث أنه يستخدم في التواصل مع مندوبي شركة ناقل والاستفسار عن الخدمات التي يقومون بتقديمها , مثلا هناك أشخاص يسألون ما هو رقم ناقل الموحد المجاني, وذلك رغبةً في الاستفسار عن حالة الشحنة ولتتبع الشحنة المطلوبة عبر الهاتف من قبل شركة ناقل, لذا سنتعرف في هذا المقال على رقم شركة ناقل واتس
رقم ناقل الرياض شركة ناقل للشحن و رقم ناقل الموحد المجاني , إضافة إلى رقم الواتس أب لناقل , وكيفية تتبع الشحنات عبر موقع ناقل الالكتروني.

حول شركة ناقل

شركة ناقل اكسبرس هي أحد أكثر الشركات شهرةً في مجال نقل البضائع والشحن في المملكة العربية السعودية , وتختص الشركة في مجال نقل البضائع سواء للأفراد والشركات , ومن أهم ما ساعد في جعل شركة ناقل تحتل مكانة وشهرة كبيرة في المملكة هو تميزها بالسرعة والدقة في الأداء , وتهتم شركة ناقل بتوفير أكثر الخدمات جودةً , لذا قامت بتوفير مجموعة من طرق التواصل أونلاين مع عملائها لتسهيل التواصل والخدمات المقدمة من طرفها ومن أهم هذه الطرق هو إتاحة الشركة رقم ناقل الموحد المجاني المستخدم في التواصل مع ناقل وتتبع الشحنات المطلوبة من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية.

رقم ناقل الموحد المجاني

وفرت شركة ناقل رقم ناقل الموحد المجاني والذي يستخدم في التواصل مع الشركة من قبل الأفراد الذين يرغبون في توصيل ونقل البضائع أو الطرود الخاصة بهم من مكان لأخر , حيث يتجهون فوراً للتعامل مع ناقل اكسبرس التي تعمل على مدار الساعة يومياً من أجل تسهيل التواصل وخدمة عملائها ممن لديهم شحنات أو طرود , ورقم ناقل الموحد المجاني الذي يمكن التواصل من خلاله مع شركة ناقل هو “8002464444”.

البريد الإلكتروني الخاص في ناقل
تمتلك naqel اسطول كبير من سيارات التوصيل إضافة لشاحنات كبيرة تنقل الطلبيات والبضائع من مختلف مناطق المملكة.
رقم هاتف ناقل شي ان رقم ناقل الرياض
يمكنكم التواصل مع شركة ناقل ويستقبل فريق الدعم الفني الرسائل عبر البريد الإلكتروني على الإيميل التالي [email protected].

تطبيق ناقل اكسبرس المجاني

عملت شركة ناقل اكسبرس على توفير تطبيق ناقل اكسبرس والذي جاء رغبةً من الشركة في تسهيل عملية الاستعلام عن شحنات ناقل على عملائها ولكي يستطيع العميل تتبع الشحنة أو الطرد الخاص به بأقل وقت وجهد , وتمت اتاحة تحميل تطبيق ناقل اكسبرس على هواتف أندرويد وأيفون بشكل مجاني .
رقم شركة ناقل الموحد شي ان
رقم شركة ناقل الموحد الرياض
ارقام ناقل الموحد واتس
رقم ناقل الموحد الدمام
قد يهمك : رقم سمسا الموحد

رقم شركة ناقل واتس

يمكنك التواصل مع شركة Naqel Shipping بأرقام خاصة عبر استخدام Whatsapp :
وذلك بأرقام الشركة وهي 0118296500.
اما رقم ناقل اكسبريس فهو 0114710030.

أرقام بشركة ناقل

كما يمكنك التواصل مع شركة ناقل للشحن المتخصصة في النقل والشحن ، بحيث يتم نقل الطرود ، وكذلك للاستفادة من خدمات شركة ناقل للشحن المختلفة في العديد من مجالات النقل إلى باب المنزل. الرقم الموحد 8002464444.

خطوات تتبع الشحنات عبر الموق الالكتروني لشركة ناقل

وفرت شركة ناقل اكسبرس عدداً من طرق التواصل وتتبع الشحنات ومنها رقم ناقل الموحد المجاني , وأيضاً من خلال استخدام الموقع الالكتروني لناقل عبر الانترنت , ويمكن تتبع الشحنات من خلال موقع ناقل عبر اتباع الخطوات التالية :
1.قم بالذهاب إلى موقع ناقل لتتبع الشحنات “من هنا”.
2.ثم اضغط فوق تتبع شحنتك.
3.قم بإدخال رقم الشحنة المطلوبة.
4. اضغط فوق اشترك الآن.
وهكذا سيتم عرض جميع البيانات التي تتعلق بالشحنة وحالتها وتاريخ تسليم الشحنة المتوقع.

زر الذهاب إلى الأعلى