منوعات

تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي

تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي ، هناك الكثير من التطبيقات التي يتم استخدامها من قبل الناس تم إصدار هذا البرنامج لأغراض رياضية مفيدة لصحة الانسان، والآن سوف نعرفكم على رابط تحميل تطبيق يعطي فلوس على الخطوات ، حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة والمتميزة التي تساعدهم على الربح من خلال المشي، فهو من البرامج الجديدة، واصبح الكثير من المواطنين يودون التعرف على ما هو اسم تطبيق يعطي فلوس ع المشي، وآلية الربح من خلال التطبيق وتحميله، لهذا سوف نقدم لكم الان كيفية استخدام تطبيق يعطي فلوس للمشي، حيث هناك الكثير من الأفكار الغريبة للبرامج المختلفة مثل تطبيقات تكافئ على المشي، والتطبيق الذي يعطي نقوداً كل ما تمشي، والآن سوف نقدم لكم طريقة تنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي.

تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي

قد انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من التطبيقات التي تعمل بطريقة مختلفة، ومن أحد تلك التطبيقات هو تطبيق يعطيك فلوس على المشي، وقد تم البحث عنه خلال الفترة الأخيرة بصورة رهيبة مما جعله متداول بصورة كبيرة، ولا بد لنا من الحديث ان هذا البرنامج يهدف الى التحفيز على الرياضة، ويكون تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي هو تطبيق سويت كوين.

  • فكرة عمل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي من اجل صحة أفضل يساعد في دعوة الاشخاص وتشجيعهم على الرياضة والمشي والتخلص من السمنة الزائدة في فترة قصيرة وصحة بدنية أفضل.
  • العمل على حساب الخطوات التي تقطعها ويعطيك العملة على المسافة التي قطعتها وبذلك يتم تجميع النقاط وتحويلها الى عملة وتحويل العملة الى أجهزة وهدايا ونقود.
  • تحميل أكبر عدد من الاشخاص سواء من مستخدمي الايفون او الاندرويد على هواتف.

اسم برنامج يعطيك فلوس على المشي والخطوات

البرنامج الذي يعطي فلوس على المشي الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص هو تطبيق سويت كوين”Sweatcoin” حيث يهذف التطبيق في فكرته إلى دعوة الناس وتشجيعهم على ممارسة الرياضة والتخلص من مشكلة السمنة التي يعاني منها شريحة كبيرة من الناس بسبب الأكل الغير صحي الذي نأكله كل يوم ومن دون ممارسة الرياضة.

شرح برنامج يعطيك فلوس كل ما تركض خطوه

إذا تمشيت ألف خطوة يمكنك أن تربح نقطة One SWEATCOIN وهذه هي عُملة تطبيق الربح من الإنترنت عبر المشي، كما هناك في تطبيق يعطيك فلوس على كل خطوه قسم خاص بالعروض التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال جمع النقاط، فمثلاً تستطيع الاستفادة بشهر لمشاهدة NETFLIX بعشرة نقاط فقط، وأيضا يمكنك الحصول على شهر في تطبيق ما بخمسة نقاط وهكذا، قد يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت لكي يعمل ولكن يمكنك استبدال هذا بتفعيل ال GPS وسيعمل التطبيق على الفور، ويمكنك من خلال ذلك احتساب النقاط والربح بسهولة من المشي.

يمكنك بالطبع زيادة الربح من خلال زيادة معدلات مشيك والخطوات التي تخطوها بشكل يومي، فور تنزيل تطبيق SWEATCOIN للربح من المشي ثم فتحه ستظهر في الصفحة الرئيسية خانة بها عدد الخطوات وأُخرى بها عدد النقاط، كذلك سترى أيقونة لكي تتمكن من تجميع 5 نقاط اضغط هنا، عبر الضغط عليها سترى إشعار بأنه إذا أرسلت هذا الرابط ودخل أصدقائك إليه من خلالك ستربح 5 SWEATCOIN، ويمكنك استغلال تلك الفرصة وإرساله لأصدقائك عبر الواتساب والفيس بوك وتطبيقات التواصل الاجتماعي لربح المزيد من النقاط والدولارات.

تحميل تطبيق الربح من المشي

بمجرد تنزيل التطبيق وتشغيل الGPS، يقوم البرنامج بالعمل مباشرةً، ويقوم بعد الخطوات للمشترك ويدفع مقابل كل 1000 خطوة، واحد سويت كوين، وبعد تجميع كمية كبيرة من العملة الرقمية sweatcoin ، يمكن استبدالها من المتجر الالكتروني الخاص في تطبيق المشي وربح المال، ويوفر المتجر العديد من المعدات الرياضية المتميزة، وبطاقات الهدايا، والعديد من العروض والمنتجات الأخرى.

