عبارات وأقوال

رسائل تهنئة باليوم الوطني البحريني 2021

رسائل تهنئة باليوم الوطني البحريني 2021 يهتم بها الكثير من فئات الشعب البحريني مع نطلاق الاحتفالات والفعاليات بمناسبة حلول العيد الوطني للبحرين في الذكرى الخمسين لحصولها على الاستقلال، ويبحث الكثير من المواطنين البحرينيين عن رسالة تهنئة بالعيد الوطني البحريني، وذلك من أجل مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي تعبيراً عن الانتماء للوطن والفخر به وبمنجزاته ومقدراته وما وصل إليه من مراتب متقدمة على سلم الحضارة، وتعبيراً عن الأمن والسلام والاستقرار الذي يسود البلاد منذ حريتها ونيلها استقلالها، إليكم أجمل العبارات والكلمات احتفالًا بمناسبة حلول العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين الخمسين، الذي هو بمثابة يوم انتصار وفرح لكافة المواطنين البحرينيون، وذلك لأنهم تمكنوا من توحيد كلمتهم وجمع شتاتهم بعد تفرقة، وسوف يستعرض الموقع المثالي تشكيلة من رسائل عن العيد الوطني البحريني مكتوبة قصيرة، والتي يمكن أن يتم الاستعانة بها في معايدة الأهل والأحباب بحلول هذه المناسبة الوطنية العظيمة.

اليوم الوطني لمملكة البحرين 2021

يُصادف اليوم الوطني لمملكة البحرين في يوم الخميس السادس عشر من شهر ديسمبر للعام 2021م، الذي يوافق ثالني عشر من شهر جمادى الأولى للعام 1443هـ، وذلك وفق قواعد الدستور الملكيّ الذي عُمل في المملكة البحرينية، وهي إحدى المناسبات الوطنيّة للبلاد، وتحتفلُ بها كافة الفئات في المجتمع البحريني، وذلك لأهمية هذه الذكرى وقيمتها الكبيرة في نفوس الشعب البحريني، فهي ذكرى استقلال الوطن وذكرى تولّى الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمقاليد الحكم في البلاد ليقوم على ثورته الكاملة والتي جعلت لمملكة البحرين حضورًا عالميًا وإقليمًا بارزًا على الرّغم من انّها دولة ذات مساحة صغيرة قياسًا بغيرها من دول الخليج العربيّ، وتحتفل البلاد شرقًا وغربًا بهذا اليوم وترتدي البلاد برمتها العلم الوطنيّ البحريني، وتحتفل بجملة من الفعاليات السعيدة.

رسائل تهنئة باليوم الوطني البحريني 2021

يتبادل أفراد الشعب البحريني رسائل تهنئة باليوم الوطني لمعايدة بعضهم البعض في هذا اليوم العظيم، ومن بين الرسائل التي يتم تبادلها ما يلي:

  • نرسل أجمل الرسائل المعطرة برائحة الورود العذبة، لوطننا الغالي البحرين، وشعبها العظيم في هذه المناسبة العظيمة، مناسبة اليوم الوطني، فكل عام وأنتم بألف خير.
  • نتقدم بأسمى آيات التهنئة للشعب البحريني بمناسبة حلول موعد اليوم الوطني ال50 الخاص بهم، عسى الله أن يعيده علينا جميعًا بالخير واليمن والبركات.
  • أبعث لكم رسائل تهنئة في هذا اليوم الجليل وهو عيد البحرين الوطني الخمسين، لكي يدق فيها القلب وتزداد معها مشاعر الانتماء للوطن الحبيب، فكل الشكر لجميع من شاركنا هذه المناسبة وجميع من سعى لإحيائها.
  • في ذكرى اليوم الوطني لمملكة البحرين، نرسل أسمى آيات التهنئة والمباركة للجميع بحلول هذه المناسبة العريقة، وكل عام والشعب البحريني بأكمله بألف خير.
  • كل عام والأمة العربية جميعها بخير بمناسبة حلول العيد الوطني للبحرين، وعسى الله أن يعيده علينا لأعوام مديدة بالصحة والخير والبركات.
  • في مناسبة العيد الوطني البحريني، أود أن أبث مشاعر الفخر العميقة التي تكمن بداخلي بحلول هذه المناسبة، وأسال الله -عز وجل- بأن يحفظ الوطن من كل سوء ومكروه.

