سؤال وجواب

نقاط السيف غاليري كم ريال تساوي

نقاط السيف غاليري كم ريال تساوي، نقاطي شركة السيف غاليري ALSAIF GALLERY‏ من اكبر الشركات في المملكة العربية السعودية لادوات المطبخ والانيكا، حيث تقدم الكثير من العروض من كل عام، حيث يعتبر متجر السيف غاليري saif gallery احد اكبر الشركات التي تقدم ادوات المطابخ والانتيكة، لنعرض عليكم معلومات عن برنامج تستاهل السيف غاليري، ومن خلال المقالة اليوم سنتعرف سويا بالتفصيل على طريقة حساب نقاط السيف غاليري، وخطوات تحويل نقاط قطاف، كما سنعرف كيف يمكن الاستفادة من نقاط قطاف السيف غاليري، وسنقدم لكم كم تساوي نقاط السيف غاليري بالريال السعودي، وبعد ذلك يتم احتساب وتبديل هذا النقاط في هيئة مكافئات للاستفادة منها أما خارجياً أو داخلياً، حيث أنه يتيح استبدال النقاط بعدد كبير من المكافآت ،والان سنوضح لكم بكم أسعار نقاط السيف غاليري كم تساوي.

تستاهل السيف غاليري

خصم خاص على منتجات مختارة في كافة الفروع للمشتركين برنامج المكافآت (تستاهل السيف غاليري).
يمكنك التسجيل بالبرنامج والاستفادة من الخصم لدى زيارتك لأحد معارضنا وطلب التسجيل لدى الكاشير.
الآن انضم للآلاف من عملاءنا بالتسجيل ببرنامج النقاط و المكافآت (تستاهل السيف غاليري) وتمتع بالعديد من المزايا.

نقاط السيف غاليري كم ريال

وتختلف مناطق مختلفة في كثير من الأوقات من خلال مناطق التسوق الكبيرة في كافة الأوقات المهمة التي بها العديد من الأشياء المختلفة في كافة المناطق الخليجية والتي بها العديد من الفوائد المختلفة التي تنال الاعجاب من المواطنين في مناطق الخليج العربي وفي العديد من الأوقات التي بها الأشياء المهمة في كافة الأوقات، والان سنوضح لكم بكم ريال سعر نقاط السيف غاليري.
تساوي نقاطي في السيف غاليري مع العلم عدد عميلنا العزيز كل 1000 نقطة = 20 ريال تفضل في زيارة أحد فروعنا، وكما أن هناك العديد من النقاط التي يتكون منها المراكز التي تنتج البيع في مختلف مناطق متنوعة في الخليج والسعودية ومراكز البيع.

برنامج السيف غاليري للتسويق بالعمولة

متجر السيف غاليري للتسويق بالعمولة (برنامج Alsaif Gallery للتسويق بالعمولة) هو بوابة مثالية لربح المال عبر الانترنت.
بانضمامك إلى برنامج السيف غاليري للتسويق بالعمولة ستكون لديك الفرصة لمنح متابعيك في دول مجلس التعاون الخليجي عروضًا وصفقات لا تُحصى من أجل توفير المال عند تسوّقهم منتجاتهم المفضلة التي يحتاجونها للارتقاء بالمطبخ المنزلي من مختلف العلامات التجارية ولجميع الغايات: القلايات الهوائية، الخلاطات، العجانات، قدور الضغط الكهربائية، الغلايات والسخانات، الترامس، ماكينات صنع القهوة، أطقم القدور والمقالي، إلى جانب العديد من الأدوات واللوازم لعشّاق الطبخ وإعداد السفرات، تشمل معروضًا مدهشًا من أطقم تقديم الطعام، أطقم السفرة، أطقم القهوة والشاي، وغيرها الكثير من أفضل لوازم الضيافة.
انضم إلى برنامج السيف غاليري وشارك متابعيك في دول مجلس التعاون الخليجي متجر Alsaif Gallery الإلكتروني المدهش الذي يمتاز بخدمة العملاء التي يوفّرها، وحقّق الدخل من قنواتك المختلفة من خلال ما تجنيه من العمولات المدهشة على كل عملية شرائية ناجحة تتمّ من خلالك!

استبدال نقاط باريس غاليري

بعد الحديث عن كيفية استبدال النقاط في السيف غاليري، من الضروري التعرف على طريقة استبدال نقاط باريس غاليري من خلال الفقرة التالية:

