عبارات وأقوال

عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي

عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي من أجمل الكلمات التي يبدي الكثير في سلطنة عمان اهتمامًا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الحادي والخمسين للنهضة العمانية هي مناسبة مميزة وعزيزة على قلوب كل المواطنين العمانيون والمقيمين على أرض سلطنة عمان وخارجها، يعبر المواطنون من خلاله عن محبتهم للوطن واعتزازهم من خلاله، وهو بالنسبة إليهم من الأمور المهمة التي تغرس حب الوطن وقيم الولاء والانتماء في نفوس الأجيال الجديدة، خاصة أن العيد الوطني العماني 51 يعتبر بالنسبة إليهم أفضل المناسبات الوطنية التي يحتفلون بها لأنه يمثل ذكرة توحيد البلاد واحتفاظها بحريتها واستقلالها، ومن خلال هذه العبارات يظهر الناس محبتهم للوطن واعتزازهم باليوم الوطني، لذلك سوف نقدم لكم احلى وأروع عبارات العيد الوطني العماني بالانجليزي قصيرة من خلال الموقع المثالي، وسوف نستعرض أجمل كلمات وخواطر واقتباسات وأشعار عن العيد الوطني العماني 51 باللغة الانجليزية مع الترجمة إلى العربية.

العيد الوطني في سلطنة عمان 2021

تحتفل سلطنة عمان باليوم الوطني في 18/نوفمبر من كل عام، وذلك بمناسبة انتصار الإمام سلطان بن سيف عندما قاد تمرداً طرد البرتغاليين من عمان وموانئها. وعلى أثره جعل عمان، أقدم دولة مستقلة موجودة على الإطلاق في العالم العربي، فيعد اليوم الوطني عطلة رسمية في سلطنة عمان والعطلة الرئيسية في البلاد. في ظل استراتيجية عمانية لإحلال السلام في المنطقة والشرق الأوسط، والعالم أجمع، والتي يحذو حذوهم السلطان هيثم بن طارق. وتشمل أحداث اليوم الوطني المسيرات، والألعاب النارية، وسباقات الهجن، وعرض للأحصنة، ومرة كل خمس سنوات، يجري تنظيم معرض عسكري. كما تمنح العطلة العمانيين الفرصة للعودة إلى قراهم الأصلية مما يجعل حركة المرور خلال العطلة أسهل بكثير من المعتاد. ويدر القول إلى أن احتفال هذا العام باليوم الوطني العماني الـ 51 يعد الثاني للسلطان هيثم بن طارق منذ توليه مقاليد الأمور في 11 يناير/2020م.

من الجدير بالذّكر أنّ مناسبة العيد الوطني العُماني الـ 51 المجيد، جاءت بمناسبة ذكرى ميلاد السلطان قابوس بن سعيد -رحمه الله تعالى- والذي كان في 18/نوفمبر/1940 للميلاد، والذي بدأ حكمه للسلطنة في العام 1970 م، واستمر في حكمه حتّى وفاته في 10/يناير/2020م.

عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي

نسرد لكم فيما يأتي عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي مع الترجمة إلى اللغة العربية يمكنكم مشاركتها أو إرسالها كرسائل إلى الأصدقاء والزملاء للتعبير عن الاعتزاز بالوطن سلطنة عمان في المناسبات الوطنية المميزة:

  • العبارة: Without Unity and freedom, our life is worthless. Today, we all celebrate this freedom that we have with happiness. Happy Oman National Day!
  • الترجمة: بدون الوحدة والحرية، لا قيمة لحياتنا. اليوم، نحتفل جميعًا بهذه الحرية التي نتمتع بها بسعادة. عيد وطني عمان سعيد!
  • العبارة: On this day, we give Oman a promise to always be a good citizen for this great country. Happy 51st Oman National Day 2021.
  • الترجمة: في هذا اليوم، نعد لسلطنة عمان بأن تكون دائمًا مواطنًا صالحًا لهذا البلد العظيم. عيد وطني سعيد 51 لسلطنة عمان 2021.
  • العبارة: I wish the people of Oman an amazing National day. Let’s keep moving forward for better Oman.
  • الترجمة: أتمنى لشعب عمان يومًا وطنيًا رائعًا. دعونا نستمر في المضي قدمًا نحو عُمان أفضل.
  • العبارة: Wishing you a Happy Oman National Day, May Our Beautiful country progress in every Field, May Allah Bless our Oman with the best!
  • الترجمة: أتمنى لكم عيداً وطنياً سعيداً، أتمنى أن تتقدم بلادنا الجميلة في كل مجال، بارك الله في عمان بكل خير!

