عبارات وأقوال

عبارات عن الشتاء بالانجليزي

عبارات عن الشتاء بالانجليزي مترجمه هي إحدى الأمور التي يجري الحديث عنها تزامنًا مع دخولنا في فصل الشتاء السنوي المميز، ويتصّف محبّو برد الشتاء والمطر بأنّهم من أصحاب الذَّوق الرفيع الذين يميلون إلى الهدوء وإلى الذكريات، حيث يُعتبر فصل الشتاء من الفصول الجميلة التي تتصّف بالشاعرية والهدوء، وكافّة التفاصيل التي تضمن للإنسان أن يعيش معها أجمل اللحظات لتبقى مَحفورة في ذاكرته حتّى الأبد، ويبحث العديد عن عبارات انجليزية للشتاء. وعبر الموقع المثالي يُسعدنا أن نُشارك زوّارنا الكِرام تلك المتعة وان نقوم على إثراء المناخ العام بباقة متكاملة من أجمل عبارات عن الشتاء قصيرة بالانجليزي من أكثر الجمل والكلمات التي يُحبذ الأغلبية العظمى استخدامها خصوصًا عشاق ليالي الشتاء، من أجل التعبير عن حبهم لهذا النوع من الطقس البارد ومشهد هطول الأمطار والثلوج والسحب الذي يتميز به فصل الشتاء دونًا عن غيره من فصول العام، والذي تشمل على صور وحكم ومقولات وخواطر وأروع العبارات عن فصل الشتاء باللغة الإنجليزية مع الترجمة.

عبارات عن الشتاء بالانجليزي

إنّ اللغة العربية من أسهل وأجمل اللغات التي يستطيع المرء أن يعبّر بها عمّا يجول بفكره وقلبه، ولكن وصف فصل الشتاء والحديث عن جوّه وجماله لا يقتصر على اللغة العربيّة، فلا بدّ من وصفه بلغاتٍ أخرى تلبيةً للمتحدثين من غير العرب، وفيما يأتي مجموعة من أجمل عبارات عن الشتاء بالانجليزي مع الترجمة:

  • If there is no winter season throughout the year, we would lose many faith and beauty lessons.

التَّرْجَمَةً: إذا لم يكن هناك فصل الشتاء على مدار العام، لفقدنا الكثير من دروس الإيمان والجمال.

  • There is no happiness like the happiness of the earth when the first raindrop falls at the beginning of winter.

الترجمة: ليس هناك سعادة كسعادة الأرض عند سقوط أوّل حبة مطر في بداية الشتاء.

  • And there is nothing more beautiful than a wild winter near the ones we love with a cup of hot tea.

الترجمة: وليس أجمل من شتاءٍ وبرٍ بقرب من نحبّ بصحبة كوبٍ من شاي ساخن.

  • The beauty of winter is its stillness and slumber and the calm that dominates the streets, broken by the knocking of raindrops on the windows and the laughter of loved ones.

الترجمة: جمال الشتاء بسكونه وسباته والهدوء الذي يسيطر على الشوارع، وتكسره طرقات حبّات المطر على النوافذ وضحكات الأحبة.

  • Hot coffee, rain on the windows, and the sound of wood burning in the fireplace, awakens in my heart my longing for the noise and laughter of my family on winter nights.

الترجمة: قهوة ساخنة والمطر على النوافذ وصوت الحطب الذي يحترق في المدفأة، يوقظ في قلبي حنيني لضجيج عائلتي وضحكاتهم في ليالي الشتاء.

عبارات عن الشتاء والمطر بالانجليزي

تضيق خيارات استقبال نزول المطر والشتاء على اتّساعها بأنصاره وأحبابه، لأنّه الفصل الذي يرسمهم بأدقّ تفاصيل حيّهم، وبأعمق تضاريس أرواحهم، فهو فصل الانعكاس القزحي الجميل، وفي ذلك نسرد لكم أجمل عبارات عن الشتاء والمطر بالانجليزي، وفق الآتي:

  • العبارة: The alliance that winter makes with the likeness of fire in the yard, is able to cast rain from my eyes in one of the most powerful storms.

الترجمة: إنّ التحالف الذي يصنعه فصل الشتاء مع شبة النار في ساحة المنزل، قادرة على إنزال المطر من عيني في واحدة من أقوى العواصف.

  • Winter is nothing but nostalgia, longing, memories, and the sound of raindrops knocking on our doors and windows.

الترجمة: وما الشتاء إلّا حنينٌ وشوقٌ وذكريات وصوت قطرات المطر يطرق أبوابنا والنوافذ.

  • Raindrops, cold winds, clouds, coffee, long nights full of warmth, these are the details of winter that my heart loves.

