عبارات وأقوال

تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022

تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022 هي من أجمل الرسائل التي يتراسل بها الناس بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، ويتبادل العديد من الأشخاص عند الرغبة في تقديم نموذج كلمات وعبارات المعايدة في برقية التهاني والتبريك بمناسبة العام الجديد إلى أحد الشخصيات العامة أم المديرين أو زملاء العمل بمناسبة السنة الميلادية الجديدة؛ لعلّهم بذلك يدخلون الفرحة إلى قلوبهم ويحدثون جوًا من الألفة ضمن أسرة العمل؛ ومن الكلمات التي يبحث عنها أصحاب المؤسسات والشركات الرسمية أو المدراء ورؤساء الأعمال من أجل إرسالها للموظفيهم في بداية دخول السنه الجديده. وحرصًا منا في الموقع المثالي على تزويدكم بكل العبارات التي تحتاجون إليها من أجل التهنئة والتبريكات كل من يهمكم أمره بهذه المناسبة المميزة نسرد لكم في هذا المقال مجموعة من رسائل تهنئة رسمية بمناسبة العام الميلادي الجديد ٢٠٢٢ مكتوبة وأجمل مسجات التهنئة الرسمية في عيد رأس السنة للعمال.

تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022

الاشياء الرسمية من العبارات المُحملة بالتهاني والتباريك في المناسبات تُعتبر من الانواع الشبه معدومة، التي لا يمكن الحصول عليها بسهوله وصياغة التهاني بالشكل المناسب للسنة الميلادية، لذا تتميز في إختيارك الجذاب لمن تريد مشاركته الاحتفال، وفيما يأتي نسرد لكم اجمل تهنئة رسمية بالعام الجديد 2022:

  • تهنئة من القلب لكل أحبابي وعائلتي واصدقائي، كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الجديد، واتمنى سنة سعيدة للجميع بإذن الله.
  • أسمى آيات التهاني المليئة بالعود والكاذي بمناسبة السنة الجديدة لأغلى البشر وأعز الناس، كل عام وكل يوم وأنتم في أتم الصحة والعافية.
  • يطيب لي تقديم احلى مشاعر الود والاحترام بمناسبة العام الميلادي الجديد لحضراتكم، متمنياً لكم دوام الصحة وموفور العافية.
  • تهنئكم “اسم الجهة”، بالعام الجديد، سائلين الله عز وجل أن يجعلها سنة الصحة والعافية، ويرزقنا وإياكم الخير والبركة والسعادة.
  • يطيب لي تنهنئكم بالسنه الميلادية الجديدة، جعلها الله أيام خير، وساعات فضل، ولحظات ذكرٍ، ورزقكم الله فيها ما تتمنون، كل عام وانتم بخير وصحة وعافية.
  • أهديكم بخطي المتواضع تهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد، جعلها الله سنة خير وبركة على الجميع، كل عام وانتم بخير.
  • تتمنى لكم عاماً جديداً مليئاً بالسعادة والفرح وأن تتحقق كل آمالكم في الحياة، عام ميلادي مبارك لكم جميعاً.

رسائل تهنئة بالعام الجديد رسمية

تحمل مناسبة العام الميلادي الجديد 2022 رمزية كريسمس بأهميتها وقيمتها العالية عند كافّة الشركات والمؤسسات، وعليه يحرص كثير منهم على تبادل رسائل التهنئة بالعام الجديد رسمية، ومن تلك الرسائل:

  • بمناسبة العام الجديد أتقدم بأحر التهاني وأطيب الامنيات لجميع المسلمين في العالم، اللَّهم أكتب لنا عاماً أجمل، وأرزقنا أيامًا أفضل وأكرمنا برزقًا أوسع، كل عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة دخول العام الجديد اهنئ كل اصدقائي وزملاءي بالعمل وصحبة احلی ایام العمر، اسأل الله ان يدخلها عليكم على خير.
  • كل عام وانتم بخير نهنئكم بالسنة الميلادية الجديدة، جعلها الله سنة خير وبركة علينا وعليكم وعلى العالم أجمع.
  • يسرني ان اقدم اجمل التهاني والتباريك محملة بالعطر والياسمين لأجمل القلوب بمناسبة العام الميلادي الجديد، كل عام وانتم بخير وصحة وسعادة.
  • يسرني ان اهنئكم بالعام الجديد، جعلها الله فاتحة خير لنا جميعا، كل عام وانتم بخير.
  • بمناسبه قدوم السنه الجديده، كل عام وانتم بخير، والله يجعلها سنه خير وبركه على الجميع.
  • أعذب التهاني وأرق الاماني لكم بمناسبة السنة الجديدة، جعلها الله فاتحة خير وبركة لنا ولكم، كل عام وانتم بخير وصحة وعافية.