كلام جميل عن اليوم الوطني العماني بالانجليزي مع الترجمة

هناك الكثير من الطرق يعبر فيها المواطن عن انتمائه للوطن، وحبه له ورغبته بالتضحية من أجله، ويعد سرد الكلمات والعبارات واحدة من أهم هذه الطرق. نسرد لكم فيما يأتي أجمل كلام عن العيد الوطني العماني ٥١ بالانجليزي مع الترجمة طويل ومميز:

  • Today we are celebrating freedom with hearts full of love and loyalty to our country. It is in the heart of every citizen of Oman.
  • نحتفل اليوم بالحرية بقلوب مليئة بالحب والولاء لوطننا، فهي في قلب كل مواطن في عمان.
  • Let’s salute this majestic homeland on its National Day!
  • فلنحيي هذا الوطن المهيب في عيده الوطني!
  • Our unity is something we will cherish until the end. Happy National Day!
  • وحدتنا شيء سوف نعتز به حتى النهاية. يوم وطني سعيد!
  • Today in the National day we celebrate the glory of unity. We don’t understand the value of things until we lose it, so let’s remember about that and never let it go.
  • نحتفل اليوم في العيد الوطني بعظمة الوحدة. نحن لا نفهم قيمة الأشياء حتى نفقدها، لذلك دعونا نتذكر ذلك ولا ندعها تذهب.
  • We should honour our country and never forget how hard it was to get it united and free. Enjoy this beautiful National Day!
  • يجب أن نكرم بلادنا وألا ننسى أبدًا مدى صعوبة توحيدها وحريتها. استمتع بهذا العيد الوطني الجميل!

شاهد ايضاً: ثيمات العيد الوطني العماني 51 .. استكرات اليوم الوطني لسلطنة عمان

كلمة عن العيد الوطني العماني بالانجليزي

كما قد يبحث البعض عن كلمة عن العيد الوطني العماني 51 بالانجليزي وهو ما سيتمّ تقديمه فيما يأتي:

May the peace and mercy of God be upon you, dear and honorable sons of my country. Greetings. After all, every country in this world has a national day, on which its people celebrate. It is a holiday for the homeland and the people. Our dear and dear Sultanate celebrates today its 51st National Day, this blessed day that witnessed On the efforts of our ancestors and their struggle against colonialism, and their quest for the Sultanate to attain its independence and sovereignty, Imam Sultan bin Saif – may God have mercy on him – led this struggle until he was able to hand us over the sultanate’s trust. And the endeavors of our Sultan today, may God protect him and his care, today we reap the fruits of 51 years of independence and freedom. Oh my dear and beloved sons, a thousand good.

تهنئة العيد الوطني العماني بالانجليزي

بمناسبة حلول العيد الوطني العماني 51 نقدم لكم مجموعة من أجمل العبارات التي تعبر عما يجول في خواطرنا تجاه هذه المناسبة الرائعة التي تحل علينا وهذه أجمل عبارات تهنئة العيد الوطني العماني بالانجليزي نقدمها فيما يلي:

  • العبارة: Let’s salute our fathers for the sacrifices that they made to us to have these days of glory and appreciate their work. Happy National day!
  • الترجمة: دعونا نحيي آبائنا على التضحيات التي قدموها لنا لنحظى بأيام المجد هذه ونقدر عملهم. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: bravery of our fathers had never been, We may never know how it feels like to live in a free and united country. Happy National day!
  • الترجمة: إذا لم تكن شجاعة آبائنا أبدًا، فقد لا نعرف أبدًا كيف يكون شعور العيش في بلد حر ومتحد. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: Let’s work together hand by hand to lead our country to development. Happy National Day!
  • الترجمة: دعونا نعمل معا يدًا بيد لقيادة بلدنا إلى التنمية. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: value your nation and do not forget the sacrifices from heroes who gave us unity. Happy National Day!
  • الترجمة: قدر أمتك ولا تنسى تضحيات الأبطال الذين أعطونا الوحدة. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: With much love, let me be the first person to wish you a special happy National Day!
  • الترجمة: مع الكثير من الحب، اسمح لي أن أكون أول شخص أتمنى لك يومًا وطنيًا سعيدًا!

