عبارات وأقوال

عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود

عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود ، إليكم بعض الأدعية شكر لله على المولود الجديد من خلال مقالنا هذا نقدم لكم“كلمات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بمولود” الطفل حديث الولادة من أهم أسباب السعادة في حياة والديه، لذلك يجب علينا أن نقول دعاء الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه رزقت بمولود تويتر ، وفي هذا المقال اليوم على الموقع المثالي نعرض لكم مجموعة من أجمل عبارات الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقت بمولودة من العبارات التي تبعث في النفوس الأمل والبهجة للوالدين لأن الأبناء هم الأقرب في حياة الرجل والمرأة لذلك يفرحون عند سماع بوستات تغريدات تهنئة من الأصدقاء والأقارب بمناسبة ولادة المولودة الجديدة، لذلك كثيرًا ما يطلب الأشخاص عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تويتر ما يقال في رسالة تبليغ عن مولود جديد أو تهنئة المولود الجديد لكي يهدونها إلى الوالدين تعبيرًا منهم على مشاعر الحب الكامنة في قلوبهم، لذلك سنذكر لكم في هذا المقال بعضًا من تلك العبارات.

عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود

عندما يرزق الوالدين بطفل شديد يشعرون بسعادة غامرة، خاصة بعد ما تتكبده الأم من العناء ومشقة الحمل لمدة تسعة أشهر وهي تحمل جنينها في أحشائها، فيلجأ الأحباب والأصدقاء لمشاركتهم فرحتهم من خلال اعذب الكلمات والعبارات الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود، وفيما يأتي نسرد لكم عبارات رزقني الله بمولود بمناسبة اني رزقت مولود جديد.

  • بفضل الله و رحمته همى الغيث المنتظر فاطمئن قلبي به و أهتزت الأرض معي و ربت فرحا و بهجة لقدومه “اسم المولود” اللهم بارك لنا فيه و أرزقنا بره و بلغنا أشده مبارك عليك “الاسم” المولود”.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود أسميته محمد اسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتا حسنا وأن يجعله من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم وأسميته “اسم المولود”.
  • الحمدلله على تمام النعمة وإكتمال المنة رزقنا المولى عز وجل ب “اسم المولود” جعله الله من مواليد السعادة وبارك لنا فيه وجعله من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم.
  • لله الفضل من قبل ومن بعد الحمد لله الذي من علينا في هذا اليوم الجميل حيث تكون ليلة يوم “يوم من ايام الاسبوع” بمولود جديد أسميناه “اسم المولود” سائلين الله تعالى أن يكون صالحا مصلحا وسندا لأبويه وأهله ودينه وبلاده والناس أجمعين.
  • اللهم لك الحمد والشكر جاني اليوم أحلى بشر عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر وأعطاني هدية العمر أعلن فرحتي بأحلى خبر وأبشركم بقدوم أغلى البشر وصول مولودتي الجديدة الله يحفظها لي من كل خطر.

كلمات رزقني الله بمولود

كذلك يُمكن لاي اب او ام ان يجدوا التهاني التي يرفعون ايديهم الى الله حمداً وشكراً بالمولود الجديد ويُبشرون غيرهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فما عليك سوى اختيار عبارات رزقني الله بمولود ومشاركتها حيثُ تشاء.

  • الحمدلله على تمام النعمة واكتمال المنة الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولود اسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتا حسنا وأن يرزقني بره وأن يجعله من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت قبل قليل بشبل جديد انضم لعائلتي أسميته “اسم المولود” الحمد لله حمدا كثيرا تطيب به الحياة و تستديم به النعم.
  • أكرمني الله هذا اليوم بنعمة جديدة بأن وهبني مولودة جديدة اللهم لك الشكر حتى ترضى ولك الشكر اذا رضيت ولك الشكر بعد الرضا جعلها الله من مواليد السعادة.
  • الحمدلله حمدا كثيرا رزقت اليوم بمولودة قبل ساعات اللهم ارزق من ليس لديه ذرية وزوج من يريد الزواج يا ارحم الراحمين.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة بالمولود الجديد 2021 صور تهنئة بالمولودة الجديدة

تغريدات تهنئة بالمولودة الجديدة بنت

يُمكن ايضاً تخصيص تغريدات تهنئة بالمولودة الجديدة بنت وإضافة بعض التعديلات عليها لتُصبح اكثر خصوصية وانجذاباً امام العالم، فبادر في انتقاء احلى واصدق مشاعر السعادة لاي شخص او مرأة رُزقت بمولودة جديدة.