الترجمة: حبات مطر، ولفحات هواء باردة، وغيوم، وقهوة، وليالي طويلة مليئة بالدفيء، إنها تفاصيل الشتاء الذي يعشقها قلبي.

  • I am intrigued by the winter weather, its coldness, and the smell of the earth getting wet from the countless raindrops.

الترجمة: تثيرني أجواء الشتاء، برودتها، ورائحة الأرض التي تصبح مبللة من حبات المطر التي لا تعد.

  • The most beautiful moments of love that one can live with someone who loves is in the rain when laughter rises in the empty streets.

أجمل لحظات الحبّ التي يمكن أن يعيشها المرء مع من يحب تكون تحت المطر حين تعلو الضحكات في الشوارع الخالية.

كلمات عن الشتاء والحب بالانجليزي

لأنّ اللغة العربية هي لغة الفنّ والأدب، وهي اللغة الأجمل والأحلى فإنّ الخواطر عن البرد والحب انجليزي غالبًا ما تكون باللغة العربية، لكنّ الكثير من النّاس من يبحث عن كلمات عن الشتاء والحب بالانجليزي مع الترجمة، وهي ما سيتمّ عرضه آتيًا:

  • العبارة: It pleases me in the season of I want to light my heart and sit under the folds of this cold, for all the stoves of warmth and fire are unable to light my heart after the loved ones are absent from it.

الترجمة: يطيب لي في فصل الشتاء أن أشعل قلبي واجلس تحت طيّات هذا البرد، فكل مواقد الدفئ والنار عاجزة عن إنارة قلبي بعد أن غاب عنه الأحباب.

  • Welcome winter, welcome the lord of the seasons and the prince of the castle of love, welcome the guest we’ve been waiting for all year.

الترجمة: مرحبا بالشتاء، مرحبًا بسيّد الفصول وأمير قلعة الحب، مرحبًا بالضّيف الذي انتظرناه طوال العام.

  • I love winter and its coldness that refreshes my soul, and the showers of rain that fall on my heart and arouse its feeling.

الترجمة: أحب الشتاء وبرودته التي تنعش روحي، وزخات المطر التي تهوي على قلبي وتثير الشعور به.

  • Winter is the season of love and nostalgia, the season of reviving the souls that have tired the rest of the other seasons of the year.

الترجمة: إنّ فصل الشتاء هو فصل الحب والحنين، هو فصل إعادة إحياء الأرواح التي أتعبتها بقيّة فصول العام الأخرى.

عبارات عن فصل الشتاء بالانجليزي مترجمه

تتعدّد الكلمات التي حرص الناس على تناولها مع بداية فصل الشتاء لهذا العام باللغة العربية واللغة الانجليزيّة، حيث يحتفل أنصار شتوية البرد من جميع لغات العالم ومدنه بهذه المناسبة العزيزة، وفيما يلي نسرد لكم أروع عبارات عن فصل الشتاء بالانجليزي مترجمه:

  • The winter of 2022 we say it with full mouth, hey welcome, we have been waiting for your beautiful rituals and details, happy new year.

الترجمة: فصل الشتاء لعام ٢٠٢٢ نقولها في ملأ الفم، يا مرحبًا بك، لقد طال انتظارنا لطقوسك وتفاصيلك الجميلة، كلّ عام وأنتم بخير.

  • Winter is one of my friends with whom I feel loved and safe, it is one of the seasons that I cannot live without, God thank you for that blessing.

الترجمة: فصل الشتاء هو أحد أصدقائي الذين أشعر معهم بالمحبّة والأمان، هو أحد الفصول التي لا يمكنني العيش بدونها، فاللهم لك الحمد على تلك النعمة.

  • There is nothing in the world more beautiful than a relationship of lovers in the winter, for he is their friend who listens to their pain, and he who brings them the fires of warmth and tears of nostalgia.

الترجمة: لا يوجد في الدّنيا أجمل من علاقة من العشّاق بفصل الشتاء، فهو صديقهم الذي يستمع إلى آلامهم، وهو الذي يحمل لهم نيران الدفئ ودموع الحنين.

  • Winter is only worthy of love, because it is a season in which all cold feelings freeze in order for love to live as we want it to live, so welcome the arrival of winter every year.

الترجمة: إنّ فصل الشتاء لا يليق معه سوى الحب، لأنّه فصل تتجمّد فيه جميع المشاعر الباردة ليحيا الحب كما نشاء له أن يحيا، فيا مرحبا بقدوم فصل الشتاء في كلّ عام.

حكم بالانجليزي عن الشتاء

إنّ الخوض في ذكر اجمل ما قيل في فصل الشتاء من أمثال وحكم يدفع إلى ذكر بعض من أجمل حكم عن الشتاء بالانجليزي مع الترجمة فيما يأتي:

  • Winter forms our character and brings out our best.