يمكنك دفع قيمة مشترياتك باستخدام نقاطي باريس غاليري، فقط عند الانتهاء من تسوقك، أخبر الموظف برغبتك باستبدال نقاطك السيف غاليري.
سوف يطلب منك موظف المحاسبة رقم موبايلي الخاص بك وحينها سيقوم الموظف بإدخال رقمك مباشرة في نظام المحاسبة، سوف تظهر على الشاشة عدد النقاط المتاحة حول استبدال نقاط باريس غاليري.
قم بإبلاغ الموظف بعدد النقاط التي ترغب في استبدالها. بعد اختيار عدد النقاط التي ترغب باستبدالها، سوف تصلك رسالة نصية تحتوي على رمز تأكيد عملية استبدال نجوم باريس غاليري.
قم بتزويد الرمز إلى الموظف لإكمال عملية الاستبدال مباشرة وسوف يتم خصم قيمة الاستبدال من مبلغ الشراء.
منذ عام 2000 ، كان معرض باريس غاليري هو الخيار الوحيد للعملاء النخبة الذين يبحثون عن الثقة والأصالة والتفرد.
بإمكانك الآن أن تجمع النقاط في كل مرة تتسوق فيها لدى فروع باريس غاليري حول المملكة. اجمع نقطة واحدة مقابل كل 5 ريالات تنفقها .
ملاحظة، ينبغي أن يتوفر في رصيدك 4000 نقطة أو أكثر لتتمكن من إجراء عملية استبدال النقاط وكما يمكنك دفع المبلغ المتبقي بأي طريقة دفع متاحة في حالة وجود مبلغ يتعدى قيمة النقاط المستبدلة.

كيفية الاستفادة من نقاط قطاف بمشريات

– يمكنك الإستفادة من النقاط المستمدة من نظام قطاف بشكل داخلي في صورة دقائق ورسائل، أو خارجية من خلال الشركات المشتركة في نظام قطاف، حيث أنها تتعاقد مع 27 شركة ومنها: السيف غاليري العزيزيه بنده، هيبر بنده و بنده، ابل بيز، دومينوز بيتزا، لبون،حلويات أنوش، الدريس للسفر و السياحه، باريس جاليري، الرفاعي، وقت اللياقه، العربيه للعود، الزقزوق للاجهزه المنزليه، عالم سوني، بدجت لتأجير السيارات.
– وذلك يعني أنه بإمكانك أن تستفيد من كافة النقاط التي جمعتها عن طريق القسائم الشرائية من الشركة لتتمكن من شراء الألعاب والملابس ومختلف المنتجات، أو يمكنك أن تقوم بتبديل نقاطك وتحويلها إلى ريالات سعودية، وذلك من خلال الإتصال على 907 من التليفون الثابت أو الاتصال على 902 من أي جوال.

كيف استبدل نقاط موبايلي في سنتربوينت

عند تجميع عدد معين من النقاط في برنامج نقاطي، ورغبة المشترك في استبدال النقاط من خلال سنتر بوينت، أحد الشركاء في برنامج نقاطي، فعلى المشترك أن يتوجه إلى الفرع، ويتعرف على قيمة الخصومات التي يتمتع بها عند قيامه بعملية الشراء من سنتربوينت أو باتشي أو كارفور أو فيرجن ميجا ستور أو بعض المطاعم المشاركة في تقديم الخدمة، ويحصل المشترك على الخصومات في مقابل عدد النقاط التي قام بتجميعها، على النحو التالي:

  • 4000 نقطة .. تمنح المشترك خصمًا قيمته 100 ريال سعودي.
  • 5000 نقطة .. تمنح المشترك خصمًا بقيمة 200 ريال سعودي.
  • 7500 نقطة .. تمنح المشترك خصمًا قيمته 320 ريال سعودي.
  • 10.000 نقطة .. تمنح المشترك خصمًا قيمته 480 ريال سعودي.
  • 15.000 نقطة .. تمنح المشترك خصمًا قيمته 780 ريال سعودي.
  • 20.000 نقطة .. تمنح المشترك خصمًا بقيمة 1200 ريال سعودي.

شاهد ايضاً: كيف استفيد من منصة احسان

كم تساوي نقاطي قطاف

  • نجد أن العملاء في برنامج قطاف يحصلون على نقطة واحدة مقابل كل 10 ريالات تنفق على المشتريات .
  • و نجد أن الريال السعودي الواحد يعادل خمس نقاط، أي أن كل 500 نقطة تعادل 100 ريال سعودي .

كيف استخدم واستفيد من نقاط الراجحي؟

الكثير من أصحاب الأرصدة في راجحي السعودي حريصين على تجميع النقاط من أجل الاستفادة من نقاط السيف غاليري، وتتم عملية الاستخدام من خلال التحويل حيث يتم الدخول إلى الحساب الرسمي لك على موقع راجي الإلكتروني ثم الدخول إلى برنامج المكافآت وبعد أن تقوم بالاطلاع على كافة الشروط وسياسة الموقع يتم استبدال وتحويل النقاط وفقاً للخطوات التالية:

  • في البداية يتم زيارة موقع المكافآت الخاص بموقع راجحي.
  • يتم النقر على خيار استبدال النقاط.
  • يتم إدخال اسم المستخدم كاملاً وكلمة السر.
  • سوف تصل رسالة إلى هاتفك من مصرف الراجحي.
  • قم بإدخال كود التحقق مع العلم أن الرسالة تحتوي أيضاً على كافة المعلومات الخاصة بالنقاط التي تمتلكها.
  • يتم اختيار خدمة استخدام النقاط.

مع العلم أن النقاط يتم استخدامها في عدد كبير من الأمور منها استبدالها ببعض المنتجات أو الخدمات أو الاستفادة منها في حجز تذاكر طيران أو التبرع لأحد الجمعيات.

زر الذهاب إلى الأعلى