  • الف الف مبروك المولود الجديد يتربى بعزكم ودلالكم يا رب اسأل الله أن ينبته نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء بارك الله لك فِي الموهوب وشكرت الواهب وبلغت اشدهما ورقت بره احلى بيبي واحلا “اسم المولوده.
  • الف الف مبارك المولوده الجديده بارك الله لكما في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ أشده اللهم أنبته نباتاً حسنا واجعله قرة عين لوالديه واحفظه اللهم بارك لهما في ولدهما واحفظه ببركة بسم الله الرحمن الرحيم يتربى بعزكم ودلالكم يارب والحمدلله على سلامتك “اسم ام المولود”.
  • اهنئ آل “اسم العائله” بمناسبة ارتزاقه المولوده الجديده نسأل الله ان يجعله مواليد السعاده الف الف مبروك بمناسبة ارتزاقه المولوده الجديده نسأل الله ان يجعله من مواليد السعاده وان يرزقه صلاحه وبِره.
  • الف الف مبارك المولوده الجديده بارك الله لكما في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ أشده اللهم أنبته نباتاً حسنا واجعله قرة عين لوالديه واحفظه يتربى بعزكم ودلالكم يارب.
  • ألف مبروك بالمولوده الجديده جعلها الله من مواليد السعاده وتتربى في عز والديها اتمنالك كل خير.

شاهد ايضاً: كلام عن عيد الفطر 2021 ، منشورات معايدة بعيد الفطر المبارك

عبارات رزقني الله بمولودة

في اطلالة جميلة من التعبيرات الرائعة اخترنا لكِ مجموعة انيقة من كلمات عن مولودة جديدة بنت لها معاني كثيرو وأمنيات ودعوات جميلة لكل من رزقها الله مولودة بنت وكل علاقة بالمولودة الصغيرة من اراد التعبير عنها، وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات رزقني الله بمولودة:

  • الحمدلله الذي تتم بنعمتة الصالحات رزقني الله بمولوده جعلها الله من الصالحات البارات الحافضات لكتابه واحمدالله على سلامة زوجتي.
  • وهبني الله مولودة جديدة رزقنى الله بموبودة جديدة اسميتها “اسم المولوده” دعائكم لها بأن تكون من الصالحات القانتات وادعو الله ان يرزق السعاده في الدارين.
  • بنعمه وفضل من الله سبحانه وتعالى رزقنى مولوده جديده اسميتها “اسم المولوده وألحمد لله على سلامه زوجتي.
  • اللهم لك الحمد على تتالي نعمك اليوم رزقني الله تعالى مولودة جديدة اسأل من الله عز وجل أن ينشئها في طاعته صالحة وأن ينبتها النبات الحسن انه جواد كريم.
  • الحمد لله الذي رزقني مولوده جديده انارت الدنيا بقدومها واهنئ الغاليه ام “اسم الولد البكر” على سلامتها.
  • الحمد لله على سلامة وصول المولودة الجديدة هي وامها والله يجعلها من مواليد السعادة.
  • الحمد لله على رزقه وفضله رزقت اليوم بمولودة اسال الله لها كل خير وسعادة هي وامها الحنون.

