ترددات القنوات

تردد قناة السومرية الجديد 2021 نايل سات

تردد قناة السومرية الجديد 2021 نايل سات ، ما هو تردد قناة السومرية 2021 على القمر الصناعي النايل سات , يبحث العديد عن التردد الجديد لقناة السومرية حيث أنها إحدى القنوات الفضائية المجانية التي تبث محتويات مختلفة وهادفة في جميع أنحاء الوطن العربي ، ولكن في الفترة الأخيرة زاد البحث عن تردد القناة الجديد بسبب تغير التردد حيث أن القناة تقوم ببعض التحسينات والتطويرات التي تتعلق بالبث والدقة والجودة ،  وتعرض قناة السومرية العديد من البرامج الهادفة والترفيهية والعديد من الأفلام والمسلسلات التي تنال على إعجاب العديد من متابعين القناة ومحبيها الذين يرغبون في معرفة تردد قناة السومرية الجديد 2021 نايل سات , وإليكم في هذا المقال تردد قناة السومرية الجديد 2021.

قناة السومرية 2021

تعتبر قناة السومرية قناة عراقية تأسست في عام 2004 م , تقوم ببث العديد من الاعلانات والبرامج التي تختص بدعم العراق وعرض مشاكل وأخبار العراق المحلية , كما وتقوم قناة السومرية بعرض كافة الأنواع من البرامج الموجودة داخل دولة العراق , إلى جانب بث المحتوى اخباري الداعم دائما للقضايا التي تحدث بدولة العراق , والتي تعمل بشكل كبير على جلب الرأي الديمقراطي الداعم للعراق ، وتسلط الضوء بشكل خاص على بعض الموضوعات الأكثر أهمية ، وكانت وما زالت قناة السومرية قناة مميزة تعمل على توفير محتوى اجتماعي وتوفر خطة إعلامية هادفة.

تردد قناة السومرية

يمكنك حاليا مشاهدة مجموعة من القنوات الرياضية المشهورة والتي يعتبرها الكثير من المشاهدين من بين الأفضل في الفترة الحالية ومن أهمها قناة السومرية التي لديها تردد جديد على نايل سات والتي يمكنك مشاهدتها على في أي وقت دون انقطاع، خاصة وأن العديد من المشجعين الذين يستمتعون بمشاهدة المباريات الرياضية من وقت لآخر يواجهون مشكلة معظم هذه القنوات تكون مدفوعة ويجب أن يكون لديك اشتراك شهري لمشاهدتها لكن مع هذه القناة ستتمكن من مشاهدتها مجانًا دون أي مشاكل أو تعقيدات.

تردد قناة السومرية
تردد قناة السومرية

اقرأ أيضًا: تردد قناة سوريا دراما الجديد 2021

تردد قناة السومرية الجديد 2021 نايل سات

دائمًا ما تطمح قناة السومرية إلى الحرص على عرض البرامج بأفضل جودة تعكس تطلعات المشاهد ، وتواكب قناة السومرية التطور التقني ، حيث أصبحت متاحة الآن للجميع بتقنية Full HD ، مما يمنح المشاهدين فرصة الاستمتاع بمشاهدة البرامج والمسلسلات بجودة عالية ، وقامت بتغيير التردد حيث أصبح هناك تردد قناة السومرية الجديد 2021 نايل سات وهو كالتالي :

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • التردد : 12360
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : عمودي

تردد قناة السومرية على عرب سات

التردد: 11862 ميغاهيرتز
الاستقطاب: عامودي
معدل الرمز: 27500
معدل توضيب الخطأ FEC 5/6
التغطية: الدول العربية، الشرق الأوسط، جنوب أوروبا، إيران وقبرص

شاهد أيضًا: تردد قناة الرشيد الجديد 2021

مميزات قناة السومرية

  • تقدم القناة خدمات إعلامية متكاملة ومتميزة باحترافية عالية تلبي احتياجات وتوجهات شريحة كبيرة من جمهور التلفزيون في العراق والمنطقة العربية.
  • قناة السومرية دائما ما تهتم بتقديم كل ما يبحث عنه المشاهد ، ويجذب ويعجب به بشكل كبير ، حيث أن محتوى هذه القناة دائما هو محتوى حازم ومميز ومحترم يتوافق مع عادات وتقاليد الشعب العراقي ومبادئه.
  • تتطلع قناة السومرية دائمًا إلى امتلاك العديد من الأجهزة التكنولوجية الحديثة ذات التقنيات العالية والكفاءة لتظهر بشكل مختلف عن القنوات الأخرى.
  • كما تتميز قناة السومرية بسعيها الدائم لتقديم عدد كبير من البرامج العائلية التي تناقش كافة المشاكل والقضايا التي تواجه الأسرة ، مع تقديم الحلول والمناقشات لهذه المشاكل.
  • تضم هذه القناة عددًا كبيرًا من الإعلاميين والمذيعين المشهورين الذين يتمتعون بخبرة وكفاءة عالية في هذا المجال لإظهار هذه القناة بأفضل جودة صورة وصوت.
  • تسعى قناة السومرية دوماً إلى تقديم محتوى محترم وكريم يرضي جميع الأذواق ويتكيف مع جميع الفئات العمرية في المجتمع ، وبعيدًا عن تقديم كل ما هو مبتذل وغير لائق ، بحيث تحتل هذه القناة مراتب متقدمة عن القنوات الأخرى.
زر الذهاب إلى الأعلى