منوعات

موعد عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 في شهر رمضان

موعد عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني 2022 في شهر رمضان والذي يعد من أهم المواعيد حيث أصبحت الدراما جزء لا يتجزأ من موسم شهر رمضان فعلى مدى سنوات تم إنتاج عدد كبير من المسلسلات العربية خلال هذا الشهر وأصبح السباق الرمضاني للمسلسلات على اوجه. على الرغم من وجد بعض المعيقات لا تزال الدراما السورية وخاصة الدراما الشامية متواجدة على قوائم شهر رمضان وتنافس بقوة فالكثير من الأجيال كبرت على حب هذا النوع من الدراما وفي هذا المقال على الموقع المثالي سوف نتحدث عن مواعيد عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني وهو من المسلسلات السورية الشامية التي ينتظرها الكثيرون في الشهر المبارك.

مسلسل حارة القبة الجزء 2 ويكيبيديا

توقيت ‏عرض الجزء الاول من مسلسل حارة القبة في شهر رمضان ٢٠٢١ الماضي ونال المسلسل على رضا الجمهور والذي ينتظره أن يعود بجزئه الثاني والذي سيكون استكمال لأحداث الجزء الاول. العمل بجزأيه من إخراج المخرجة رشا شربتجي ومن إنتاج شركة عاج والتي أنتجت الكثير من المسلسلات ذات طابع الحارة الشامية التقليدية وتعود هذا الشهر بحارة القبة الجزء الثاني.

مواعيد عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني، متى سيتم عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني لم تتوضح بصورتها النهائية حتى الآن لكن عادة تميل القنوات لعرض المسلسلات في موعدين أصلي وإعادة فجدول رمضان يختلف من شخص إلى آخر وهناك من يحب متابعة الدراما في أوقات النهار والصيام فيما يفضل البعض الآخر أن يتابعها بعد الافطار. وكالعادة فإن الإعلان عن مواعيد عرض المسلسلات يكون مع الفيديو الإعلاني للمسلسل والذي يتم نشره غالباً في الساعات القادمة بسبب اقتراب بدء عرض المسلسل.



قصة مسلسل حارة القبة الجزء 2

قصة مسلسل حارة القبة الجزء ٢ لا تختلف كثيرا عن قصة الجزء الاول حيث تدور في نفس الإطار الزمني وهي فترة الحكم العثماني لمدينة الشام وينقل المسلسل معاناة الابطال من الفقر والجوع والمشاكل المتعددة والمسلسل يتناول أكثر من قصة تتشابك جميعها في حلمة درامية مميزة وجاذبة. وتتسارع أحداث وقصة المسلسل بشكل درامي مؤثر ومثير في الوقت ذاته.

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة 2

ابدت الكثير من القنوات رغبتها في نقل مسلسل حارة القبة وخاصة القنوات السورية حيث سيعرض على قناة لنا السورية فضلا عن قناة سوريا دراما وكلاهما من أكبر القنوات في الجمهورية السورية ولربما يعرض على قنوات أخرى لم تعلن عن برنامجها الرمضاني حتى الآن. تراجعت بعض القنوات التي عرضت مسلسل حارة القبة الجزء الاول عن عرض الجزء الثاني منه ولا بد أن يعرف الجمهور هذه الحقيقة فمواعيد العرض والقنوات الناقلة للجزء الثاني ليست ذاتها للجزء الاول.

الزوار شاهدوا أيضاً: قصة مسلسل بيبي الكويتي

متى وقت عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني على mbc

موعد عرض مسلسل حارة القبة على رؤيا، متى يعرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني، قائمة بالقنوات الناقلة وهي كما يلي: قناة ART حكايات، قناة رؤيا الساعة 23:00، وقناة شركة عاج على يوتيوب 10:00 مساء بتوقيت سوريا، تستعيد الدراما الاجتماعية السورية عودة قوية هذا الموسم، من خلال عدة قصص، وبطولة مجموعة من أشهر الفنانين السوريين، وتتناول في الغالب التحولات والصراعات وتحديات الحياة اليومية في سوريا ما بعد الحرب. هذا بالإضافة إلى عروض الدراما الشامية التي تكمل أحداث قصصها الافتراضية في المواسم الجديدة والكوميديا ​​الساخرة والفانتازيا التاريخية، يشهد هذا الموسم تراجعًا ملحوظًا في عدد الأعمال المشتركة اللبنانية – السورية مقارنة بالسنوات الأخيرة.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل مع وقف التنفيذ 2022

أبطال مسلسل حارة القبة الجزء الثاني

أبطال مسلسل حارة القبة الجزء الثاني من أهم أسباب حماس الجمهور لمتابعة المسلسل فعلى البوستر الترويجي للمسلسل ترى مجموعة من النجوم مثل المبدعة سلافة معمار والفنان القدير عباس النوري ونادين تحسين بيك وشكران مرتجي وسلوم حداد وغيرهم الكثير. هذه القائمة من الممثلين الذين شاركوا في أعمال علقت في ذاكرة الجمهور تجعل المسلسل من أقوى الأعمال المنافسة على قائمة هذا الشهر.

بطل مسلسل حارة القبة 2

لحسن الحظ لم يتغير الكثير من النجوم بين الجزئيين الأول والثاني من مسلسل حارة القبة ما يجعل العمل متمم ومتناغم مع جزؤه الأول والكثير من الأعمال تخسر جمهورها بسبب تغيير الابطال بين الاجزاء وقد يكون هذا مبرر أحيانا بسبب انشغال نجوم الجزء الاول لكنه يؤثر على العمل ككل بشكل سلبي.

‏ختاما تحدثنا في هذا المقال عن مواعيد عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني والطريقة الوحيدة لمعرفة المواعيد الدقيقة هي أن تتابع القنوات الناقلة وتنتظر إعلانها الرسمي عن موعد العرض وعادة ما يتم الإعلان عن الجدول الرمضاني عبر شاشة القناة وايضا عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
‏‏

زر الذهاب إلى الأعلى