شاهد ايضاً: اسماء بنات جديدة 2021 ومعانيها جميلة

الحمدلله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقت بمولود تويتر

عند نكرم بمولود جديد نقوم بالدعاء الحمدلله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقنا الله الذي أنعم بها علينا، لأن الأبناء زينة الحياة الدنيا، كما أن تحل على الأسرة فرحة كبيرة وامتنان إلى الله بما رزقهم به حيث يعد نعمة لا تقدر بثمن ولا تعادل مال ولا ذهب، ومن الأجواء التي تحيط وتسيطر على المنزل في هذا الوقت، هي السعادة والفرحة الفائقة بقدوم هذا المولود الجديد، الذي أسعد دنيانا وحياتنا وحياة من حولنا، من الأهل والأصدقاء، والأحباب، المقربين لنا بمشاهدة تغريدة الحمدلله على تمام النعمة واكتمال المنة تويتر، يقوم الكثير من الأشخاص بتقديم التهاني للأبوين على قدوم طفلهما الجديد ويشاركونهم الفرحة سنقوم بتقديم بعض الكلمات الحمدلله على تمام النعمة وإكتمال المنة رزقني الله بمولودة:

  • الحمد لله الذي وهبى لنا مولودنا من غير حولًا منا ولا قوة ربي بارك وحفظ ما زقتنا به واجعله من عبادك الصالحين.
  • اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.
  • الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقت ب (اسم المولود) ولله الحمد من قبل ومن بعد
  • رزقني الله بعد شهور وليالي بقرة عيني  (اسم المولود) بركويلي يا أحباب ديه خلّت حياتي كلها نور.
  • بشرى لنا .. نلنا المنى .. زال العنا .. وأتى الهنا .. يا نفس طيبي بالمولود .. يا نفس قري أعينا. عندما تبدأ الشمس بجمع خيوطها مُعلنه ولادة قمر الليلة (اسم المولود) الغالي بمستشفى (…) غرفه (…) الدور (…). طير الفرح غنا وبديارنا علاّ وبولادتك يا (اسم المولود) نتهنى.

شاهد ايضاً: اسماء اولاد فخمة ملكية 2021 , افضل أسماء اولاد عربية أصيلة

بوستات التهنئة عند استقبال المولود الجديد

نسمع الكثير من عبارات التهنئة بكل مناسبة سعيدة، ومن أهم هذه المناسبات قدوم مولود جديد إلى العائلة، لذلك يتجه الناس إلى صياغة أجلى العبارات التي فيها ما يعبر عن مشاعر الحب والفرح، وفيما يأتي نسرد لكم مجموعة بوستات عن تهنئة عند المولود الجديد:

  • مبارك مبارك قدوم مولودكم العسل، اللهم افتح عليه فتوح العارفين، وندعو له جميعا بأن يرزقه الله طول العمر وحسن العمل وسعادة الدارين.
  • ازهرت الدنيا بقدوم أغلى الغاليين، لا أستطيع إلا أن أهنئكم بهذه المناسبة السعيدة جدًا، جعله الله من أهل الصلاح والتقوى.
  • كم هي جميلة هذه المناسبة، فالأطفال أزهار يانعة نراها تتفتح أمام ناظرنا بكل بهاء وجمال، أمتعكم الله بأجمل هذه اللحظات مع ابنكم وفلذة كبدكم فلان.
  • ما شاء الله، نتمنى من الله أن يملأ ابنك حياتك بالفرح والحب، وأن يكون مصدر الفخر لك ولوالدته. تهانينا.
  • كم هذا الخبر مفرح، لقد أصبحت أبًا، ما شاء الله، أتمنى لك كل التوفيق مع مولودك الجديد وحياتك الجديدة مع عائلتك.
  • ألف مبارك لكم قدوم هذه القطعة الجميلة جدًا من السكر، أدعو الله أن يجعله من أوليائه وخاصته، من أولئك الذين يسعى نورهم بين أيديهم، ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
  • حملتيه تسع شهور، واليوم جاه ألف مبروك، والكل وهبه أجمل شعور وصار بالعيلة مشهور.