شاهد ايضاً: رسائل راس السنة للاصدقاء مسجات تهنئة بالعام الجديد

برقيه تهنئة بالعام الجديد 2022

يهتم الكثير من الناس كتابة برقيات معايدة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة بالحصول على برقيه تهنئة بالعام الجديد 2022 يرسلونها للأحباب والأقارب في هذه المناسبة العظيمة، لذا سنقدم فيما يأتي أروع رسالة برقية تهنئة رسمية بالعام الميلادي الجديد:

  • اجمل التهاني واطيب الاماني بالعام الميلادي الجديد “٢٠٢٢”، سنه جديده على الأبواب لا نعلم خفاياها ولكننا نعلم من مدبرها ونثق به، يارب اجعلها خير وسعاده وفرح تعوضنا عن مراره هذا العام.
  • تهنئة من القلب بمناسبة قدوم السنة الميلادية الجديدة، لانكم كنتم سعادة سنة راحت وسعادة سنة قادمة، تمنياتي لكم بالخير و العطاء وسنة مليئة بالبسمة وتحقيق الامنيات.
  • يطيب لي أن أهنئ “اسم الجهة” بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، أتمنى أن يكون هذا العام الجديد عاما من الصحة والسلامة والازدهار والنجاح لكم ولأفراد عائلاتكم.
  • تهنئة من القلب لكل أحبابي واصدقائي وعائلتي بمناسبة العام الجديد، كل عام وأنتم بخير اللهم اجعله عام خير ومحبه وسعادة.
  • تملأ السعادة قلبي ورحي وأنا أهنئكم بأطيب العبارات بمناسبة قدوم السنة الميلادية الجديدة، كل عام وأنتم بخير يا أغلى الناس.
  • مناسبه السنه الجديده كل عام وانتم بخير عسى ان يكون العام الجديد مفتاح خير لكل شي جميل.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد رسمية

كلمات التهنئة برأس السنة الميلادية

بمناسبة قرب راس السنة الميلادية الجديدة يبحث الأشخاص عن أجمل رسائل تهنئة رسمية بالعام الميلادي كي يقومون بمشاركة بعضهم البعض هذه العبارات في بداية العام الجديد الذي يتمنى الجميع أن يكون عام مليء بالخير والانجاز والطموحات وأن يمر العام بسلام على كافة أفراد الأمة الاسلامية والعربية، وإليكم فيما يلي باقة مميزة من كلمات التهنئة برأس السنة الميلادية:

  • أطيب الكلمات المحملة بالتهاني المُعطرة بالياسمين الممزوجة بأصدق مشاعر القلب لكم بمناسبة رأس السنة الجديدة، كل عام وانتم بخير وسنة سعيدة مباركة لي ولكم.
  • كرسالة لطيفة لقلوبكم بمناسبة السنة الجديدة، اتمنى أن يتزاحم الفرح بأعماقكم اتمنى وبشده أن يحصل كل شخص منكم على ما يتلهف له قلبه.
  • تهنئة خاصة بمناسبة حلول راس السنة الميلادية الجديدة، كل عام وانتم بخير، خالص مودتي وتقديري لكم جميعا.
  • بمناسبة قدوم العام الجديد، كل عام وانتم بخير، ادعوا الله أن يكون عام سعيد على الجميع.
  • نهنئكم بالسنة الميلادية الجديدة جعلها الله سنة خير ورزق وبركة علينا وعلى جميع المسلمين، كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة.
  • تهنئه خاصه للأصدقاء للغاليين بمناسبه السنه الجديده كل عام وانتم بخير، ويارب تبقا سنه سعيده عالجميع.
  • بمناسبة حلول العام الجديد يسرّنا أن نتقدّم اليكم بأصدق التهاني و أطيب الأماني و كل عام وأنتم وأمتنا الإسلامية بخير.

شاهد ايضاً: تهنئة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف 2021

اجمل صور تهاني بمناسبة العام الميلادي الجديد

كل عام وأنتم بخير، هي العبارة المُفضلة التي يجب أن نتشاركها مع الأهل والأصدقاء لنبدأ بها العام الجديد رسمية، وندعو الله أن يكون عام مليء بالسعادة والسرور وخالي من الأمراض والأوبئة، فقد مر العالم بفترة صعبة وحزينة آخر عامين بسبب تفشي وباء كورونا، لذا يجب أن نبدأ العام الجديد برفقة أصدقائنا مع مشاركة أجمل الكلمات والعبارات والصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويبحث الكثير عن أجمل الصور لتهنئة الأحباء بحلول العام الميلادي الجديد 2022، لذا وفرنا لكم فيما يلي باقة متنوعة وفريدة صور للتهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، وذلك فيما يلي:

أصدقائي وأحبابي في هذه السنة الجديدة أهديكم الحب والورد والرسائل الجميلة، أهديكم أحلى الكلمات بمناسبة قدوم السنة الجديدة علينا وعليكم، ربِّي اجعلها سنة خير علينا وعلى كافة المسلمين يا أرحم الراحمين.

صديقي الغالي، يا صخرًا ثابتًا في قلبي مهما تغيّرت السنين، ومهما تمادت الأيّام وفاض فينا الحنين، بارك الله لك في عامك القادم، وجعل لك فيه من الخير ما تُحب وتتمنّى، وكلّ عام وأنت بخير.

أعاد الله عليكم السنة القادمة وأعيادها بالخير والصحّة والعافية، وبارك الله لي بكم مع العام القادم الذي تفاءلت فيه بأنّه عام النجاح والإبداع برفقة الأشخاص الذين أحبّهم وأحرص على قربهم.

إنّ بداية عام جديد هي أمر مميّز في حياتنا يفتح لنا الأبواب على مصراعيها لاختيار الأشخاص الأقرب إلى قلوبنا، الأشخاص المميّزون الذين لم يفلتوا أيدينا مهما تمادت السنوات أو أظلمت.

إنّ فكرة الدّخول في عام قادم وجديد بحد ذاتها تبعث في نفسي على الفرح والتشويق، فالقادم المجهول هو الأمل بالله تعالى، هو الأمل بأنّه لن يضيّعنا مهما جرى أو حصل.

تهنئه بالسنه الجديده للمدير والموظفين

فالاحتفال بعيد رأس السنة من الامور الكبيره في كل البلدان، ولا سيما في الشركات والمؤسسات التي يرتادها الموظفين والعمال، فبإمكان اي شخص ان يبعث العبارات والتهاني الرسمية لكل الموظفين والمدراء بالعام الجديد وحتى الاصدقاء وكل من تريد في منشور او رسالة جميلة مُحملة بالامنيات، وفيما يلي مجموعة من أجمل صيغ التهاني بالسنه الجديده للمدير وللموظفين:

  • مدرائي الكرام وزملائي الموظفين يطيب لي أن أهنئكم بحلول السنة الميلادية الجديدة، جعلها الله سنة مباركة لكم ولأحبائكم، وكل عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة العام الميلادي الجديد، يسرني انتهاز هذه الفرصة لأقدم أطيب التهاني وأصدق التبريكات لمدير عملي ولجميع الموظفين في الشركة.
  • حضرة المدير أهنئكم بقدوم السنه الجديدة كل عام وانتم بخير، ونسأل الله أن تكون سنة خيرعلينا وعليكم وقلوبنا تنبض بحب الله.
  • زملاء العمال الكرام يسرني ويسعدني أن أهنئكم بمناسبة السنة الميلادية الجديدة كل عام و أنتم بخير سنة جميلة مليئة بالسعادة إن شاء الله.
  • تهنئة من القلب إلى مديري العزيز بمناسبة قدوم السنة الجديدة، لانكم كنتم سعادة سنة راحت وسعادة سنة قادمة، تمنياتي لكم بالخير والعطاء وسنة مليئة بالبسمة.
  • يطيب لي أن أهنئ مديري في العمل بمناسبة حلول السنة الجديدة، أتمنى أن يكون هذا العام الجديد عاما من الصحة والسلامة والازدهار والنجاح لكم ولأفراد عائلاتكم.

شاهد ايضاً: خواطر عن العام الهجري الجديد 1443 اجمل ما قيل في راس السنة الهجرية

عبارات معايدة للعام الجديد رسمية

إنَّ المعايدات التي يهديها الناس لبعضهم بعضًا بمناسبة العام الميلادي الجديد هي الرسائل الرسمية التي تحمل معها أطيب الأمنيات وأجمل الدعوات، وفيما يأتي سوف نقدم رسائل تهنئة بالعام الجديد رسمية للأهل والأصدقاء والأخوة وسنقدم عبارات معايدة للعام الجديد رسمية لكافة المسلمين في مختلف بقاع الأرض:

  • تمتزج العبارات بأحرُفٍ من ذهب لتهنئة أطيب القلوب بمناسبة السنة الجديدة، كل عام وأنتم في سعادة وتوفيق وصحة وعافية.
  • نتقدم إليكم بأجمل التهاني بمناسبة العام الميلادي الجديد “2022”، اتمنى لكم سنة سعيدة مليئة بالخير والازدهار، كل عام وأنتم بخير.
  • تتقدم الشركة “اسم الشركة”، بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، وكل عام وأنتم بخير.
  • نبارك للأمة الإسلامية بالعام الميلادي الجديد ونسأل الله أن تكون سنة مليئة بالخير والسلام، كل عام وأنتم بخير.
  • يسرني ويسعدني، أن أرفع لكم أحبتي جميعا، اسمى ايات التهاني والتباريك بمناسبة السنة الجديدة، أعادها الله علينا وعليكم بالصحة والعافية ودوام الحال.
  • أطيب التهاني بالعام الجديد وأتمنى لكم سنة جديدة تنعمون فيها بالصحة والأمن وأن تعاد عليكم سنوات عديدة وتبقى أملا ورجاء للجميع.
  • كل عام وانتم بخير وان شاء الله سنة جديدة مليئة بالفرح والسعادة على الجميع، دمتم بخير وجعلها الله اجمل السنين.

شاهد ايضاً: بطاقة تهنئة بالعيد بالاسم 2021 بطاقات معايدة عيد الأضحى المبارك

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد سردنا لكم فيه مجموعة رسائل تهنئة رسمية بالعام الجديد ٢٠٢٢، بالإضافة إلى عدد من المسجات والعبارات وكلمات للتهنئة قصيرة للعام الميلادي الجديد 2022 للشركات والموظفين يمكنكم إرسالها لموظفيكم وزملائكم.

زر الذهاب إلى الأعلى