منوعات

حقيقة هل هند القحطاني في السجن بأمريكا

حقيقة هل هند القحطاني في السجن بأمريكا ، تم تداول الأخبار الأخيرة التي تتعلق بالناشطة السعودية سجن هند القحطاني المقيمة في أمريكا من أحد مقاطع الفيديو التي انتشرت آخر أخبار الناشطة هند القحطاني على تويتر، حيث تصدر هشتاق بالصور هند القحطاني تدخل السجن بتهمة إستغلالها أولادها إليكم السالفه الحقيقة كاملة وأصبح الترند الأول في المملكة العربية السعودية، وقد لقي تفاعل كبير من قبل النشطاء، الذين يريدون التعرف على تفاصيل حقيقة دخول هند القحطاني السجن بتهمة استغلال أطفالها للشهرة، وقد تابعنا هذا الهشتاق وسوف نتعرف وإياكم على التفاصيل الكاملة حول ما سبب سجن السعودية هند القحطاني في أمريكا، تَجعلنا نُدرك أهمية هذه المشهورة عبر السوشيال ميديا، والأن سنوضح لكم هل هند القحطاني في السجن بأمريكا وماهي تفاصيل الحقيقة.

نبذة عن هند القحطاني

هند القحطاني هي أحد مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، والتي درست اللغة الإنجليزية، وتعمل مدرسة في مدارس المملكة العربية السعودية، وتعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة بأبنائها، حيث تعتبر من الشخصيات المؤثرة والمعروفة في الخليج العربي، وتمتلك ملايين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، لها العديد من المواقف المثيرة للجدل، كقيامها بنشر مقاطع فيديو أثناء تناول الطعام في نهار رمضان وعرضها هذا لهجوم كبير من المسلمين، ونشرت الكثير من مقاطع الفيديو الجريئة برقصها بلبس غير لائق وإساءتها للدين، وإعلانها ودعمها لتحرير المرأة في المملكة والوطن العربي، وأعلنت عن دعمها للمثلية الجنسية وضرورة العيش بحرية في المجتمعات.

حقيقة القبض على هند القحطاني

فقد تداولت بعض الصفحات الاخبارية خبر القبض على هند القحطاني وأدخلها السجن بأمريكا في مقاطعة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتخدة الأمريكية، وهو مكان إقامة هند القحطاني مع أطفالها، وقد أفاد البعض أن هذا الخبر مجرد شائعة، في حين ارجح الكثير صحة خبر انه تم سجن هند، والدليل توقف نشاط هند القحطاني على حسابها عبر سناب شات، والتي اعتادت أن تنشر يومياتها كل يوم عبر سناب شات.

هل هند القحطاني في السجن بأمريكا

نشر ريان جيلر أحد مشاهير السوشيال ميديا عبر حسابه في سناب شات وثيقة تؤكد خضوع هند القحطاني للتحقيق في السجن بامريكا، وعلّق قائـلًا: “هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها.. دعواتكم الله يفك عوقها.. ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق بموضوع مخالف ولا يوجد تهمة إلى حد الآن.. وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا”.

بينما نفت إحدى الفتيات ما روّجه نشطاء تويتر ونشرت صورة محادثة تجمعها بهند القحطاني تنفي من خلالها سجنها، وجاء في رد هند على الأخبار المنتشرة في المحادثة: “مساكين أفلسوا.. يبغون يترزقون وتزيد مشاهداتهم على حساب أخبار كاذبة”، وعلقت صديقة هند على المحادثة بقولها: “أحب أطمنكم كل ما يتداول عن هند اشاعات.. هند بين عيالها وما فيها إلا العافية”.

قصة هند القحطاني في أمريكا

إنتشرت قصة هند القحطاني بنشر بعض مقاطع الفيديو التي تدعو من خلالها إلى الانفتاح في المملكة العربية السعودية وإلى التعامل المباشر بين الذكور والإناث، ومن أحدث ما قامت بنشره مؤخرا فيديو توضح من خلاله موقفها اتجاه الممثلين الأمريكيين، وقالت أن ما يقومون به هو حرية شخصي، مما أدى ذلك إلى مهاجمة النشطاء في المملكة العربية السعودية فقد تبرأوا منها وقالوا أنها ليست سعودية ولكن هذا ليس بصحيح لأنها من أشهر قبيلة في المملكة العربية السعودية وهي قبيلة قحطان،  وذلك بسبب دعمها للشواذ في أمريكا الذي حرمه الدين الإسلامي.

سبب سجن هند القحطاني في أمريكا

انشرت العديد من الأخبار حول تعرض هند القحطاني للحبس في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأخيرة، هذا وقد تناقل المتابعين والجماهير في منطقة الخليج العربي وعلى وجه الخصوص في المملكة العربية السعودية هذه الأخبار باحثين عن إن كانت صحيحة أو غير صحيحة، وهذا في إطار ما تشكله هند من أهمية في الوسط المجتمعي حيثُ إنها من الشخصيات التي تعد مؤثرة ولها جمهورها الخاص، ولكن المعلومات التي انتشرت لم يتم من خلالها الكشف عن التفاصيل الخاصة بهذا السجن.

اسباب هروب هند القحطاني السعودية

حيث أن هناك العديد من المتابعين الذين وصفوا هند بالهاربة من بلدها ووطنها، ولكنها ردت على تلك الإشاعة بقول أنني لو كنت هاربة فإنني سأهاجم وطني ولن أذكره إلا بالسوء ولو كنت لاجئه فلن أحتفل باليوم الوطني الخاص بالمملكة العربية السعودية، كما أنها بررت سبب عيشها في الولايات المتحدة الأمريكية لكي تستكمل دراستها بصحبة أبنائها.

ختامًا، نكون قد عرفنا معًا ما حقيقة هل هند القحطاني في السجن أمريكا، وقمنا بسرد معلومات مهمة من سيرتها الذاتية، ومن المحطات المختلفة التي مرت بها خلال سنوات حياتها الأخيرة، والتي انتقلت فيها من العيش في المملكة العربية السعودية، لتكون أحد الأفراد المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية، ولهذا كان من المهم معرفة هل هند القحطاني في السجن.

زر الذهاب إلى الأعلى