شاهد ايضاً: كلمات تهنئة بمناسبة العام الجديد لصديقتي 2021 رسائل عن ليلة رأس السنة للاصدقاء

ادعية شكر لله عن المولود الجديد

الدعاء والذكر لمن أتاه مولود جديد، يزيد القدوس من النعم إذا قام العبد بشكرها، فالمسلم الجيد يكتمل إيمانه وتمتلئ حياته بالبركات إذا حمد البارئ على كل ما يتواجد فيها، فإذا نظر الموحد الذي من الله عليه بالذرية  يجد أن الوهاب قد أعطاه إياه دون طلب، ومن الملائم شكر الجبار على نعمة الولد بما يلي:

  • ” الروح من فرط السرور توهجت، حمد لله على سلامة مولودنا الجديد، اللهم اجعله ذرية صالحة وارزقنا بره”
  • ” ها قد رزقني الله بمولود صغير فأشرقت الدنيا أنسًا وتفتحت الزهور وغنت الطيور وسعد القلب وتفشى السرور، فتخيلت أنه قد صار كبيرًا وأصبح في الحياة مشعل نور، الحمد لله على نعمة الذرية”
  • ” باركوا لي يا حضور بعد ما مرت الشهور، رزقني الله بمولود قد جعل حياتي كلها نور، الحمد لله الذي له الفضل والمنة”
  • ” الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه رزقنا الله بمولود صغير، انضم لعائلتنا فانتشرت فيها السعادة، الحمد لله يا رب على الفرحة التي كنا ننتظرها طويلا”
  • ” أشكرك يا ربي على المولود الجديد وأدعوك أن تجعله من السعداء الأتقياء”
  • ” الحمد لله الوهاب، لقد أعطاني الخالق مولود جديد، اللهم إني أسألك أن تبارك لي فيه وأن تمنحني أجر تربيته”

شاهد ايضاً: دعاء اللهم انصر اخواننا في فلسطين

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بمولود

الحمدلله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقت بمولود بدون اسم، وتعتبر مناسبة قدوم المولود الجديد إلى عائلة من المناسبات المحببة إلى قلب الجميع، فالولد رزق من الله تعالى، وإن علينا أن نشكره على عظيم نعمه علينا بأن رزقنا هذه النعمة من واسع كرمه وجزيل عطائه، فالولد عز وسند للأهل، وعلى الإنسان أن يتقبل المولود مهما كان شكله أو جنسه، فلا فرق بين ولد أو بنت، فالمولود كله خير؛ البنت حنونة جميلة قريبة القلب ولطيفة، أما الولد الذكر فهو السند لوالديه والعزوة، وعلى الإنسان أن يقول إذا رزق بمولود: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بمولود” شكرًا وثناء لله تعالى الرزاق الكريم على هذه النعمة العظيمة.

بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره

يقول الناس عادة لمن رزق بمولود: “بورك لك في الموهوب، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره”؛ ويروى هذا الدعاء  عن الحسن البصري رحمه الله، إلا أنه لم يثبت عنه -رحمه الله- بسند صحيح، حتى أن طرقه إليه شديدة الضعف، كما لم يرد العلماء  ما يثبت أنه روي مرفوعًا أصلاً، ولكن الذي ثبت في هذا القول هو التبريك والدعاء للمولود دون التخصيص بصيغة معينة. وقد جاء عند الطبراني في الدعاء: “وُلد لرجل ولد فهنَّأه رجلٌ فقال: “لِيْهَنَك الفارسُ”، فقال الحسن البصري: وما يدريك، قل: “جعله الله مباركاً عليك وعلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم””، وإسناده حسن.

ورد عن الإمام النووي -رحمه الله- في كتاب الأذكار: “بارك الله لك في الموهوب لك، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره”. كما أنه يستحب أن يرد على من هنأ بهذا الدعاء بالقول: “بارك الله لك، وبارك عليك”، أو يقول: “جزاك الله خيراً ورزقك مثله”، أو يقول: “أجزل ثوابك، ونحو هذا”. والله أعلم.

