نجوم ومشاهير

من هو زوج فوز الفهد عبداللطيف الصراف

من هو زوج فوز الفهد عبداللطيف الصراف ، لقد تصدر البحث عن اسم زوج فوز الفهد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي التي تُعد واحدة من أبرز ممثلي الكويت، ويتابعها جمهور من شتى دول الخليج وتجد العديد من عمليات البحث حول قصة عبداللطيف أحمد الصراف زوج فوز الفهد الفاشينيستا الكويتية وحياتهم الشخصية من أخبار وصور ومنها فستان زواج فوز الفهد الكويتية وماهي جنسية فوز الفهد وزوجها رجل الاعمال عبد اللطيف الصراف المعروف والذي يهتم المعجبين بمعرفة كم عمر زوج فوز الفهد، وهُناك الكثير من المعلوماتِ التي انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا، والتي أصبحت محط اهتمام الكثير من الأفرادِ في الوطن العربية، كما وأن الكويتيه فوز الفهد تُشارك جمهورها الكثير من اللحظاتِ من حياتها، والتي يهتم الكثيرون في التعرفِ على من هو عبداللطيف زوج فوز الفهد، وبحث متابعينها ومحبيه حول من هو زوج الفنانه فوز الفهد، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم تفاصيل ومعلومات أكثر عن من هو زوج فوز الفهد عبداللطيف الصراف.

من هي الفاشينيستا فوز الفهد

فوز الفهد هي خبيرة تجميل ومدونة في عالم الموضة والأزياء كويتية الأصل، وتبلغ من العمر 31 سنة، فهي من مواليد العاشر من مايو عام 1990 بدولة الكويت، كما أن فوز الفهد متزوجه من عبداللطيف الصراف رجل أعمال كويتي، وتُصنف فوز الفهد بأنها واحدة من أشهر الشخصيات المؤثرة في عالم الجمال والموضة حيث بدأت نشاطها على مواقع التواصل منذ 2014. ونشأت فوز الفهد ما بين لندن والكويت وبعد انتهائها من المرحلة الثانوية انتقلت إلى المرحلة الجامعية والتي درستها خلالها الإدارة المالية، وبدأت بمزاولة نشاطها في مجال الموضة والأزياء والتجميل خلال دراستها الجامعية، وبعد تخرجها لم تستطع مزاولة عملها بالإدارة المالية نتيجة نقص بعض الأوراق القانونية؛ مما دفعها للاتجاه لعالم الموضة والأزياء وخلال وقت قصير لمع أسمها من بين مشاهير هذا المجال بالكويت.

زوج فوز الفهد عبداللطيف الصراف

زوج فوز الفهد هو عبداللطيف الصراف رجل أعمال كويتي، ويعد زوج فوز الفهد عبداللطيف من كبار رجال الأعمال في الخليج العربي ينتمي إلى عائلة ثرية فهو حفيد احمد عبد اللطيف الصراف من اكثر الرجال ثراءاً في الخليج، كما تم إعلان زواج فوز الفهد وعبد اللطيف الصراف في 17/ مارس/ 2020. حيث نشرت فوز الفهد خبر زواجها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، حيث قامت بنشر بعض مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالعرس، ولكن حرصت فوز الفهد على إخفاء هوية زوجها، ولم تظهر سوى يده من خلال الصور وهذا ما أثار فضول قاعدة متابعيها العريضة مما دفعهم للبحث والتقصي عنه شخصية زوج فوز الفهد عبداللطيف الصراف. في محاولة منهم للوصول إلى أي معلومة أو بيانات تخص هذا الشخص، وسرعان ما توصل الجمهور وتعرفوا على هذه الشخصية ليتبين أنه رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

فارق العمر بين فوز الفهد وزوجها

تتحدث بعض المصادر أن فارق السن بين فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف ما يقارب من أربعة أعوام، حيث أن فوز الفهد من مواليد عام 1990، وزوجها عبد اللطيف الصراف مواليد 1994، كمل ان فارق العمر بين عبداللطيف الصراف وفوز الفهد اصغر منها بحوالي أربعة أعوام، ولم يمنعهما من التمتع بكامل تفاصيل الزواج، ولم يمنعهما أن يعلنا هذا للجمهور الذي يعرف بتفاصيل حياتهما، وتبلغ خبيرة الموضة والأزياء فوز الفهد الآن ثلاثين عامًا، في حين أن عمر زوجها عبد اللطيف الصراف لم يتجاوز الست وعشرين عام.

من هو عبد اللطيف أحمد الصراف رجل الاعمال؟

عبداللطيف أحمد الصراف هو رجل أعمال كويتي الجنسية من مواليد 1994، وهو حفيد الملياردير عبداللطيف الصراف الذي له العديد من الأعمال الخيرية والشركات، وازداد تردد اسم عبد اللطيف الصراف في الإعلام ومواقع التواصل بكثرة؛ بعد أن تزوجت فوز الفهد من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف. ويعد عبد اللطيف الصراف من أهم رجال الأعمال في الكويت، هذا بالإضافة إلى امتلاكه مجموعة شركات تحت اسم عائلة الصراف، ويُعد من هواة الرياضة وبالأخص كرة القدم فهو من المتابعين الجيدين لها.

كم عمر عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

يبلغ عمر زوج فوز الفهد 27 سنة، كما أن عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد من مواليد عام 1994، وقد تداولت بعض المواقع أنه من مواليد عام 1996م، أيضًا إلّا أن أغلب التأكيدات رجحت أنه من مواليد 1994، ويصغر زوجته فوز بأربع سنوات فهي تبلغ من العمر 31 عام، وشاع خبر أن والدة عبد اللطيف الصراف لم توافق على زواج فوز الفهد بسبب فرق السن بينهما ولكن في النهاية تزوجا ولم ينفِ أو يثبت أحد الزوجين تلك المشكلات. على الرغم من صغر عمره عبد اللطيف الصراف والذي لم يجاوز الثلاثين بعد إلّا أنه واحد من أنجح رجال الأعمال الشباب في الكويت.

تاريخ زواج فوز الفهد

تم زواج فوز الفهد وعبداللطيف الصراف في تاريخ السابع عشر من مارس عام 2020، كما أعلن زواج خبيرة الموضة فوز الفهد من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وبالرغم من تفشي وباء كورونا والإجراءات الاحترازية التي يتبعها العالم، هذا لم يمنع الزوجين من إقامة حفل العرس والتي شاركت فوز الفهد متابعيها بعض المقاطع من الحفل، والتي كانت ترتدي خلالها فستان زفاف أبيض بتصميم راقي من الحرير والدانتيل مع بعض التفاصيل الذهبية الرقيقة، وأقتصر حفل الزفاف على عدد قليل من المقربين من الأصدقاء والأهل، وقد زاد فضول متابعي فوز الفهد تجاه معرفة شخصية زوجها كونها أخفت تفاصيل وجهه أثناء بث الفيديوهات.

هدية زواج عبداللطيف الصراف وفوز الفهد

قدم رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف لزوجته فوز الفهد هدية زواج عبارة عن مجموعة من المجوهرات الفخمة وباهظة الثمن من العلامة التجارية المعروفة كارتييه، مكونة من قلادة ذهبية طويلة مرصعة بالماس والزمرد، هذا بالإضافة إلى خاتمين من نفس المواصفات مرصعين بأحجار الكابوشون، وكذلك أقراط طويلة من نفس المواصفات، كما قدم لها خاتم العرس الذي كان عبارة عن خاتم سولتير مرصع بحجر ماسي ضخم وتذكر بعض المصادر أن ثمن الهدية تتجاوز العشرة ملايين دولار.

كم ثروة عبد اللطيف الصراف

يمتلك رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف ثروة ضخمة من المشاريع والشركات في الكويت وخارجها، كما أنها يمتلك مجموعة ضخمة تسمى بمجموعة عائلة الصراف، هذا بخلاف المشاريع المنتشرة في الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية ولندن، وهذا الثراء قد ورثه عن جده الأكبر الملياردير عبد اللطيف الصراف صاحب الإنجازات والمشروعات الضخمة. تذكر بعض المواقع أن ثروة عبد اللطيف الصراف تُقدر بحوالي ثمانين مليون دولار أمريكي بخلاف الأصول والأسهم التي يملكها في البورصات الخليجية والأمريكية.

انستقرام فوز الفهد

كما ذكرنا أن فوز الفهد هي خبيرة تجميل وإحدى مشاهير الميديا الذين يمتلكون قاعدة متابعين ضخمة جدًا بالكويت والوطن العربي، كما أنها لها بصمة قوية في عالم الموضة والأزياء في المنطقة العربية، وتحرص فوز الفهد عبر حساب فوز الفهد زوجة عبداللطيف الصراف انستقرام بالتواصل الدائم مع متابعيها سواء بما تقدمه من فن وموضة، أو عبر نشر صورها الشخصية وتفاصيلها الخاصة، هذا بالإضافة إلى تفاعلها الدائم ورودها على متابعيها ونشر العديد من الفيديوهات وأبرزها كانت لحفل زفافها، ويُقدر عدد متابعي حساب انستقرام عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد ما يتجاوز الثلاث ملايين ومائتي ألف متابع، ويمكنكم متابعة أعمالها والتعرف أكثر عن حياتها الخاصة عبر البحث عن الاسم التالي (therealfouz).

سناب شات فوز الفهد

كما تشارك فوز الفهد زوجة عبداللطيف الصراف سناب شات متابعيها قصصها اليومية، وبعض مقاطع الفيديو وكذلك مقتطفات من أعمالها وعروض الأزياء والموضة التي تقدمها عبر تطبيق حساب سناب زوج فوز الفهد عبد اللطيف الصراف، هذا بالإضافة إلى إطلالتها الرياضية وجولاتها الخاصة، وتعد فوز الفهد من هواة السناب شات وتمضي عليه لوقت طويل وتشارك قصصها باستمرار مع جمهورها ومتابعيها، هذا بالإضافة إلى عروض البث المباشر التي تواظب عليها فوز الفهد وبعض الفيديوهات الخاصة بها داخل وخارج المنزل، ويمكن التواصل مع هذا الحساب عبر البحث عن الاسم التالي (ffoouuzz).

هل زوج فوز الفهد شيعي

يتساءل العديد عن مذهب عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد هل هو شيعي او سني، ووفقاً للعديد من المصادر فإن عبداللطيف الصراف مسلم سني وهو من أب وأم من المذهب السني، وأن كل الأخبار التي تفيد بأن زوج فوز الفهد عبداللطيف شيعي هي أخبار عارية هن الصحة.

بهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع بحثنا الذي تعرفنا خلاله على من هو زوج فوز الفهد عبداللطيف الصراف، من خلال الاطلاع على السيرة الشخصية المتاحة عنه، كما تعرفنا أيضا بشكل أقرب على من هو زوج فوز الفهد السابق وتجربتها السابقة مع الزواج والتي وصفتها بالفاشلة، واطلعنا على تاريخ زواج عبد اللطيف الصراف وفوز الفهد التي تتضمن عدد كبير مشاهير السوشيال ميديا.

زر الذهاب إلى الأعلى