الغاز

جاءت امرأة حامل في وفاة رجل لغز

جاءت امرأة حامل في وفاة رجل لغز ، ويعتبر هذا اللغز واحدًا من أشهر الألغاز وأكثرها صعوبة وقد يبحث العديد عن حل لغز جاءت امراة حامل في وفاة رجل وقالت اوقفوا التركة فإن كان في بطني انثى فلها النصف وان كان في بطني ذكر فلا يرث، وقد تسبب هذا اللغز في تحير عدد كبير من اللاعبين حيث أنه يتميز بكثير من الصعوبة وبه عملية حسابية تحتاج إلى بعض التفكير والتركيز الشديد من اللاعب من أجل معرفة الجواب الصحيح لهذا اللغز جاءت امرأة حامل في وفاة رجل لغز، ومن خلال الموقع المثالي سوف نوضح لكم حل لغز جاءت امراة حامل في وفاة رجل وقالت اوقفوا التركة بالاجابة الصحيحة.

جاءت امرأة حامل في وفاة رجل لغز

يحتار الكثير من الأشخاص في حل مثل هذه الألغاز، والتي باتت تتعلق بعقولنا و ذهننا وتجذب التفكير فيها، حتى نصل إلى الحل الأكيد، حيث تعتبر الألغاز وكلمة السر من أروع الألعاب التي يتجه إليها الكثير، من أجل تقوية مهارة الذكاء لديهم، والحصول على المزيد من المعلومات الجديدة والمفيدة.

وبشأن حل لغز جاءت امرأة حامل في وفاة رجل وقالت أوقفوا التركة فإن كان في بطني أنثى فلها النصف وإن كان في بطني ذكر فلا يرث، ما هي درجة قرابة هذه المرأة للرجل؟

جاءت الإجابة أن المرأة هي زوجته والجنين ابنه او ابنته.

حل لغز جاءت امراه حامل في وفاة رجل وقالت وقفوا التركه

جواب لغز جاءت امرأة حامل في وفاة رجل والتي قامت وقالت أوقفوا التركة، فإذا كان ما في بطني أنثى فلها النصف، أما أن كان ما في بطني ذكرًا فلا ميراث له، فمن تكون تلك السيدة وما صلتها بالمتوفي.

الجواب هو من الممكن أن تكون إحدى الصلتين وهما كالاتي:

  • الصلة الأولى: أن تكون المرأة الحامل هي ابنة زوج المتوفي، وبالتالي إذا وضعت بنت ابن، فيكون لها نصف التركة بالكامل، أو تكون ابن الابن ويكون له التعصيب، فاذا وجد له أصحاب فروع يستغرقوا التركة، بالتالي لم يتبق له شيئًا.
  • الصلة الثانية: أما أن تكون هذه المرأة الحامل زوجة اب المتوفي، وما في رحمها أنثى فتكون أخت المتوفي ولها نصف تركته من أبيه، واذا كان ما في بطنها ذكر وهو عصبه، ويوجد معه أصحاب فروع استغرقوا التركة.

شاهد ايضاً: 10 ألغاز صعبة مع الحل مكتوبة للاذكياء فقط

يعتبر هذا اللغز من أحد الالغاز الرائعة التي بحاجة ماسة الي التفكير ليتم التعرف علي الإجابة السليمة التي تؤهل اللاعب للعبة الالكترونية للمستوي التالي، وتتميز لعبة كلمة السر باحتوائها علي أسئلة وألغاز من الصعب إيجاد الحل السليم دون البحث والتقنين في محركات البحث المتنوعة، وتعمل اللعبة علي تدريب النفس البشرية علي الصبر، تعرفنا على جاءت امرأة حامل في وفاة رجل لغز.

زر الذهاب إلى الأعلى