كلمات حمد وثناء بقدوم المولود الجديد

يمنح الرحمن العباد العديد من العطايا طوال تواجدهم في الدنيا، والمؤمن الفطن هو من يشكر خالقه على جميعها ولا يتوانى عن عمل الطاعات كلما أتت الفرصة لفعلها حتى ينال رضا الجبار، وأسمى النعم التي تستوجب حمد الغفار وفود مولود للعائلة، ويمكن شكره بما يلي:

  • ” الحمد لله رب العالمين اليوم طلت على عائلتنا مولودة جديدة، اللهم اجعلها من الصالحات وارزقها السعادة”
  • ” يا طير محلق بالعلالي ميل وغرد بأجمل الأناشيد لأحلى مولود دخل بيتنا اليوم، الحمد لله على أجمل نعم الرحمن علينا”
  • ” الحمد لله حبًّا الحمد لله شكرًا الحمد لله دهرًا، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، أكرمني الله هذا اليوم بنعمة جديدة، لقد أعطاني مولود جميل”
  • ” هلت البشائر علينا بقدوم أجمل صغير وبسماع صوته اهتزت المشاعر اللهم احفظه بعينك التي لا تنام”
  • ” الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه جاءتنا اليوم طفلة جميلة كالبدر وجهها يفوق بالعذوبة والطهر”
  • ” مبارك علينا قدوم أغلى الغاليين اللهم اجعله من الهادين المهتدين الذين يتبعون دينك ولا يبتعدون عنه”
  • ” الشكر لله وحده على هذه النعمة، لقد منحنا المنان اليوم نعمة الولد، اللهم أجعل اليقين دربه وامنحه الصلاح والفلاح”
  • ” الحمد لله والشكر لله، لقد تبدل حالنا وحل السرور دارنا بوجود طفل صغير جعل الحياة رائعة، اللهم اصرف عنه السوء وامنحه البركات”

شاهد ايضاً: عبارات شكر للامهات في التعليم عن بعد 2021

حالات وهبني الله بمولود واتس اب

أجمل حالات واتس اب مكتوبة في حمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات وقد رزقنا بأجمل مولود تجدونها تاليًا، كلمات جميلة جدًا فرحًا بحضور مولود جديد بين عائلتنا جديدة 2021 مناسبة لمواقع التواصل الاجتماعي وفيس بوك فيما يلي:

  • زاد الفرح وتناثر وعم السرور وتكاثر والحمدلله على أجمل بنت في الكون رزقني بها الله في هذا اليوم في تمام وعافية.
  • أعلن لكم عن سعادتي الغامرة ببشرى قدوم حبيب قلبي ابني أغلى الناس، وأبشركم وصل مولودي الجديد بخير وعافية وصحة تامة الحمدلله.
  • الحمدلله الذي له الفضل من قبل ومن بعد فقد أسعدنا ومن علينا بمولود جديد جميل بل هو أجمل ما في هذا الكون.
  • أكرمنا الله بفضله إذ من علينا بتمام الخلقة وأسأل الله أن يزينه بتمام الخلق، ها قد رزقنا الله عز وجل بمولود جديد فأكرمنا به وأكرمه بنا يا رب العالمين.

شاهد ايضاً: عبارات عن الاخت للواتس 2021، حالات واتس اب اختي حبيبتي

الصور الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقت بمولودة

نبدأ هذه الفقرة عن اجمل الصور الحمدلله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقت بمولودة، ومن ثم ننطلق لنقوم بكتابة خلفيات تهنئة بقدوم مولود جديد، واليوم في هذه المقالى سادرج لكم صور الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات حتي يتمكن من استخدامها من يرزق بمولود جديد وعبر من خلالها عن السعادة والشكر لله سبحانه وتعالي، نضع لكم فيما يأتي قائمة بأجمل الصور عن الحمدلله تتم الصالحات رزقني الله بمولودة التي يمكنكم إرسالها لمن تحبون لتهنئتهم بالمولود الجديد:

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه رزقت بمولود

الحمدلله الذي اكرمني بأجمل العطايا

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بتوأم

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت ابنتي بمولودة

الحمدلله الذي رزقني روحاً من روحي

الحمدلله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله #بمولود

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه رزقت بمولود

رزقني الله بمولود بعد انتظار

قدمنا لكم في هذا المقال على موقعنا بعض الأدعية التي تُقال للتهنئة بالمولود الجديد بوستات الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، عبارات رزقني الله بمولودة تويتر، آيات شكر الله علي المولود، وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على منشور عن مولود جديد، كما سردنا أقوال تهنئة بالمولود الذكر والمولودة الأنثى في الشريعة الإسلامية.

زر الذهاب إلى الأعلى