مسجات عن العيد الوطني البحريني

انطلاقًا من كَونه ذكرى وطنيّة في خَبايا الذّاكرة ومُناسبة رسميّة تضمنها قواعد ومواد الدّستور البحريني لكافّة أبناء المملكة، يستقبل النّاس تلك المناسبة بأجمل رسائل التهنئة وأحلى مسجات عن العيد الوطني البحريني ليعبّروا فيها عن محبّتهم لبعضهم الآخر، وجاءت وفق الآتي:

  • بمناسبة قدوم اليوم الوطني البحريني الخمسين، نبارك للشعب البحريني هذا العيد ونبارك لهم ذكرى الاستقلال، وكل عام والشعب البحريني بألف خير ومملكة البحرين بألف خير أيضًا.
  • نقدم أسمى عبارات المباركة والتهنئة لكافّة المقيمين والمواطنين في مملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني، ونسأل الله تعالى لهم جميعًا العيش الهانئ وراحة البال، دامت مملكة البحرين في أمن واستقرار وأمان وسلامة.
  • رسالة نصيّة تحمل لكم فيها بعضًا من قلوبنا ومحبّتنا إليكم في واحدة من أغلى المناسبات على القلب والروح، فكلّ عام وأنتم بخير نسأل الله تعالى المزيد من الامن والأمان والمحبّة.
  • كلّ عام وأنتم بخير يا أبناء البحرين، تلك الدّولة التي قامت بهمّة الأبطال والشجعان، والتي وصلت إلى مكانتها العالمية التي تستحقّها بعد سنوات من العمل الجاد والمُخلص.
  • أجمل التهاني للشعب البحريني العظيم في هذه المناسبة الوطنيّة التي ليس كمثلها مناسبة، فهذا التاريخ يعبّر عن الحرية والاستقلال.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة عيد الاضحى لزوجي 2021 عبارات معايدة بالعيد للزوج

رسالة تهنئة بمناسبة العيد الوطني للبحرين

مع اقتراب مناسبة اليوم الوطني في مملكة البحرين، تمتلئ جميع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بقدر كبير من أجمل رسائل التهنئة والمباركة بمناسبة العيد الوطني البحريني، ومنها على سبيل المثال:

  • أرسل لكم أجمل رسائل التهنئة في هذه المناسبة العظيمة وهي اليوم الوطني لمملكة البحرين، التي تزيد بها القلوب من الخفق، وتزيد معها مشاعر المحبذة والانتماء، فكلّ الشّكر لكم على مشاركتنا الاخوّة الوطنيّة والعمل المشترك.
  • إنّ مناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين هي رسالة الأجداد التي يقولون لنا عبرها، كونوا أهلًا لحمل تلك الأمانة التي حملناها لكم في أصعب الظّروف والمراحل، فهي مناسبة لتجديد العهد والولاء للوطن وقائد الوطن.
  • أقدم لكم فائضًا من الحبّ والمودة يا شعب البحرين العظيم، في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعًا، ونسأل الله تعالى لكم مزيدًا من الأمان والرفاهية والتطوّر، بارك الله بكم وأعاد الاعياد عليكم.
  • في مناسبة كهذه المناسبة وهي العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين يجب علينا أن نقف ببالغ الاحترام والودّ والحبّ تقديرًا لهذه الذكرى الجميلة المباركة، فكل عام وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: كلمات تهنئة بمناسبة العام الجديد لصديقتي 2021 رسائل عن ليلة رأس السنة للاصدقاء

صور معايدة للعيد الوطني البحريني 50

يسعى جميع طوائف الشعب البحريني من أجل الاحتفال بالعيد الوطني بأكثر من طريقة، فالبعض يقوم بكتابة العبارات الملهمة التي توضح مدى حبه للوطن، والبعض الآخر يوجه رسائل وكلمات تعبر عما بداخله تجاه وطنه، وهناك بعض الأشخاص الذين يقومون بالبحث عن صور معايدة باليوم الوطني البحريني وذلك من أجل استخدامها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من أجل وضعها كخلفية على هاتفه الخاص، وفي الآتي باقة من أفضل الصور لليوم الوطني البحريني 50:

على الرّغم منت المساحة الصغيرة، إلّا أنّ أهل البحرين استطاعوا بناء دولة تحظى بمكانة عالميّة في جميع مؤسسات العمل العالمي، فكلّ عام وأنتم بخير، نسأل الله تعالى المزيد من العُمران.

