عبارات وأقوال

عبارات تهنئة زواج للعريس 2022

عبارات تهنئة زواج للعريس 2022، هناك العديد من كلمات التهاني والتبريكات بمناسبة الزفاف بالزواج التي تعبر عن الفرحة في العريس يوم زفافه، وتحمل أجمل المشاعر اللطيفة والكلمات الرقيقة من أفضل العبارات التي يبحث عنها الكثير من الناس في المناسبات المميزة اعتدنا أن نقول ألف مبروك كتعبير منا عن الأمنيات الحار بأن تكون مناسبة مباركة مليئة بمشاعر الفرح، والتي لابد من انتقاء الكلمات والعبارات الراقية والجميلة لتهنئة العروسين أو الصديق بحيث تكون على شكل رسالة رقيقة خفيفة جميلة توصل الرسالة مثل ما تكون رسائل على الهواتف الخاصة أو البريد الإلكتروني والحسابات الشخصية التابعة لهم وإرفاقها بأروع أشكال بطاقات التهنئة بالزفاف للعريس الرقيقة ذات الشكل والتصميم الرائع على كلام وخواطر عبارات عن العريس مصورة مكتوبة فيها أروع مشاعر الحب والرقة مع التمني بالذرية الصالحة والسعادة والهناء في الحياة الزوجية بأفضل الأسلوب لتصل المشاعر الحقيقة لمن نحبهم من الأهل والأصدقاء والأقارب، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن صور عبارات عريس تهنئة زواج للعريس مكتوبة.

عبارات تهنئة زواج للعريس

من الجميل ان تُبادر نحو إسعاد اي شخص تُريد ان تُشاركةُ الامنيات والدعوات القلبية بمناسبة زواجة المُبارك، فاختر الان من العبارات والكلمات للتهاني بالزواج للعريس مايطيبُ لك وابعثها امام من تُحب من الاهل والاصدقاء والأحبة، وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات تهنئة زواج للعريس:

  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير مبارك الزواج، سائلين الله لكما السعادة في الدارين ورزقكم المحبة والبركة والخير والمودة والرحمة الف الف مبروك “اسم العريس”.
  • تهنئة زواج ألف مبروك للعريس لكم ترق احلى الكلمات وتتهادى اصدق الدعوات ولكم يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين.
  • الف مبروك زواج “اسم العريس” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع وبينكم في خير، ان شالله جواز الدهر وبالذرية الصالحه ان شالله و كل ايامك فرح وسرور ربي يهنييك ياغالي.
  • اتقدم لكم بأحلى الاماني وتهانينا القلبية بمناسبة الزواج المبارك لأل “اسم العائلة” الكرام مع تمنياتي لهم بالسعادة والتوفيق الف مبروك يا “اسم العريس”.
  • الف مبروك الزواج للعريس “الاسم” بارك الله للجميع وجمع بينهم في خير ورزقهما الذرية الصالحة تهنئة قلبية للعريس “الاسم”.
  • بأسمى ايات التهاني والتبريكات نبارك للعريس “الاسم” بمناسبة زواجه متمنيا لهم حياه سعيدة تهنئه مني للغالي “اسم العريس”.

كلمات تهنئة للعريس جميلة

كما يوجد العديد من العبارات والكلمات التي يمكن إرسالها للعروسين، وذلك بمناسبة الزواج، والتي تعبر عن التهنئة والفرحة الكبيرة بالعروسين، وهنا عزيزي الزائر يمكنك الحصول على أروع عبارات للعريس جميلة التي قد تكون أنت تبحث عنها من أجل أن تقدمها إلى أحد من أصدقائك العرسان لكي تعبر له مدى فرحتك الكبيرة له، وفيما يلي مجموعة من أجمل كلمات تهنئة للعريس:

  • تهنئة بأسمى التبريكات المحفوفة بباقات الورود والزهور للعريس “اسم العريس” بمناسبة الزواج الف الف مبروك.
  • تهنئة خاصة للعريس “اسم العريس” بمناسبة زواجه الميمون ان شاء الله ربي يسعدك ويهنيك و بالذرية الصالحة.
  • أتقدم بأحر التهاني والتبريكات القبيله إلى خالي “الاسم” بمناسبة زواجة نسأل الله يجعله زواج مبارك بحق يس وتبارك وان يبارك لهما ويبارك عليهما ويجمع بينهم في خير.
  • في هذه الليلة سنزف اجمل عريس انه اخي الغالي الله يبارك فيكم جميعا ادري بتقولون مبروك فقلت اقدم الخير واقول الله يبارك فيكم.
  • تهنئة للعريس “اسم العريس” الف الف الف مليون مبروك فعلى ضفاف المحبة نزف لك أجمل الكلام ومن بحر الأخوة نصطاد لك أروع العبارات ونهديك إياها صدفات ولألئ ومرجان بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما على خير.
  • صباح الزفاف حفو اجمل عريس بدعواتكم ومباركاتكم الله يسعدك ويرزقك الذريه الصالحه ويقر عينك يا اححلى عريس.

شاهد ايضاً: دعاء يوم الجمعة للزواج

رسائل تهاني بالزواج للعريس اسلامية

هناك العديد من الرسائل المختلفة، والتي يمكن أن يتم إرسالها للعريس، والتي تحمل كل الحب والفرحة، وايضاً من اكثر الامور جمالاً حين تُريد الاحتفال بمرور فترة زمنية على زواجك هو ما اخترناةُ لك او لكي من عبارات تهنئة زواج للعريس التي تُناسب كافة الاستخدامات عندما تأتي ذكرى الزواج بعد مرور فترة زمنية من الوقت على تاريخ الزواج، وفيما يلي مجموعة من أجمل رسائل تهنئة بالــزواج للعريس اسلامية:

  • تهنئة بمناسبة الزواج يسرنا أن نبارك لأبننا “اسم العريس”، زفافه هذا المساء “اسم اليوم” لك احلا الكلمات وأصدق الدعوات ونقول كما قال رسول صلى الله عليه وسلم “اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بخير”.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة ۚ إن في ذٰلك لايات لقوم يتفكرون” صدق الله العظيم يتقدم “اسم الجهة المهنئة” للعريس “اسم العريس” بهده الكلمات الطيبة بمناسبة دخوله القفص الذهبي يسرنا ويسعدنا أن نحمل أجمل تهنئة لك مفعمة بالسرور مكللة بالورود معطرة بالمسك والريحان أخونا وصديقنا “اسم العريس” بمناسبة حفل زفافك سائلين الله عز وجل أن يرزقك الذرية الصالحة بارك الله لكم و بارك عليكم و جمع بينكم بالخير و السعادة.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة ۚ إن في ذٰلك لايات لقوم يتفكرون” ألف ألف مبارك أتقدم بأحر التهاني والتبريات القلبية الى العريس بمناسبة زواجة أسعدكم الله ، ووفقكم ، ورزقكم الذرية الصالحة التقية النقية متمنيين لكم حياة سعيدة هانئة نسأل المولى عز وجل أن يجعل هذا الزواج مباركا ميمونا بارك الله لكما، وأبارك عليكما، وجمع بينكما بالخير والسعادة.

شاهد ايضاً: الرد على دعوة زواج .. عبارات رد على تهنئة زواج

بوستات تهنئة للعريس

هناك العديد من بوستات عريس المختلفة التي تعبر عن الفرحة بالعريس، ويُمكن لاي شخص ان يُشارك صديق او قريب او من يُحب اجمل المنشورات والعبارات وتغريدات تهنئة زواج للعريس في يوم عرسة عبر الفيس بوك وتويتر التي انتقيناها من براكين هاجت بالفرحة والسعادة بإرتباط العريس وجعل يوم زفافة يوماً مليئاً بالتهاني والمسرات، وفيما يلي نقدم أروع بوستات تهنئة للعريس:

  • نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للعريس الغالي “الاسم” أسعدكما الله وورزقكما الذرية الصالحة التقية النقية متمنيا لكما حياة سعيدة هانئة نسأل المولى عز وجل أن يجعل هذا الزواج مباركا ميمونا بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكم بالخير والسعادة الف مبروك.
  • اللهم بارك لهما وعليهما واجمع بينهما في خير أطيب تهنئة ومباركة للعريس وزوجه ولوالديهما والأسرتين الكريمتين يسرنا تهنئة الشاب العريس “الاسم” بمناسبة زواجه بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير.
  • تهنئة بمناسبة حفل الزفاف نتقدم بأطيب التهاني والتبريكات للعريس “الاسم” بمناسبة حفل الزفاف ناسأل الله أن يبارك زواجكما، وأن يبارك عليكما وأن يجمع الله بينكما في خير.
  • نتقدم للعريس “اسم العريس” بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة زواجه الف الف الف مبرووك.
  • “اسم الجهة المهنئة” تزف التهاني للعريس “اسم العريس”  بمناسبة زواجة هذه الليلة الف مبروك للعروسين.
  • يسعدني ويشرفني ان اشارك احلا عريس فرحته فهو غالي على قلبي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير.

شاهد ايضاً: بوستات عيد ميلادي 2021 .. كلمات عن يوم ميلادي أنا فيس بوك

رسالة تهنئة زفاف للعريس

لقد اخترنا لك من اجمل ما يُمكن مُشاركتةُ على منصات التواصل الاجتماعي من اجل تقديم عبارات تهنئة زواج للعريس مُناسبة بشكلٍ خاص في رسالة تهنئة للعريس او امام العالم في منشورات وما تُحبةُ على البرامج الخاصة على هاتفك، وفيما يلي مجموعة من أجمل رسائل تهنئة زفاف للعريس:

  • نزف أجمل التهانئ والتبريكات للشاب العريس“الاسم” بمناسبة زواجة على كريمة “اسم اخ العروسة”” الف الف مبروك وعقبال الزواج.
  • تهنئة ازفها للعريس الغالي “الاسم” تتعالى الاصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الانامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات وما أملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات فأقول الف مبروك.
  • نبارك ونهنئ للعريس “الاسم” بمناسبة زفافه، ونسأل الله أن يبارك لهما ويبارك عليهما ويجمع بينهما في خير الف مبروك.
  • تهنئة بمناسبة زواج العريس الغالي “الاسم”  نتقدم ب أجمل التهاني والتبريكات الى العريس متمنين له حياة سعيدة مليئه بالأفراح.
  • الف مبروك للعريس “الاسم” ونقول له بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ونتمني له حياه سعيده.
  • سعدت الليلة بحضور حفل زفاف الأبن “الاسم” أبن الصديق الغالي “الاسم” تهانينا الصادقة للعريس ولوالده ولكافة أسرة “اسم العائلة”.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة بالخطوبة للاخ .. كلام جميل عن خطوبة اخي

كلام حلو للعريس المنتظر

يبحث العديد من الأشخاص عن أجمل كلام عن العريس المنتظر، ايضا هنا مجموعة جديدة من عبارات تهنئة زواج للعريس تجعلك تقف متميزاً بين اصدقائك منفرداً برسائلك الجميلة وعباراتك العذبة التي تجعل العريس يندهش لروعتها وجمال كلماتها، وايضاً يُمكن ان تحصُل على كافة التهاني القلبية التي يُمكن ارسالها الى الشخص الذي سيلتقي بشريكة حياتةِ وانتقالةِ الى الحياة الزوجية السعيدة ان شاء الله، اختر من كلام حلو للعريس ما ينالُ اعجابك. وفيما يلي نقدم لكم أفضل كلام للعريس المنتظر:

  • لما اشوف ابتسامتك ماليه وجهك واشوفك عريس وفي ايدك عروستك هذي عندي كأني ملكت السماء بأكملها الله يجعله يتحقق قريب وليس بعيد.
  • صباح اليوم المنتظر صباح تاريخ يتباهى بكونه يوم زفافه  اللهم اني استودعتك فرحته وفرحتنا ويارب نور و حب و أيام حلوه تملا قلبه وحياته.
  • قرب موعد زفافك يا “الاسم” وبتكتمل فرحتنا يا أجمل عريس الله يتمم لك بالخير يا عين “صله القرابه بالعريس” أنت.
  • نبارك ونهنئ للعريس “الاسم” زفافه ونسأل الله أن يبارك لهما ويبارك عليهما ويجمع بينهما في خير الف مبروك.
  • ولك هاد اليوم المنتظر لأحلى يوم بسنة اليوم الي أجى فيه سندي وعزوتي وأخوي وضلعي⁩ ولك شو ما تنوصف قليل عليك أنتا صاحبي الي بعرف عند وقعتي بلاقيك ولك الحمد الله على نعمة وجودك بحياتي يعني الراس كل عام وأنتا منور حياتي وأن شاء لله بفرح فيك وبشوفك أحلى عريس بدنيا وكلهم بلعبو بأندية الي أنتا بتلعب بقلبي.
  • يا سعادة الدنيا روحي لهم وانثري ورد السعاده في كل خطوه يمشي بها وقولي انك انت اجمل عريس واغلا عريس واشيك عريس.

شاهد ايضاً: عبارات عن يوم الخميس , كلام عن هلا بالخميس

توبيكات تهنئة للعروس بالاسماء

يوجد العديد من العبارات والكلمات التي يمكن إرسالها إلى العريس وذلك ليتم تهنئته بالزواج، وتمني له السعادة والسرور في حياته الجديدة التي سوف يقبل عليها، وقد يحتار البعض في كيفية التعبير، حيثُ اخترنا لك عبارات تهنئة زواج للعريس بالاسم للتعبيرات المُخصصة لمُشاركتها مع اي شخص سواءً كان قريب او صديق او زميل لتجعل من يوم زفافةِ يوماً يُلامسُ قلوب الاهل والاحبة على كافة المستويات المُمكنة عن طريق انتقاء توبيكات تهنئة للعروس بالاسماء:

  • تهنئة بأسمى التبريكات المحفوفة بباقات الورود والزهور للعريس “اسم العريس” بمناسبة الزواج الف الف مبروك.
  • الف مبروك للعريس ووالده الحبيب وألف مبروك لوالد العروس  اسأل الله لهم التوفيق ودامت الافراح.
  • نتقدم للعريس “اسم العريس” بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة زواجه الف الف الف مبرووك.
  • “اسم الجهة المهنئة” تزف أغلى التبريكات وأعذب الكلمات واحلى التهاني للعريس “اسم العريس”.
  • الليلة حضور مبارك بتلبية الدعوة الأخوية من “اسم والد العريس” بمناسبة زواج أبنه “اسم العريس” على كريمة الأخ “اسم اخ العروسة” الف مبروك للعروسان وأدعوا الله أن يبارك لهما وأن يتمم عليهما بخير يارب.
  • تهنئة خاصة للعريس “اسم العريس” بمناسبة زواجه الميمون ان شاء الله ربي يسعدك ويهنيك و بالذرية الصالحة.
  • الف مبروك “اسم العريس” بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير تهانينا للعريس.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة بالخطوبة 2021

افضل عبارات تهديها للعريس قصيرة

أجمل وأروع عبارات تهنئة زواج للعريس قصيرة وحديثة ومميزها عن غيرها يمكنك تقديمها اهداء للعريس فهي كلام ممزوج برسائل المدح وكلمات جميلة توصف فرحة العريس الكبيرة في هذا اليوم الجميل بالنسبة للعريس، وفيما يلي مجموعة من افضل عبارات تهديها للعريس قصيره:

  • عرس صديقي يعني احلى واجمل فرحه في الدنيا فرحه منتظره من سنين وسع ياعمنا دا العريس من عندنا يعني فرحه عمرنا صديقي يا حبيب قلبي ربنا يفرح قلبك الف مبروك.
  • كل عام وأنت بخير ماشاء الله عريس بس سنين العمر تحسب حاسبها في الوش يا “الاسم” ابتسامتك هي عنوان محبتنا لك.
  • ما شاء الله تبارك الله عن جد تجنن وانت بلبس العريس يالي في جمالك ماشفتش أبدا مابهوى بدالك ياروحي أبدا.
  • اجمل عريس ربنا يتتمملكم علي خير ويباركلكم الف مبروك يا “الاسم”.
  • ألف مبروك يا عريس سعادتك تسوى الدنيا ابتسامتك كنز من كنوز الارض الله يوفقك ويبارك لك في حياتك الذهبية.
  • لما اشوف ابتسامتك ماليه وجهك واشوفك عريس وفي ايدك عروستك هذي عندي كأني ملكت السماء بأكملها الله يجعله يتحقق قريب وليس بعيد.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة بمناسبة عقد قران اخي 2021

عبارات عن العريس تويتر

انتقاء الكلمات الجميلة للتهنئة بالزواج للعريس التي تترجم مشاعر الفرحة والسعادة تجاه الأخرين، هي بمثابة هدايا معنوية جميلة تؤلف القلوب وتنشر المودة بين الأهل والأصدقاء، لذلك يجب اختيار عبارات زفة العريس الرقيقة والجميلة عند التهنئة للعروسين، وفيما يلي نسرد لكم اروع عبارات عن العريس تويتر:

  • ألف مبروك للعريس الغالي “اسم العريس” ربي يسهل يوم عرسك وتفرح وتتهنى يارب وأقول لك كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير.
  • احتفل الشاب “اسم العريس” بزواجه على ابنة “اسم والد العروسة” بقاعة “اسم القاعة” ب “اسم المنطقة” وسط حضور عدد من اعيان ووجهاء المدينه ولفيف من الأهل والأصدقاء الذين قدموا التهاني والتبريكات للعريس بهذه المناسبة متمنين له حياة سعيدة مباركة.
  • اهني وابارك للعريس “الاسم” بماسبة زفافة الميمون واقول لة بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما علي خير.
  • الف مبروك يا “اسم العريس” وربنا يتمملك على خير وعقبال الفرحة الكبيرة ونقول كما علمنا نبينا محمد بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير يوم عرسك افرح وتهنئى ربي يسعدك.
  • أقدم لك أجمل وأرق تهنئة بمناسبة زواجك يا احلا عريس يا “الاسم” واسأل الله أن يديم البهجة والسرور عليكما والله يتمم لك على خير ويوفقك ويرزقك الذريه الصالحه يا رب.

شاهد ايضاً: عبارات بروفايل انستقرام حب للبنات والشباب 2021 , كلام حب بايو انستا Instagram

تهنئة زواج للعريس شعر يمني

يكتب العديد من الشعراء عن التهاني بالزواج وعبارات تهنئة للعريس يمني، فالزواج من اجمل المناسبات السعيدة التي يعيشها الانسان، حيث يبحث الكثير من الاشخاص عن عبارات تهنئة زواج للعريس شعر يمني، لذالك سنعرض أجمل أبيات الاشعار عن زواج العريس، وهي كما يلي :

فرحك أنت وبس هاليوم بالذات
أحس كل العالم يعيش في عيد
الورد وقلوب الحبايب والآهات
والناس من فرحك وسعدك مساعيد
عريسنا تحقق مناه، هذي عروسته معاه
يا رب احفظ خطاه، ويا الله السعد دايم معاه
==================
“اسم العريس” مثل الذهب ومعدنه صافي
“اسم العريس” الطيب بقلبه دايم ربي يزيده “اسم العريس” قدره فوق روس الأكتافي الطيبه
بقلب “اسم االعريس” وربي اكيده وبختامها قلت احلى اشعاري اتفنن في حروف اروع قصيدة لـ “اسم العروس”
اللي حسنها مليان جمالي اللي بزينها صارت وحيده.
صلوا على محمد ريح العطر والعود من ليلة مايقدر يعيد الكون هدبها هذه الليلة انور نورها زود
والسماء نجومها اضوت في ذهبها كيف ماتضوي والكل حاضر وموجود بشوق

بطاقة تهنئة زواج للعريس للواتس

وفي نهايةِ المطاف نتمنى ان تجد عبارات تهنئة للعروس للواتس لكافة التهاني الجميلة التي يُمكن ان تُشاركها بشكلٍ خاص وتصنع التهنئة المُخصصة لمن تُحب، اختر من بطاقات تهنئة زفاف للعريس واتساب ما يُمكن ان يُضيف همسات المحبة والوفاء، وهنا ايضاً وضعنا لك بعض من أجمل بطاقات مباركة بالزواج للعريس لتتمكن من تغيير رمزيتك على الواتس اب او نشرها كبوستات على الفيس بوك.

بطاقة تهنئة زواج للعريس

تصميم تهنئة زواج للعريس

تهنئة عريس بدون اسم

أفضل تهنئة للعريس

تهنئة زواج للعريس بدون حقوق

تهنئة عريسنا

بطاقات تهنئة بالزواج للعريس

دعاء تهنئة زواج للعريس

أرقى صور بطاقات التهنئة للعروسين بمناسبة الزواج والتمني لهم أروع الأوقات السعيدة ودوام جمال اللحظات الرائعة مع عبارات رقيقة جميلة تظهر مشاعر المحبة والترابط.

كلمات تهنئة بمناسبة زفاف عريس 2021

أرسلوا باقة من المحبة والتهاني المميزة للعروسين بمناسبة عقد القران وأبتداء مراسيم الزواج السعيدة، وإختاروا أجمل كلمات تهنئة بمناسبة ملكة زواج للعروسين الجديدين مشاركة منكم في هذه المناسبة السعيدة لتكونوا ذكريات جميلة يتذكرها العروسان دائماً، وفيما يلي نسرد لكم أفضل عبارات تهنئة عريس 2021:

  • أهنئ العريس “اسم العريس” بأحر التهاني واتمنى له حياة طيبة سعيدة مليئة بالفرح والسعادة كل الحب والتقدير للعروسين.
  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير بمناسبة الزواج اسعد الله قلبكم ودمتم بخير اتمنى من الله لكم حياة زوجية سعيدة مليئة بالافراح يارب ورزقكم الله الذرية النقية التقية من ربنا رب البرية.
  • وسط أهازيج الفرح وقناديل البهجة والسرور، نبارك للعريس “اسم العريس” بمناسبة زفافة، الف الف مبروك.
  • اهنئ العريس الغالي “اسم العريس” بمناسبة زفافة بارك الله لكما وبارك عليكما وجنع بينكما في خير.
  • اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير اتقدم بوافر التهاني ل “اسم العريس” بمناسبة زواجه سائلين الله لهم دوام التوفيق والسعادة في الدارين.
  • مباركة زواجك يا عريس زواجه طيبة لكم وعليكم يا عروس الليلة دامت الأفراح ودامت السعادة والخير عليكما يا نور هذه الليلة اللهم اجمع بينهم فى الخير وارزقهم الحب والمودة وطول فى أعمارهما وذريتهما.
  • ألف ألف مبروك للعريس الغالي “اسم العريس” دخوله القفص الذهبي وتوديع العزوبيه بعد فتره من العمر فالف ألف مبروك له.

في ختام المقال الذي تعرفنا من خلاله على أفضل عبارات تهنئة زواج للعريس 2022، وأجمل كلمات ورسائل وكلام تهاني بمناسبة الزواج جديدة، فمن المستحب الدعاء للعروسين بالبركة والخير اقتداءً بسنة النبي صلى الله عليه وسلم، كما ذكر خواطر التهاني بالزواج بالاسم، وأجمل عبارات التهاني والأمنيات للزوجين، وما اجمل ان يكون للاصدقاء او الاخوة رابطاً قوياً مع العريس من اجل ان يكون يوم الزفاف يوماً يتغنى ب اعذب الالحان الجميلة التي وضعناها لكم في الأعلى من كلام جميل مدح للعريس للتعبير عن كافة الاماني والحياة الزوجية السعيدة لةُ.

زر الذهاب إلى الأعلى