الغاز

إذا ماتخاف انسخ رابط المقطع و حطه ف جوجل 🌚

إذا ما تخاف انسخ رابط المقطع وحطه في جوجل ، هذه العبارة من اكثر عمليات البحث في جوجل مؤخرا حيث يعد النسخ واللصق ليست عمليات مخصصة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية فقط. بل يمكن أن تكون مفيدة في هواتف أندرويد Android و الأجهزة اللوحية أيضاً. سنوضح لك كيفية نسخ ولصق النصوص والروابط والصور واستخدام الحافظة، يمكن أن تختلف أجهزة أندرويد Android كثيراً في شكل البرنامج. قد تبدو القوائم والأزرار التي تراها في هذا الدليل مختلفة قليلاً على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، لكن الأساسيات والأفكار الأساسية هي نفسها.

كيفية نسخ ولصق نص في نظام أندرويد
إذا ماتخاف انسخ رابط المقطع و حطه ف جوجل 🌚🧟
يعد نسخ النص ولصقه في نظام أندرويد Android مفيداً بشكل كبير في العديد من المواقف. لحسن الحظ، من السهل جداً القيام بذلك. أولاً، ابحث عن النص الذي تريد نسخه.

كيفية نسخ الرابط في يوتيوب
في المجمل ، هناك طرق عديدة للحصول على روابط إلى الفيديو ، واثنين منها أيضًا تتضمن اختلافات. تختلف الإجراءات اللازمة لحل المهمة التي قمنا بتعيينها تبعًا للجهاز الذي يتم من خلاله الوصول. يوتيوب . لذلك ، فإننا نفكر بالتفصيل في كيفية القيام بذلك متصفح الويب على الكمبيوتر والتطبيق المحمول الرسمي المتاحة الروبوت هلم جرا دائرة الرقابة الداخلية . دعونا نبدأ مع الأول.

نسخ الرابط من المتصفح على جهاز الكمبيوتر
بغض النظر عن متصفح الويب الذي تستخدمه للدخول إلى الإنترنت بشكل عام وموقع YouTube الرسمي على وجه الخصوص ، يمكنك الحصول على رابط لمقاطع الفيديو ذات الاهتمام بثلاث طرق مختلفة. الشيء الرئيسي هو الخروج من وضع العرض ملء الشاشة قبل متابعة الخطوات الموضحة أدناه.

زر الذهاب إلى الأعلى