يطيب لنا مع هذا الفائض من الحب، أن نبارك لأهلنا في عُموم مدن وبلدات البحرين العزيزة على قلوبنا، وأن نسأل الله تعالى لكم مزيدًا من الأمان والرفاهية والتطوّر، بارك الله بكم وأعاد الاعياد عليكم.

صحيح أنّك صغير المساحة يا وطني البحرين الغالي، ولكنّ أهلك استطاعوا أن يحظوا بمكانة في العالم أجمع، فكل عام يا وطني الغالي، زادك الله تعالى عمرانًا وتطوّرًا.

أسأل الله تعالى أن يحفظ شعب مملكة البحرين في هذا اليوم المميّز، وأن يُبارك لنا في ساعاته، ليكون العهد الجديد لمرحلة أخرى من البناء والإعمار، ومن التطوير والتحديث، فكلّ عام وأنتم بخير.

اعتذر لك أيها الوطن إن خانتني الأحرف وأرجو منك العفو إن انقصت من قدرك، فأنا شخصًا عاشقًا لتراب هذا الوطن.

من لي سواك يا وطني أستطيع أن أعشقه ومن لي أن أشتاق إليه غيرك.

وطني في سحرك تحدثت الصدور، وطني في حبك زاد عدد الحضور، وطني في حبك غنت جميع الطيور.

مقالات قد تعجبك:

  1. صور يوم العلم الاماراتي 2021 , بطاقة تهنئة بمناسبة يوم العلم في الإمارات
  2. صور اليوم الوطني الاماراتي 2021 , خلفيات تهنئة عيد الاتحاد 50
  3. تهنئة اليوم الوطني السعودي ٩١ , وصور بطاقات بمناسبة اليوم الوطني 1443

اجمل ما قيل عن اليوم الوطني البحريني

يطيب الكلام الجميل وتطيب العبارات المميّزة في يوم البلاد الوطني الذي شهدت ساعاته بداية ولادة الهويّة الوطنيّة التي يحملها المواطن البحريني في قلبه قبل حقيبته، فيتم تناول هذا اليوم أجمل ما قيل عن العيد الوطني البحريني، ومنها:

  • أنا البحريني الهوية والقلب أقدم أسمى معاني الحب والتبريك والتهنئة في ذكرى ولادة الاستقلال ذاك المجد الذي لا يبرح البحرينيون يذكرونه ليل نهار.
  • إنّ العيد الوطني لمملكة البحرين هو رسالة من الأجداد إلى الأحفاد أن حافظوا على مجد آبائكم وأجدادكم الذين بنوه لكم بالتضحيات والتّعب والبذل الطّويل، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • إنَّ اليوم الوطني للبحرين من أعظم الأيام التي يعيشها الشعب البحريني في السنة، إنَّه يوم يحتفل فيه كل مواطن بذكرى الاستقلال ويعبر فيه البحرينيون عن فخرهم واعتزازهم بأنهم أبناء هذه البلد الطيبة، فكل عام والشعب البحريني يعيش في أمن وأمان واستقرار.
  • إنّ تاريخ اليوم الوطني هو تاريخ الاستقلال عن كلّ محتلّ وغاشم، وهو أيضًا تاريخ استقلال القلب عن كل مشاعر الكره والمحبذة، فالهويّة البحرينيّة هي هويّة الحب والتي نفتخر بها والتي نَحملها لجميع أنحاء العالم.
  • إنّ نعمة بناء الاوطان هي إحدى النّعم التي يتوجّب علينا الحفاظ عليها بالشّكر، فالحمد لله على نعمة الوطن الآمن، والحمد لله على نعمة القيادة الحكيمة، وكلّ عام وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: عبارات عن الهلال , اجمل كلام واقتباسات هلاليه واشعار قالوا في نادي الهلال الزعيم