الشتاء كشخصيتنا في بذل الجهد والسعى الافضل .

  • Welcome, winter. Your late dawns and chilled breath make me lazy, but I love you nonetheless.

الفجر المتأخر والتنفس البارد يجعلني كسولاً، لكني أحب الشتاء رغم ذلك.

  • How many lessons of faith and beauty we should lose, if there were no winter in our year!

كم من دروس الإيمان والجمال نفقدها، إذا لم يكن هناك فصل الشتاء في عامنا .

  • In the depth of winter I finally learned that there was in me an invincible summer.

في عمق الشتاء، تعلمت أنه كان هناك صيف لا يقهر.

  • What good is the warmth of summer, without the cold of winter to give it sweetness.

متعة دفيء فصل الصيف، تاتى من الشعور ببرودة الشتاء .

  • In a way Winter is the real Spring – the time when the inner things happen, the resurgence of nature.

الشتاء هو الربيع الحقيقي، الوقت الذي تحدث فيه الأشياء الداخلية وتجدد الطبيعة.

كلام جميل عن الشتاء والنار بالإنجليزي مترجم

عبارات عن الشتاء بالانجليزي مترجم، وهي من العبارات التي يتداولها روّاد السوشيال ميديا عبر مواقع ومنصّات الفيس بوك وتويتر، بمناسبة تحالف ثنائي النار والشتاء في هذا الفصل المميّز، وجاءت أبرز هذا الكلام الجميل على الشّكل الآتي:

  • العبارة: Another winter, brings us the harshest memories, the ones we gather around the fireplace to warm, and to charge our souls with more energy in the face of life.

الترجمة: شتاء آخر، يحمل لنا معه أقسى الذكريات، تلك التي نجتمع بها حول موقد النار للدفيء، ولشحن أرواحنا بمزيد من الطاقة بمواجهة الحياة.

  • العبارة: Nostalgia is required with desire, as it is one of the distinguishing characteristics without which the rain scene is not complete. Nostalgia is the message of winter to the hearts of its children.

الترجمة: لا بدّ مع الشتاء من الحنين، فهي إحدى الصفات المميّزة التي لا يكتمل مشهد المطر بدونها، فالحنين هو رسالة الشتاء إلى قلوب أبناءه.

  • العبارة: We gather, as in every winter, on the impact of those breezes coming from afar, from the mountains of goodness, to say that hope is coming with them, so the fire answers her: It is.

الترجمة: نجتمع كما في كلّ شتاء على وقع تلك النسمات القادمة من بعيد، من جبال الخير لتقول بأنَّ الأمل قادم معها، فُتجيبها النّار: هو كذلك.

كلمة عن الشتاء بالانجليزي قصير

بعد سرد عبارات عن الشتاء بالانجليزي قصير، وانطلاقًا من كونه الفصل المميّز لدى كثير من النّاس نظرًا لحالة الهدوء والطّقوس المميّزة التي يشمل عليها هذا الفصل في كلّ عام، نقوم على طرح جملة من أجمل كلمه عن الشتاء قصيرة بالإنجليزي مع الترجمة، وفق الآتي:

  • الكلمة: We do not know with the onset of winter whether to say we bless you or we congratulate ourselves, as it is a journey of pleasure in which we travel through time towards the most beautiful memories and sweet moments accompanied by those we long for whenever clouds dominate the sky and eyes.

الترجمة: لا نعرف مع بداية الشتاء هل نقول نُبارك لكم أم نُبارك لأنفسنا، فهو رحلة المُتعة التي نُسافر بها عبر الزمن نحو أجمل الذكريات وأحلى اللحظات برفقة من نشتاق إليهم كلّما سيطرت الغيوم على السماء والعيون.

  • الكلمة: Man is waiting for the beautiful winter weather, in order to make this atmosphere from the steam of his rising coffee cup for him a magic notebook on the glass of the closed window, and to write the most beautiful letters and write the sweetest thoughts, while feeling warm in the midst of storms and snows, this terrible contradiction and mixture that gives a taste to feelings like no other .

الترجمة: ينتظر الإنسان الجوّ الشتوي الجميل، وذلك ليصنع له هذا الجو من بخار فنجان قهوته المتصاعد دفترًا سحريًّا على زجاج النّافذة المغلقة، وليخطّ بأنامله أجمل الرّسائل ويكتب أحلا الخواطر، وهو يشعر بالدّفئ وسط العواصف والثلوج، هذا التناقض الرهيب والمزيج الذي يضفي طعمًا على المشاعر لا مثيل له.

اقتباسات معبرة عن برد الشتاء بالعربي

لكل من يبحث عن اقتباسات مكتوبة تصف جمال الشتاء ولسعات البرد التي تبدو كأصوات تجلد قلوبنا فتذكرنا بما قد مضى؛ إلى أن بعض الأفراد يُفضلون استخدام الكلمات والعبارات التي يُمكن من خلالها نقل جزء كبير من مشاعرهم إلى الآخرين، ومن أجمل الأمثلة على عبارات عن البرد بالانجليزي والخوف على المحبة من قسوة لياليه وبرودتها، ما يلي:

  • عندما ارتجف من برد الشتاء؛ أتذكر أيام خالية كنا نقضي بها ليالي الشتاء رفقة نحتسي بها معًا فناجيل القهوة الساخنة.
  • أخاف عليك كثيرًا من برد الشتاء وأغير عليك كثيرًا من الهواء لو مر بك.
  • أن الشتاء هو فصل الحنين والاشتياق للأحباب؛ فاللهم احفظ أحبابي أينما كانوا.
  • البعد مثل البرد يحتاج للكوت والقلب مثل الضيف يبغا معازيب لاتقطع المشتاق لوكان بالصوت مليت من كثر الصبر بالمكاتيب.
  • هذا أول موسم شتوي يمر علينا ونحن أقرب ما نكون من بعضنا البعض، جعل الله كل مواسمي برفقتك يا أغلى البشر.
  • ليتك معي في عز ليلي مع البرد واخذك في صدري واجر المواويل.
  • في هذا البرد لاتنسى ان تحمد الله على جدران بيتك وعلى غطاء يحميك قل يارب ارحم فقيراً من شده البرد يتألم.
  • من ليالي البرد جيتك مختبي في ضلوعي برد محتاج لدفاك مر بي مثل الحزن ما مر بي يالبعيد اللي عذابي ما كفاك.

شاهد ايضاً: عبارات عن القهوة بالانجليزي , بيسيات اقتباسات عن القهوه اسنابيه

عبارات عن الشتاء بالانجليزي تويتر

يُعد موقع التواصل الاجتماعي لنشر التغريدات تويتر من أكثر مواقع السوشيال ميديا رواجًا واستخدامًا، لذا فإنه مع دخول فصل الشتاء على سبيل المثال، نجد العديد من الجمل والعبارات التي تتناول الحديث عن فصل الشتاء سواء من مُحبين هذا الفصل أو الأشخاص الذين لا يفضلونه، ومن أجمل عبارات عن الشتاء بالانجليزي تويتر، ما يلي:

  • To understand the beauty of snowballs; we should see their fall scene on land during winter rains.
  • الترجمة: لفهم جمال كرات الثلج؛ يجب أن نرى مشهد سقوطهم على الأرض أثناء هطول أمطار الشتاء.
  • الجملة: Every beautiful moment has a distinctive scent, and the sunny weather has the scent of the sun and its golden rays, and rain is the fragrance that decorates winter.
  • الترجمة: لكلّ اللحظات الجميلة رائحةٌ مميّزة، وللجو المشمس رائحة الشّمس وأشعتها الذهبية، كذلك فإنّ المطر هو العطر الذي تزدان به الشّتاء.
  • Winter is the season of music, the season of calm, the season of emotions and full feelings that can only be respected, so there is no substitute for winter memories and winter feelings.
  • الترجمة: إنّ الشتاء، هو فصل الموسيقا، فصل الهدوء، فصل العواطف والمشاعر الكاملة التي لا يُمكن معها إلّا الاحترام، فلا بديل عن ذكريات الشتاء، ومشاعر الشتاء.
  • Winter is the season in which we regain our selves that have been lost to us throughout the other seasons of the year. It is the season of restoring the soul and rebuilding it in a more appropriate manner. Happy New Year, on the occasion of which we love and love.
  • الترجمة: فصل الشتاء هو فَصلنا الذي نَستعيد فيه أنفسنا التي ضاعت عنّا طِوال فصول السنة الأخرى، هو فصل ترميم الرّوح وإعادة بناءها على نحو أنسب، فكلّ عام وانتم بخير بمناسبة نحبّها وتحبّنا.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تحدّثنا فيه حول عبارات عن الشتاء بالانجليزية مترجمة الذي يُعتبر أحد أكثر فصول العام تميّزًا وجمالًا، وانتقلنا عبر تلك السطور والفقرات في أجمل كلمات استقبال قدوم شتاء المعبرة بقوة ووضوح عن سمات فصل الشتاء خصوصًا الأمطار وبرودة ليالي الشتاء وأجمل حكمة الحنين والاشتياق المناسبة لفصل الشتاء بالانجلش.

زر الذهاب إلى الأعلى