الغاز

ويش بنت مالكم عنها غناه فعلها طيب وذا مافيه شك اطيب البنات ياقو الفتاه والحقيقه اذا توفت ماتفك تومي بصبي ويومي بخوياه ومن جاء بين خويا المومي هلك

ويش بنت مالكم عنها غناه فعلها طيب وذا مافيه شك اطيب البنات ياقو الفتاه والحقيقه اذا توفت ماتفك تومي بصبي ويومي بخوياه ومن جاء بين خويا المومي هلك ، يعتبر هذا اللغز من الألغاز الصعبة والتي تحتاج إلى وقت وتفكير حتى يتمكن الشخص من حلها، وتزيد صعوبة هذا اللغز لاحتوائه على بعض الكلمات المبهمة والغير واضحة، ولذلك سنجيب لكم فيما يلي عن حل لغز ويش بنت مالكم عنها غناه فعلها طيب وذا مافيه شك اطيب البنات ياقو الفتاه والحقيقه اذا توفت ماتفك تومي بصبي ويومي بخوياه ومن جاء بين خويا المومي هلك .

ويش بنت مالكم عنها غناه فعلها طيب وذا مافيه شك اطيب البنات ياقو الفتاه والحقيقه اذا توفت ماتفك تومي بصبي ويومي بخوياه ومن جاء بين خويا المومي هلك

من خلال البحث في معنى اللغز الجميل التي يعد من أجمل ألغاز التي فيها معاني ومفردات عميقة تجعل الشخص يذهب إلى تفكير آخر من أجل الوصول إلى حل اللغز ولكن في الحقيقة التفسير الصحيح التي قدمناه لكم كفيلا بأنك تكون قد عرفت الإجابة على لغز

ويش بنت مالكم عنها غناه

فعلها طيب وذا مافيه شك

اطيب البنات ياقو الفتاه

والحقيقه اذا توفت ماتفك

تومي بصبي ويومي بخوياه

ومن جاء بين خويا المومي هلك

حل لغز ويش بنت مالكم عنها غناه

هناك الكثير من الألعاب التي تم إطلاقها مؤخراً والتي تتضمن على أنواع عديدة من الألغاز المثيرة والمشوقة، وقد جذب هذه الألعاب انتباه الكثير من الأفراد في الوطن العربي، ومن ضمن الألغاز التي حيرت الكثيرون على حل لغز ويش بنت مالكم عنها غناه فعلها طيب وذا مافيه شك اطيب البنات ياقو الفتاه والحقيقه اذا توفت ماتفك تومي بصبي ويومي بخوياه ومن جاء بين خويا المومي هلك، والذي سوف نتعرف على الإجابة الصحيحة له في سياق هذه المقالة.

اللغز هو ويش بنت مالكم عنها غناه فعلها طيب وذا مافيه شك اطيب البنات ياقو الفتاه والحقيقه اذا توفت ماتفك تومي بصبي ويومي بخوياه ومن جاء بين خويا المومي هلك؟

الإجابة الصحيحة هي: فك الأسنان.

ألغاز مميزة انشدك

يفضل الكثير من الناس تحميل الغاز انشدك والتي تحمل في طياتها إجابة اللغز ولكنها تحتاج إلى قراءتها بتركيز وتمعن حتى يصل الشخص إلى الإجابة الصحيحة، لذلك سنعرض عليكم فيما يلي مجموعة مميزة من تلك الألغاز وهي:

  • انشدك عن غذرى باسم رجال، لو يجتمع كل البشر ما قدرها، حراسها رجلين ما هم عقال، لكن لا يمكن تعدى أديرها؟ الجواب الجدي
  • انشدك عن رجلا كبيرا مقامه ،يأمر وينهى دون رجلين ويدين، أحيان الناس تبغي منه السلامة، تمشي في دربه في جميع الميادين؟ الجواب التقويم
  • أنشدك عن طفل في بطن أمه؟ الجواب بطاقة الأحوال.
  • أنشدك من غمرا شبابه أسبوعين، وبعد أسبوعين ينثني شايب، وكلا يحبه غير طلابه الدين، ومد وره الا فاق فوق النجايب؟ الجواب القمر.
  • أنشدك عن رجل مقيد ومربوط؟ الجواب المكيف.
  • أنشدك عن رجال من دون رجلين، وله عند الناس قد ر وشيمه، أسرع من الهاتف ومن رمشة العين، ولا هو ظالم ولا يحب الظليمه؟ الجواب ملك الموت.
  • انشدك عن عذرى رقيقة حال، لها في كل الامر سريه، عذرى لجيل يعقب اجيال، بأمر من الوالي رب البريه؟ الجواب الوصية.
  • أنشدك عن شايب في وسط صندوق يعطي أعياله كل ما دار رأسه لهم على الشايب مطالب وحقوق وبتوزيع عيشتهم يذوق التعاسة؟ الجواب الديلكو.
  • يا ويش شي فيه خمسة رياجيل لا إنس ولا جان ولا هن بضاعة، أولهم مات باقي بهم جيل صاروا ثمان كلهم جماعة؟ الجواب اسم عثمان.
  • ويش رجلاً يندبونه في المواقف الخطيرة، والمعارك خاضها والبطن مليان أطعنوه، جاء منها بالغنيمة يا عسى في الأمر خيره، هو جزاء من خاض بالميدان قاموا ينطلونه؟ الجواب القصدير.

شاهد ايضاً: 10 ألغاز صعبة مع الحل مكتوبة للاذكياء فقط

زر الذهاب إلى الأعلى