كلمات عن البحرين قصيرة

بعد تقديم الرسائل الجميلة الذي يليق بمملكة البحرين الأدبية باليوم الوطني، لا بُدَّ من تقديم كلمات عن البحرين قصيرة بمناسبة العيد الوطني، وذلك من خلال ما يأتي:

  • عيدك يا البحرين هو عيد العرب كلّهم، بكِ نفخر وبما قدّمه قادتكِ نعتز، وبالتَاريخ الطّويل عرفناكِ.
  • في اليوم الوطني هذا تذكار بالخير وبحياة مشرقة التي ينتظرها شعب البحرين الحبيب.
  • إنّ العيد الوطني يمثّل لي تاريخًا طويلًا مِن الإنجازات التي قدمها الملوك الذين تعاقبوا على البلاد.
  • البحرين يا وطن المَحبة، يا عَلم السلام المرفرف على سارية أحلامنا، يا فخارنا الأبدي وحُلمنا الأبيض.
  • حُبّك يا مملكة البحرين في قلبي له أنهار وجداول، أحبكِ أكثر مما أحبّ أي أحد، وأكثر مِن حبّ الشعراء لحبيباتهم.
  • كُل عامٍ والمواطنون البحرينيون بألفِ خير بمناسبة اليوم الوطني، وجعلَ الله أعوامهم كُلها فرح في مملكتهم الأبيّة.
  • مناسبة اليوم الوطني البحريني هي الذّكرى التي تطير بها القلوب فرحًا والأرواح شوقًا إلى مزيد من البناء والعُمران، فقد كانت أعوامًا من العمل الجاد الذي انعكس على جميع أبناء الشّعب.
  • الوَطن ليس فقط علمًا يرفرف على السارية، الوَطن يعيش في القلب، هكذا أنتَ يا عُمان في قلوبنا ترفرف دائمًا.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي 2021 كلمات عن العيد الوطني 91

عبارات عن يوم البحرين الوطني تويتر

باقة من أروع رسائل التهنئة بمناسبة اليوم الوطني في مملكة البحرين العربية الشقيقة، ندرجها لكم فيما يأتي اجمل عبارات عن يوم البحرين الوطني تويتر:

  • إنّ يوم الوطن البحريني هو يوم ميلاد مشترك لجميع أبناء البحرين، هو ذكرانا وذاكرتنا، فكلّ عام وأنتم بخير يا أخوتي الاحباب، حفظكم الله تعالى وحفظ لكم وطنكم العزيز.
  • إن البحرين هي واحدة من أعظم الدول العربية التي تعطي العالم بأكمله درسًا خالدًا في المناضلة والكفاح للحصول على الحرية، يوم وطني سعيد لشعب البحرين.
  • إن اليوم الوطني البحريني هو ذلك اليوم الذي يحيي أمجاد الدولة وناضلها في سبيل الحصول على الحرية والاستقلال، فهنيئًا لكل من شارك في إحداث هذه الخطوة العظيمة والفارقة في تاريخ الأمة.
  • إنّ الفخر والاعتزاز هو الشّعور الذي يطغى علينا في تلك السّاعات الأولى من العيد الوطني لمملكة البحرين، تلك التي بناها أجدادنا بهمّة الرّجال الشجعان وعقيدة الفرسان الحريصون على مجد أمّتهم.
  • باسمي المتواضع أرفع الرّايات حبًا، وأكتب بنبض القلب شوقًا واعتزازا في مناسبة هي الأقرب إلى كل مواطن بحريني، فكلّ عام وشعب مملكة البحرين بألف خير، كلّ عام والملك حمد بن عيسى بألف خير.

وبهذا تكون نهاية مقالنا الذي قدمنا لكم فيها اجمل رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني للبحرين 2021، وفيه تم ذكر أجمل عبارات التهنئة التي يتبادلها المواطنين بكل حب ومودة، وكذلك تم عرض بعض المسجات الجميلة التي تختص بهذا العيد الوطني، وتم ذكر شعر في حب الوطن، وكذلك تم ذكر تاريخ الاحتفال بهذا اليوم وسبب إقامة الاحتفال بهذا اليوم التاريخي.

زر الذهاب إلى الأعلى