شاهد ايضاً: صور يوم العلم الاماراتي 2021 , بطاقة تهنئة بمناسبة يوم العلم في الإمارات

كلمات بمناسبة العيد الوطني العماني 51 بالإنجليزي

للتعبير عن اعتزازكم بذكرى اليوم الوطني لسلطنة عمان وذكرى اتحادها يمكنكم مشاركة أجمل كلمات معايدة بمناسبة اليوم الوطني العماني 51 باللغة الانجليزية مع الأصدقاء، وسوف نسرد لكم مجموعة منها فيما يأتي:

  • Fifty-one years have passed since the Omanis celebrated the Omani National Day. These are many years that the Omani people have lived in pride and dignity. They have lived in a secure and peaceful settlement in their country. How great is the Omanis’ belonging to their country.
  • The Omani National Day is one of the greatest occasions that deserves our congratulations to the Omani people, and it deserves to be celebrated by all of us. Every year and the Omanis are a thousand good from God Almighty.
  • Mercy and eternity to the soul of Sultan Qaboos bin Said, this man who spent his life striving for the sake of the reconstruction, building, development and modernization of Oman.
  • On the occasion of the National Day in the Sultanate of Oman, we ask God, Lord of the Worlds, to protect the Sultanate from every danger and from every hater and envious, and we ask Him to perpetuate the people of Oman with security, safety, prosperity and comfort. Long live the great Omani people.

شاهد ايضاً: عبارات عن الهلال , اجمل كلام واقتباسات هلاليه واشعار قالوا في نادي الهلال الزعيم

أجمل رسائل معايدة باليوم الوطني لسلطنة عمان

يتبادل المواطنون العُمانيون في مناسبة العيد الوطني العماني 51 عبارات وكلمات في محاولة لرسم معالم البهجة والسّرور بالمشاركة في تلك الفعاليات الوطنيّة التي تزيد من أواصر المحبّة بين النّاس، وأجمل رسائل معايدة باليوم الوطني لسلطنة عمان جاءت وفق الآتي:

  • يحروف تَغرف حبرها من ماء القلب، أرسل لكم أجمل التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة عزيزة على القلب والرّوح، فكلّ عام وأنتم بخير، أعاد الله علينا وعليكم أفراح الوطن بكل خير.
  • باسمي المتواضع أرفع لكم أسمى آيات الحُب، وأطيب عبارات الود والامتنان، بمناسبة العيد الوطني الذي نجتمع تحت رايته كأخوة وأهل وأبناء نسب واحد، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • بارك الله تلك المناسبة التي تزيد المحبّة بين خواطر النّاس في السلطنة، وبارك الله جهود القادة وكافذة المساهمين في بناء مجد وتاريخ البلاد التي نعتزّ بها ونفتخر.
  • إنّ الوفاء للوطن هو أحد السّمات الأساسيّة التي يتوجّب على كل مواطن أن يحملها بين جنبيه، فهو المكان الذي يجمع شتات الجميع، وهو الملجأ حينما تضيق الدّنيا وتُغلق الأبواب، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم الوطني الذي نحمل فيه قلوبنا ونسير بها إلى العلم الوطني الذي نجتمع تحت لوائه، فبارك الله تلك البلاد وأكرمها بمزيد من الخير والرفاهيّة.
  • بارك الله بكم، وأعاد الله عليكم فرحة العيد الوطني سنوات وسنوات، كلّ عام وأنتم بخير في تلك المناسبة التي طالما نفتخر ونعتز بانتمائنا إليها، فهي مناسبتنا وتاريخنا وحضارتنا.
  • تطيب الكلمات في مناسبة تحمل معها تاريخ المجد ونفحات الأجداد، نسأل الله تعالى أن يرحم السلطان قابوس بن سعيد وأن يجزيه خيرًا عن سنوات عمله في سبيل النهضة.

شاهد ايضاً: بطاقة تهنئة بالعيد بالاسم 2021 بطاقات معايدة عيد الأضحى المبارك

صور رمزيات للعيد الوطني العماني مكتوبة باللغة الإنجليزية

تصميم العيد الوطني العماني 51 تويتر انستقرام من أعظم المناسبات التي يقوم الشعب العماني فيها بتبادل التّهاني والمباركات، وإظهار الفرح والسرور في هذه المناسبة، وذلك بكافةّ الأشكال والطّرق، ومن طرق البهجة هو تبادل الصور الوطنية في هذه المناسبة، وفيما يأتي سيتمّ إدراج أجمل صور رمزيات عن العيد الوطني العماني الحادي والخمسين للنهضة العمانية بالانجليزي مكتوبة:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه مجموعة من العبارات المميزة وسردنا عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي مكتوب مع ترجمته إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى مجموعة من الصور الرائعة مع مجموعة رسائل قصيرة تهنئة بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان مميزة جدًا، يمكنكم أن تختاروا منها ما يعجبكم لمشاركتها مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتعبير عن فخركم بالوطن في هذه المناسبة الرائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى