الغاز

حل لغز في البيت اجمل امراة اختي

حل لغز في البيت اجمل امراة اختي ، تكثر الألغاز المنتشرة بين الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نقدم لكم جواب لغز خاطب رجل زوجتة وكانت اختة حاضرة في البيت فقال في البيت اجمل امراة أختي فغضبت الزوجة فغير حركة فرضيت الزوجة ما هي الحركة مع الشرح، وتعتبر الألغاز مقياس لمدى قدرة الشخص على التفكير، وتعتبر أيضاً مقياساً لذكائه وقدراته العقلية، وتقوم اليوم بعض المواقع الإلكترونية بنشر الكثير من المسابقات الترفيهية والمعرفية، ومن هذه المسابقات اجابة الألغاز التي تعتمد على التفكير الدقيق والصحيح من أجل الجواب الصحيح لهذا اللغز خاطب رجل زوجته لغز، سنقدم اليوم حلاً صحيحاً للغز يجهل الكثير منا الإجابة عليه، لذلك سنقدم لكم “ حل لغز في البيت اجمل امراة اختي ”، والإجابة الصحيحة لهذا اللغز، حيث كثرت التساؤلات الكثيرة حول الحل الصحيحة على هذا اللغز.

لغز خاطب رجل زوجته وكانت اخته حاضرة

واحد من أكثر الاسئلة صعوبة التي يتساءل عن اجابتها الكثير من الافراد من أجل التوصل للاجابة الصحيحة والدقيقة للعديد من الاسئلة، واجابة لغز: خاطب رجلٌ زوجته وكانت أخته حاضرة في بيته ، فقال : “في البيتِ أجملُ امرأةٍ أُختي” فغضبت الزوجة فغيّر حركة فرضيت ما الحركة ؟ مع الشرح تكون كالتالي:

في البيت اجمل امرأة انتي قام بتغيير الحاء الى تاء وهنا انتي منادى وهنا محذوف حرف الياء وحرف الياء اداة نداء والافضل ان يقول يا زوجتي او يا اختي.

حل لغز في البيت اجمل امراة اختي

خاطب رجل زوجته وكانت اخته حاضره قائلا في البيت اجمل امرأة اختي فغضبت الزوجه فغير حركه فرضيت ما الحركة، تتميز الألغاز البدوية بشكل كبير وواضح عن باقي الألغاز، وهذا لكونها تأتي في سياق مختلف عن الألغاز الأخرى كما أن طريقة سرد حل لغز في البيت اجمل امراة اختي، وهي تعد ملفتة جداً للانتباه وجذابة وفريدة من نوعها وهذا الأمر يزيد من اقبال الكثير عليها وتداولها في الجلسات العائلية التي تضفي عليها الألغاز البدوية جمال لا يمكن وصفه.

  • اللغز هو: خاطب رجل زوجتة وكانت اختة حاضرة في البيت فقال في البيت اجمل امراة أختي فغضبت الزوجة فغير حركة فرضيت الزوجة ما هي الحركة؟
  • والإجابة هي: لو قلبنا الضمة فتحة فإن (أجملَ) منادى منصوب بأداة نداء محذوفة والتقدير أنه يقول مخاطبا زوجته : ” في البيت يا أجملَ امرأة أختي “.

لغز لغوي: ‏خاطب رجلٌ زوجته وكانت أخته حاضرة في بيته، فقال: في البيتِ أجملُ امرأةٍ أُختي. ‏فغضبت الزوجة، ‏فغيّر حركة فرضيت. ‏ما الحركة؟ وكما أنها لا تعد سهلة أبداً بل تحتاج للكثير من التفكير والتحليل في محاولة لفك رموزها ومعرفة الخبايا الكامنة فيها وهذا الأمر له الكثير من الفائدة التي تعود على الانسان تبعاً لتطور قدراته العقلية والفكرية وامتلاكه مجموعة من الأفكار التي تساعده في حل باقي الألغاز التي تأتي بهذا السياق.

زر الذهاب إلى الأعلى