ترددات القنوات

مواعيد عرض مسلسل انحراف في رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل انحراف في رمضان 2022 من أكثر الأمور بحثاً حول مسلسل انحراف 2022, حيث أنه بعد أن تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل أًصبح لدى العديد من المشاهدين الرغبة الشديدة في اكمال باقي الحلقات لما بها من إثارة وتشويق. وإن مسلسل انحراف من أقوى المسلسلات الرمضانية خصوصاً كونه من بطولة الفنانة روجينا والتي تقوم بدورها في المسلسل بشكل محكم. ومنذ البارحة بتاريخ الأول من شهر رمضان 2022 لقد تم بالفعل عرض الحلقة الأولى والتي نالت على إعجاب كل من شاهدها, واذ  بحث الكثير عن قصة مسلسل انحراف الحلقة الأولى لمن لم يتمكن من مشاهدتها كي يستطيع اكمال باقي المشاهد والحلقات, في هذا المقال على موقع المثالي سنتعرف على مواعيد عرض مسلسل انحراف, إلى جانب ذكر ما هي مواعيد اعادة مسلسل انحراف 2022, فتابعوا معنا تفاصيل هذا المسلسل الشيقة.

قصة مسلسل انحراف

تتلخص قصة مسلسل انحراف في تصوير العديد من الاحداث الواقعية التي يعيشها السكان في كل مكان. وتدور هذه الاحداث خصوصاً حول بطلة المسلسل روجينا والتي تقوم بدور طبيبة نفسية في المسلسل. تقوم هذه الطبيبة بعلاج الاشخاص الذين يعانون من حالات نفسية نجمت عن تعرضهم لضغوط كبيرة او احد المشاكل والهموم في حياتهم الشخصية. تقدم روجينا مجموعة من الطرق المبتكرة في علاج الحالة النفسية وتبديل حياتهم من الحزن والضغوط الى حياة مريحة وجميلة. وقد بدأت الحلقة الاولى من مسلسل انحراف بعرض برنامج تلفازي تم استضافت الطبيبة النفسية فيه مع العديد من الاحداث التشويقية التي كانت سبباً في اعجاب الكثير في هذا المسلسل، والذين قرروا متابعته الى النهاية.

مواعيد عرض مسلسل انحراف

مواعيد عرض مسلسل انحراف من اكثر الامور بحثاً حول هذا المسلسل، اذ انه يتم عرضه على اكثر من قناة. ولكن لم يجد البعض المواعيد المحددة التي يمكنه متابعة المسلسل فيها. وكما نعلم فان غالبية المسلسلات الرمضانية تكون بعد اذان المغرب بساعات قليلة، اما عن مواعيد عرض مسلسل انحراف فهو يكون في تمام الساعه 9:30 يومياً بتوقيت المساء وذلك عبر القنوات الناقلة له وخصوصا قناة النهار. اما عن موعد عرض مسلسل انحراف على قناة النهار دراما فانه يكون عند حلول الساعه السابعة والنصف من مساء كل يوم. ويتألف مسلسل انحراف من 30 حلقة سوف يتم عرضها يوميا على مدار 30 يوم للشهر الفضيل.

ابطال مسلسل انحراف

يقوم بدور البطولة في مسلسل انحراف باقة من ألمع نجوم الدراما العربية واكثرها تميزاً، اذ يقوم الابطال فيه بأدوارهم بشكل محكم ودقيق يجعل من الاحداث مشوقة للغاية ومثيرة للرغبة في متابعة كافة الحلقات. وفيما يلي أبطال مسلسل انحراف:

  • روجينا
  • لوسي
  • رانيا الياسين
  • محمد الكيلاني.
  • احمد صفوت

اوقات عرض مسلسل انحراف لروجينا.. رمضان 2022

يعرض مسلسل إنحراف على قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا، ويعاد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا، والثانية والنصف ظهرًا.

كما يعرض مسلسل انحراف، عبر قناة النهار في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، والتاسعة والنصف صباحا.

مواعيد اعادة مسلسل انحراف

ما يميز المسلسلات الرمضانية هو كونها تمنح المشاهد فرصة في ان يعيد مشاهدة الحلقة في حال كان قد انشغل في اثناء الموعد الاساسي لعرض الحلقة، فلا شك بأن رمضان يكون مليء بالأشغال وخصوصا العبادة والطاعة، والبعض منا لا يتمكن في متابعة المسلسلات المفضلة في وقتها المحدد فيبحث عن مواعيد اعادتها. وجاءت مواعيد اعادة مسلسل انحراف كالتالي:

  • إن موعد اعادة مسلسل انحراف يكون عند حلول الساعة الواحدة والنصف وذلك بعد حلول منتصف الليل على قناة النهار وقد يتم اعادة المسلسل مرة اخرى في الصباح وذلك على الساعة التاسعة والنصف.
  • وحول مواعيد اعادة مسلسل انحراف فإنه يعاد ايضا على قناة النهار دراما وهي اشهر القنوات في عرض المسلسلات الرمضانية وذلك في اثناء الساعة العاشرة ونصف في المساء.
  • وايضاً يتم اعاده الحلقة مرة اخرى في الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم التالي.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 في شهر رمضان

موعد مسلسل انحراف علي النهار

مسلسل “انحراف” مستوحى من أحداث حقيقية، وتدور أحداث في إطار درامي تشويقي حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، وفيما يلي نستعرض مواعيد عرض مسلسل انحراف على قناة النهار: العرض الأول: 9:30 مساءً. الإعادة الأولى: 1:30 صباحًا. الإعادة الثانية: 5:30 مساءً.

قنوات عرض مسلسل انحراف

تنافست مجموعة من القنوات المميزة في اختيار مسلسل انحراف كي يعرض على قنواتها الا انه قد تم العرض الأول بالفعل في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك. وكانت هذه القنوات كالتالي:

  • قناة النهار العامة
  • قناة النهار الدراما

وهكذا نصل بكم أعزائي المتابعين لنهاية مقالنا لهذا اليوم والذي وضعنا لكم خلاله مواعيد عرض مسلسل انحراف كاملة ايضا تطرقنا إلى ذكر مواعيد اعادة مسلسل انحراف والتي يبحث عنها الكثير  من الناس.

زر الذهاب إلى الأعلى