تحميل برنامج الربح من المشي سويت كوين sweatcoin ، متوفر على متجر جوجل بلاي ومتجر ابل ستور، ويمكن تحميله من خلال الموقع المثالي من خلال روابط تحميل تطبيق سويت كوين sweatcoin مباشرة من خلال الآتي:

  • لتحميل برنامج يعطيك فلوس على المشي سويت كوين sweatcoin نسخة الأندرويد: أضغط هنا .
  • لتحميل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي سويت كوين sweatcoin نسخة الايفون: أضغط هنا .

كيفية الإشتراك في تطبيق Sweatcoin

  • مباشرة بعد دخولك لمتجر بلاي سطور.
  • ستبحث عن برنامج Sweatcoin.
  • ثم ستقوم بتحميله على جهازك.
  • بعد لك ستشرع في البدء فيه.
  • أول شئ  ستظهر لك واجهة البرنامج باللغة الإنجليزية.
  • إن مان مست اك في اللغة ضعيفة.
  • يجب عليك الإقتضاء Google tradection للقيام بالترجمة.
  • سيطلب منك أول شئ تسجيل إسمك الشخصي.
  • وسيطرح عنك التطبيق Sweatcon بعض الأسئلة البسيطة.
  • ثم ستقوم بتسجيل بريدك الإلكتروني.
  • ثم سيصلك كود عبر البريد.
  • يجب عليك إدخاله في التطبيق.
  • بعد هذه الخطوات سيطلب منك أيا البرنامج إدخال رقم الهاتفي الخاص بك. لكي يرل لك التطبيق كود أخر لتفعيل الحساب. كما أن الفترة الزمنية لإستخدام
  • تطبيق Sweatcoin هي7 أيام.

شاهد ايضاً: حل مشكلة يستمر التطبيق google في التوقف

تطبيقات لحساب عدد الخطوات في المشي

يمكن أن يكون تتبع النشاط البدني أمرًا صعبًا بدون جهاز Fitbit أو Apple Watch أو أي جهاز آخر لتتبع التمارين الرياضية، والحل الأسهل هو تنزيل تطبيقات عداد الخطوات، والتي يعمل معظمها باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي المدمج في الهاتف النقال، وفيما يأتي أفضل تطبيقات عداد الخطى التي من السهل تنزيلها من App Store أو Google Play:

  • FITBIT: غير أن هذا التطبيق يستخدم لحساب الخطى، إلا أنه يمكن لهذا التطبيق أيضًا تسجيل كمية الطعام التي يتم تناولها، ونسبة ترطيب الجسم، بالإضافة إلى إدارة الأهداف الصحية واللياقة البدنية.
  • Charity Miles : يتيح هذا التطبيق لأي شخص يستخدمه وبناء على مقدار خطوات المشي أو الجري أو حتى ركوب الدراجة، التبرع بالمال لجمعية خيرية محددة ومن هذه الجمعيات الخيرية  ASPCA ، و Habitat for Humanity ، ومستشفى سانت جود لبحوث الأطفال، ويقوم هذا التطبيق المجاني بمزامنة الخطوات مع Health Kit الموجود بالهاتف أو Strava .
  • GOOGLE FIT :يعد هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات عداد الخطوات لنظام Android لأنه تم تطويره مباشرةً بواسطة Google وبالتعاون مع جمعية القلب الأمريكية، وهو يتتبع الخطوات، ويراقب كل نشاط بدني يقوم به مستخدمه بالإضافة إلى أنه يتيح تحديد أهداف اللياقة من خلال العمل مع التطبيقات الصحية الأخرى الموجودة على الهواتف النقالة.
  • AppleHealth: أفضل تطبيقات عداد الخطوات الموجود بالفعل في أي جهاز iPhone.

شاهد ايضاً: كيفية التسجيل في منصة انعام والتقديم في برنامج دعم مربي صغار الماشية

تنزيل برنامج المشي وربح المال البنك العربي

يعتبر تطبيق المشي وربح المال البنك العربي FittiCoin من أفضل التطبيقات التي تهتم بصحة الفرد، وتحفزه على المشي والركض مسافات طويلة من أجل الحصول على النقاط التي يمكن استبدالها بالمال من البنك العربي، حيث يمكن استيراد النقاط المجمعة والإستفادة من العروض والصفقات المختلفة التي تقدمها المتاجر او تحويلها إلى مال من البنك العربي، وذلك لأن هذا التطبيق تقوم بنيته على حساب التحركات والمشي والركض الذي يقوم به الشخص من مكان لآخر وبالتالي يحصل بالمقابل على نقاط مختلفة يمكن استبدالها بالكثير من الخدمات والمكافآت والأموال، لهذا سوف نوفر تطبيق FittiCoin المشي وربح المال البنك العربي ليتسنى لكم ربح المال بسهولة، حيث سنوفر التطبيق على الأندرويد من خلال الضغط هنا.

هذه هي كافة المعلومات حول كيف استخدم تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي، حيث قدمنا لكم معلومات متنوعة حول تطبيق يعطيك فلوس بالمشي ، وكيفية تحميل تطبيق المشي مقابل المال للهواتف العاملة بنظام الأندرويد والأيفون، رابط الموقع الرسمي لتطبيق المشي.

زر الذهاب إلى الأعلى