منوعات

صور فصل الشتاء 2022 خلفيات عن البرد مكتوب عليها

صور فصل الشتاء 2022 خلفيات عن البرد مكتوب عليها أجمل الكلمات والعبارات عن فصل الشّتاء من أكثر الفصول التي يحبّها النّاس، وذلك لما يحمل في أوقاته من رومانسية وجمال وهدوء، ويحمل الأجواء العائلية الدّافئة فيقرّب القلوب من بعضها ويُشعرها بدفء العائلة والأحبّة، وفيه يعيش النّاس أجمل اللحظات والأوقات، والتي ترافق الإنسان في ذاكرته مدى الحياة، ولذلك ينتظر البنات والشباب فصل الشتاء على أحرّ من الجمر، كما يُمكنك مشاركة الصور والخلفيات والرمزيات عن برد الشتاء على برامج ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الوتساب والفيس بوك وتويتر والإنستقرام مع الاصدقاء أو مع الحبيب الخاص بك لتُعبّر لهُ عن شتاء دافئ بوجودة والبرد القارس ليس ألماً عندما يكون بقربك والكثير من الكلام، احتفالًا في شهر ديسمبر الشهر الاخير في السنة، فيتمتع الأجواء الشتوية الرومانسية المُفضلة لدى عشاق فصل الشتاء، ولذلك؛ فإن السطور والفقرات التالية عبر الموقع المثالي؛ سوف تحمل المزيد من صور جميلة لفصل الشتاء 2022 خلفيات حلوة عن البرد مكتوب عليها.

صور فصل الشتاء 2022

فصل الشتاء الذي يُعد من أجمل الفصول في السنة من حيث أجواؤه وسهراته واجتماع الأحبة والأصدقاء والأهل حول النار في هذا الفصل، وعشاق الشتاء كثيرون ويتمتعون بالرهافة الكبيرة في طباعهم، حيث أن شتاء شهر ديسمبر هو الشهر الذي تشتعل فيه مشاعر العشاق وأحاسيسهم ومشاعرهم، إنَّه فصل الجمال والرومانسية. وتعد صور فصل الشتاء 2022 للكثير من عشاق البرد الشتاء ينتظرون هذا الفصل بفارغ الصبر، فهو يمتاز بمناخٍ مميّز وجميل، وهو يمتاز ببرودته وانخفاض درجات حرارته، لكنّه دافئ المشاعر والخواطر والأفكار، ويحمل أجواء دافئة بين النّاس في الأجواء العائلية والعلاقات الاجتماعية، ويجلب معه تلك الذّكريات الجميلة والحزينة، ليصنع مزيجًا رائعًا من الحنين والحبّ والجمال، وفي هذه الفقرة سوف نضع اجمل صور عن فصل الشتاء:

ما أجمل الشتاء! الذي يكون محمل بالكثير من اللقاءات، والصباح الأبيض المشرق الدافئ.

أشعر بالدفء فقط فى غرفتي وتنتابنى شجاعة العزلة، حتى إذا خرجت فى أول اصطدام مباشر بالريح أشعر أن البرد لا يغمرنى فحسب بل يمزق أوراقاً شاسعة فى دفاترى الداخلية.

صورة ثلوج في فصل الشتاء

فصل الشتاء شجرة عليها ثلج

ليت عواصف الشتاء تحمل قلبي إليك، ليتها قادرة على رسم ملامحي أمام صوتك، كما تفعل بي على الدوام، فهذا قلبك أمامي وهذه صورة وجهك أرسمها بدموع اشتياقي.

ما اروع الشتاء الطويل حين يغادرني شيئا فشيئا مصطبا كل كتاباتي الحزينة وملابسي الثقيلة.

إذآ أتى الشتآءُ يآ صديقتي أسدلتُ ستآئري تخبطتُ بين حروف كتابآتي بين فنجآن القهوه المغبر، والذكريآت.

أنا آلان في السآعة الوآحدة والنصف في القرن الواحد والعشرون عاريا من المشاعر ك شجرة في الشتاء حروُفي لي كتاباتي لي ولكم القراءة.

خلفيات عن البرد مكتوب عليها

مع استقبال أيام فصل الشتاء وتحول درجات الحرارة والطقس من الارتفاع إلى الانخفاض وسيطرة حال من البرودة على الأجواء، نجد العديد من الأشخاص حريصون على استخدام الكلمات وأيضًا الخلفيات المعبرة عن خوفهم على أحبابهم من الأهل والإخوة والأصدقاء من قسوة برودة الشتاء، وهنا يتم استخدام التصاميم المعبرة عن ذلك على الصور والخلفيات الشتوية على برامج المراسلة وعلى الحاسوب والجوال وأيضًا على الملفات الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهناك بعض من خلفيات عن البرد مكتوب عليها عبارات جميلة ومميزة، مثل:

أعشق الشتاء فهو يحمل الأمسيات، والتي من بينها كوب القهوة الرائع المميز، والذاكرة التي تستحضر الحنبن لكل من كانوا بجوارنا يومًا ورحلوا.

خل الأمل ينبت ولا تدفن الورد حلو الأماني تعطي الناس راحه تراك لولا الصيف ما تعشق البرد ولولا الأمل ضاقت عليك المساحة.

مثل الدفا برحل وأترك لك البرد عيشه مثل ماكان ودك تعيشه.

لاساقت الذكرى على لفحة البرد، ذكرت طعنة صدتك يوم غروك، ما اقول كنا مع بعض نقطف الورد، لكن كنا مع بعض ندعس الشوك.

ذاكرتي قبلك لم تختزل الا حزنها اغترابها بين ارصفة الشتاء وحيد الا مما تيسر من كتاباتي بعدك ذاكرتي اليوم بصرها نجوم المدى.

رمزيات عن البرد والشتاء

تعد الستيكرات والرمزيات التي تحمل أجمل رموز فصل الشتاء خصوصًا رجل الثلج ومشهد تساقط الأمطار والثلوج وهبوب الرياح وتهيج البحار وغيرها من مواصفات وسمات هذه الحِقْبَة الزمنية الشتوية من كل عام؛ دائمًا ما تجد رواج درجة كبيرة من الاستخدام بين الأفراد خصوصًا عند الرغبة في تبادل هذه الرمزيات مع مستخدمي تطبيقات المراسلة على الجوال مثل واتس اب وتيليجرام وماسنجر وغيرهم، نظرًا إلى أنها تكون معبرة بقوة عن فصل الشتاء من جهة ومن أخرى تكون ذات حجم صغير سهل الإرسال والمشاركة، ومن أجمل الأمثلة على رمزيات عن البرد والشتاء، ما يلي:

تجيني سوات البرد ولحافي النسيان، واصير الضحيه بين بردك ونسيانك.

ياذيب لاتشكي من البرد والجوع، انا اشتكيت الكل قبلك ولا فاد، جوع الأحبه جوع ودموعه دموع، ماهو بجوع المال والشرب والزاد.

تساقطت اوراق الخريف وافلت حرارة الصيف، تعرت الاشجار، وفاضت الانهار، ذاب الجليد في وضح النهار قرب الشتاء ووجب ان يكون البيت ملجا لا اقدر على برودة الصقيع وقسوة البرد الفضيع البيت حامي عن اعين الحرامي ما اجمل ان تكون بعيد عن اعين الناس في زمن تبلد فيه الاحساس.

البرد ليس اقسي من الغربه علينا.

أحببتك عمرا ﻻينتهي ولكن إنتهى حبك قبل نهايتي.

تزيّن الشتاء بكلمات العاشقين كلمات الغزل و انا زينّتُ كتاباتي بك إن رأّى الناس كتاباتي تمنيت ان ترى عينيك بعض كلماتي.

سأحب وأعشق دوما في كتاباتي أم أنت مت في قلبي للأبد.

خلفيات شتاء كيوت

يكثر البحث في هذه الأيام مع دخول البرد القارص عن خلفيات شتاء كيوت، ويمكنكم مشاركة الصور مع الاصدقاء والاحباب، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والانستقرام وجوجل بلس وغيرها من مواقع التواصل الاخري وذلك فقط من عبر الموقع المثالي. استخدام الخلفيات التي تدل على فصل الشتاء من الأمور التي اعتادها الكثيرون من أجل الاحتفاء بقدوم هذا الضيف العزيز على القلوب، وفيما يلي مجموعة من الخلفيات المميزة عن فصل الشتاء:

نحتسي قهوة ب زيآدة في حلآوتهآ ونلتحف ل أطرآفُنآ خآمة الصُوف من قآل أننآ نحتآج ل دف الشتآء و بدآخلنآ شتاء.

عيناه بحرا مخملي، تثور منه أمواج شاطئي ذراعاه دفئ يمحي صقيع الشتاء من بين جسدي وأنفاسه، سأحكيها بحروفي.

كتبت لك إن كانت في أول الشتاء أو آخره في قلب الشتاء أو حوله على أوتار الفن من مشرقه إلى مغربه على عتبات شاطئ حي فإني اكتبها لمن أحبهم.

عندما تنحدر مشاعر الإنسان إلى الصفر، تأتي وظيفة فصل الشتاء بشحنها، فهو الوحيد القادر بأن يجلس معنا على انفراد، لنُعيد معه أجمل القصص وأجمل الحكايات التي قد تُشعل الشّغف فينا من جديد.

اجمل الصور لفصل الشتاء للاطفال

يهتمّ الأطفال في مُناسبة فصل الشتاء اهتمامًا بالغاً، حيث يحمل الشتاء الأطفال على يديه، ويقوم بإهدائهم أجمل المَناخات التي تجعلهم يقفون على محبّته والاشتياق إليه، وهو أيضًا فَصل الثّلج، الذي تتسارع به أيادي الأطفال لعمل الرّجل الثلجي، وفي ذلك الأمر نترككم مع باقة الصّور الآتية:

ما اجمل الاطفال وبالاخص فى فصل الشتاء وبملابس الشتاء الثقيله وما احلى صور الاطفال وهى تلعب تحت المطر بالثلج وفى وسط العواصف و الغيوم.

أنا كتفي ممكن تلمسه يشوّك غياب أنا قلبي ممكن تعصره ينزل بنات لكن لسوء الحظ أو حُسنه مابقتش عارف أنسى دي بالذات.

ملصقات شتويه انستقرام

مع بداية فصل الشتاء فإن محبي هذا الفصل يقومون بمشاركة الملصقات المعبرة عن الشتاء المطر من خلال الأجهزة الخاصة بهم سواء الكمبيوتر أو الحاسب الشخصي أو الجوال، ويستخدمون ملصق عن البرد والشتاء للواتس اب، وفيما يلي مجموعة مميزة من الصور التي تصلح لتستخدم ملصقات شتويه انستقرام:

صور جميلة عن البرد الشديد

يبدأ الكثير من الأشخاص باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمكافحة البرد القارص في فصل الشتاء، حيث يستعد الكثير منهم لارتداء الملابس الصوفية الثقيلة، واللفحات التي تُشعر الإنسان بالدفء والحرارة عند لبساهم، حيث يبدأ الكثير من الأصدقاء بتداول الصور المتنوعة التي تعبر عن البرد القارص والشديد، لهذا، سنقدم لكم مجموعة من الصور الجميلة حول البرد والشتاء.

صور جميلة وأنيقة عن البرد الشديد في فصل الشتاء، وعن المواقف الرومانسية في الشتاء.

صور معبرة بشكل جميل حول الشتاء، وحول البرد وأشكاله في فصل الخير.

صور شتاء للفيس بوك، والانستقرام، يمكنكم إضافة هذه الصور لمنشوراتكم المتنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعض الصور تعبر عن جمال فصل الشتاء، وعن جمال البرد، حيث المدن التي تكتسي بالثوب الأبيض الجميل، والرحلات السياحية للتزلج على الثلوج في فصل الشتاء.

يشارك الكثير من الأصدقاء الصور الجميلة التي تعبر عن البرد الشديد، وبالأخص في فصل الشتاء، حيث تكون الأجواء جميلة جداً، وتعبر عن جمال فصل الشتاء، لهذا يبحث الكثير من الأصدقاء عن الصور المناسبة للبرد في فصل الشتاء.

صور حيوانات على الثلج

يأتي فصل الشتاء بعد فصل الصيف حيثُ تتبخر البحار والنهار فتتكون في السماء على هيئة سحاب يتساقط امطار في فصل الشتاء هو شهر الخير والعطار والرزق والبركة. وما أجمل مشاهدة شمس الشتاء لأنها تأتي على استحياء مشرقة بعد الغيوم فبعد الغيوم فبعد العاصفة والغيوم تأتي الشمس مزهرة جميلة حاملة تلك الأحلام البريئة الرقيقة الصافية.

واليوم نستمتع بمجموعة من الصور لحيوانات برية رائعة تستلقي على الثلج بمنظر جميل جداً و بديع , صور حيوانات اكثر من رائعة التقطت على الثلج نتمنى أن تنال اعجاب الجميع نقدمها لكم من الموقع المثالي.

ستوريات اخاف عليك من برد الشتاء

هناك العديد من نماذج صور ستوريات الجميلة والمميزة المعبرة عن المشاعر التي تجتاح كل إنسان حالم في أثناء فصل الشتاء، حيث إن الفرصة لكي يجلس الإنسان مع ذاته تكون أكبر في فصل الشتاء، وهنا إما أن تطغي عليه مشاعر الألم والكآبة أو أن تضفي عليه مشاعر الحب والاشتياق، وهنا نجد كل فرد راغبًا في أن يجد الثيمات المعبرة عن حالته النفسية في فصل الشتاء، ومن أمثلة ستوريات اخاف عليك من برد الشتاء بالصور، ما يلي:

عندما ارتجف من برد الشتاء؛ أتذكر أيام خالية كنا نقضي بها ليالي الشتاء رفقة نحتسي بها معًا فناجيل القهوة الساخنة.

أخاف عليك كثيرًا من برد الشتاء وأغير عليك كثيرًا من الهواء لو مر بك.

أن الشتاء هو فصل الحنين والاشتياق للأحباب؛ فاللهم احفظ أحبابي أينما كانوا.

نحب قدوم الشتاء وسعد بهطول المطر وارتداء الملابس وارتشاف المشروبات الساخنة، فهو فصل ذو طابع خاص.

يأتي الشتاء ببرودته، ويأتي معه الحنين بدفئه ومشاعره الجياشة؛ فلربما كانوا أضداد؛ ولكنهم أضداد تلتقي بود ووئام.

كلما جاء الشتاء يعود الحنين ونسرح ونفكر؛ هل يُمكن ذات شتاء أن يتجدد اللقاء بيننا بين غيمة ومطر.

توبيكات عن فصل الشتاء والجو الحلو

ستكون شخص مميّز جداً عند إختيارك صور العبارات وكلمات عن الشتاء والجو الحلو وعن الحُب والحنين في فصل الشتاء لكُل شخص سيجد كلمة جميلة تُناسب بحثهُ عن الشتاء، لأن الشتاء قادم وأنا وحيدة سأكثر من كتاباتي لك ل ادفء. وفيما يأتي مجموعة من أجمل توبيكات عن فصل الشتاء والجو الحلو:

  • إن فصل الشتاء هو فصل من فصول السنة، لا يستمر للأبد، لذلك لا خوف منه، أما الخوف الحقيقي فهو أن يسكن الشتاء قلبك، وتتناثر ألواح الجليد فوق روحك، فإنه متى دخل للقلب  لا يخرج منه أبدًا.
  • في فصل الشتاء، أجلس في شرفتي، أتذكر كل ما مر عليّ من ذكريات مميزة، فقد كنت بجانبك يومًا، وها أنا الآن بمفردي، وأنت بعيد عني.
  • تزداد مشاعر القلب نبضًا ويزداد الحنين كلّما قصرت المسافة التي تفصلنا عن فصل الخير والمحبّة، لأنّه الفصل الي نهرب إليه من أنفسنا، ومن ضغوط بقيّة الفصول لنستلقي بين أحضانه كعائلة.
  • ليتها احزاننا كالغيوم تجمع همومنا داخلها حتي يأتي الشتاء فتمطر وتفرغ ما بداخلنا.
  • الكتابة ، لا بأس بها ، ربما هو دفئ الشتاء الذي أعيش به يغلب بمزاجية على كتاباتي ، حتى القرأة تأثرت كثير بما أمر به من كسل ربما.
  • كل ما اعلمه انني بدونك الله ثم بدونك تتساقط أجمل كتاباتي ورقا جافا ميتا بلا حياة و يأتي الشتاء ليس كل شتاء.
  • ما يتعب البرد من شب المساء ضوه، وما يلحق الشك من جاب العذر وافي، البرد برد العواطف بالحشا جوه، اللي يدوج المحاني والجسد دافي.
  • شعوري وأنا بأحضانك هو نفس شعوري بليالي الشتاء الدافئة، التي تجعلني أشعر بالحب والرومانسية والدفء، وغيرها من الكثير من المشاعر التي لا توصف.

حالات واتس عن الشتاء والمطر بالصور

الحديث عن فصل الشتاء والمطر يمنحنا سعادة غامرة، وتبادل الصور والخلفيات الخاصة بالمطر والشتاء والقهوة من الأمور التي تساعد على تعزيز هذا الشعور بالمحبة الصادقة الغامرة، وفيما يلي مجموعة من الصور يمكن تبادلها عبر واتس آب للشتاء والمطر.

هذه صور حالات شتوية للواتس اب ساخنة و جريئة جداً تُناسب المتزوجين والمخطوبين وكُل الأحباء، عبّر بها عن الدفئ الذي تحتاجة وعن الحنين والرومانسية الجميلة التي تكون أجمل منظر في فصل الشتاء بالصور، قل بأن الشتاء بارد وتحتاج الى الدفئ والكثير من الحالات المثيرة نوعاً ما.

في ليالي الشتاء والمطر تذكرني وتذكر أني ماعدت أقوى على الاحتماء من البرد دون دفء أحضانك.

في نهاية هذا الموضوع؛ يكون قد تم عرض مجموعة جميلة ومميزة من صور فصل الشتاء 2022 خلفيات مكتوب عليها. أطيب العبارات وأعذب الكلمات الشتويه للأحباب والغاليين والأصدقاء، والتصاميم ذات الحجم المناسب للاستخدام على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج المراسلة وحالة واتساب وتبادل الصور للبنات والأطفال سواء صور برد وشتاء كيوت ثابتة أو متحركة.

زر الذهاب إلى الأعلى