اسئلة تعليمية

رسمت هدى ٦ زهرات يوم الاحد وزهرات يوم الاثنين و١٢ زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس

رسمت هدى ٦ زهرات يوم الاحد وزهرات يوم الاثنين و١٢ زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس ، يذكر أن هذا السؤال ورد في مادة الرياضيات للفصل الدراسي الأول، وقد أتى السؤال على صيغة الاختيار من متعدد رسمت هدى ٦ زهرات يوم الاحد و ٩ زهرات يوم الاثنين و١٢ زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس بيت العلم، والكثير من الطلاب في كافة المراحل الدراسية يجدون صعوبة في تعلم مادة الرياضيات، وإيجاد الجواب الصحيح لهذا السؤال رسمت هدى 6 زهرات يوم الاحد وزهرات يوم الاثنين و12 زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس؟ لمختلف مسائلها، أو فهمها من الأصل، وربما يعود ذلك في بعض الأحيان لعدمم تدريسهم الصحيح لهذه المادة منذ البداية، أي عدم تأسيس في حل مثل هذه المسائل بالشكل اللازم لذلك, ومن الصعوبات التي يواجهونا في مادة الرياضيات هي القيام بتحويل الأعداد من الصيغة اللفظية إلى صيغتها الرقمية، وكثير منهم لا يستطيعون التمييز ما بين منزلة العشرات، ومنزلة المئات، وقد ورد لدينا أحد الأسئلة التي تتحدث حول هذا الموضوع، لذلك من خلال هذا المقال سنجيب على سؤال رسمت هدى ٦ زهرات يوم الاحد وزهرات يوم الاثنين و١٢ زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس.

رسمت هدى 6 زهرات يوم الاحد و 9 زهرات يوم الاثنين و12 زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس

إختر الإجابة الصحيحة رسمت هدى ٦ زهرات يوم الاحد و ٩ زهرات يوم الاثنين و١٢ زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس. ١٥ ١٨ ٢١ ٢٤ ،حيث بدأت هدى بالرسم بالتدريج، فنلاحظ من خلال هذه المسألة أنها تزداد ثلاث زهرات في كل يوم، فالأحد رسمت 6، من ثم يوم الإثنين 9 زهرات، وفي الثلاثاء رسمت 12 زهرة. ويوم الأربعاء سترسم 15، أما الخميس:

  • السؤال هو: رسمت هدى ٦ زهرات يوم الاحد و ٩ زهرات يوم الاثنين و١٢ زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس؟
  • الإجابة هي: 18 زهرة.

رسمت هدى ٦ زهرات يوم الاحد وزهرات يوم الاثنين و١٢ زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس

سنقوم اليوم بحل أحد أسئلة الرياضيات التي وردت على هئية سؤال اختياري في كتب رياضيات الطلاب الصغار في المملكة، حيث وجدوا بعض الصعوبة في حله فقاموا بالبحث عنه من خلال الانترنت، حيث أن الإجابة عليه ستكون موجودة في السطور القادمة من المقال.

أختر الإجابة الصحيحة: رسمت هدى ٦ زهرات يوم الاحد وزهرات يوم الاثنين و١٢ زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس؟

  • ١٥
  • ١٨
  • ٢١
  • ٢٤

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال رسمت هدى ٦ زهرات يوم الاحد و ٩ زهرات يوم الاثنين و١٢ زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس هي عبارة عن ما يلي:

١٨.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم الجواب لهذا السؤال رسمت هدى ٦ زهرات يوم الاحد وزهرات يوم الاثنين و١٢ زهره يوم الثلاثاء فكم زهره سترسمها يوم الخميس، نسأل الله تعالى أن يكون قد ألهمنا لذكر معلومات مفيدة وجلية بخصوص الموضوع الذي تحدثنا فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى