نجوم ومشاهير

من هي زينب العلوان ويكيبيديا

من هي زينب العلوان ويكيبيديا ، احتل اسم خبيرة التجميل زينب علوان مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الفترة الأخيرة، مما أثار فضول الكثيرون في التعرف على معلومات عن الناشطة زينب العلوان السيرة الذاتية، والتي تُعدّ من أحد مشاهر منصات السوشيال ميديا المختلفة وخصوصًا السناب شات والانستقرام، وتعتبر الفاشينيستا زينب العلوان طفرة في مجال الجمال، نظراً للخبرة التي امتلكتها خلال مشوارها المهني الطويل، في عالم الأزياء والجمال، ويتساءل العديد هل زينب العلوان متزوجة؟ وقد وجه الكثير من المتابعين لها هذا السؤال بمختلف وشتى الطُرق الممكنة في محاولات منهم لتخرج عن صمتها وتذكر من هو زوجها. كما يرغب متابعيها في معرفة ما هو برج زينب العلوان، وكم زينب العلوان مواليد، ومن خلال الموقع المثالي سنعرف من هي زينب العلوان ويكيبيديا كما سنتطرق بالحديث عن اخت زينب العلوان، وبعض المعلومات الخاصة باختيارها لقب أجمل خليجية.

زينب العلوان ويكيبيديا

زينب العلوان هي خبيرة تجميل وعارضة أزياء بحرينية من مواليد 1995، أي أنها تبلغ من العمر 26 عامًا، وهي متزوجة ولديها طفل، ولدت زينب العلوان لأب بحريني سعودي الأصل وهو السيد سمير العلواني، والدتها سيدة بحرينية الجنسية، لقبها الجمهور بأجمل خليجية على السوشيال ميديا.

تُعرف زينب العلوان بأنها إحدى أهم وأشطر الماكييرات في الخليج العربي قياسًا بصغر سنّها، ويظهر ذلك جليًّا من خلال الصور التي تنشرها من أعمالها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استهلت زينب علوان مشوارها المهني منذ العام 2014 بالعمل في مجال تنسيق ماكياج للكثير من الفنانات في الخليج العربي أثناء جلسات التصوير، إلى أن اكتسبت الخبرة الكبيرة في مجال الميك آب. وبدأت زينب العلواني ببث الفيديوهات الخاصة بمواضيع التجميل، حيث باتت تعلم الفتيات كيفية استخدام أدوات التجميل، والطرق التي تساعدهن في اختيار المساحيق المناسبة لبشرتهن، وترشدهن إلى انتقاء أفضل الفساتين والفاشن التي تناسب احتياجاتهم ومواردهم المالية، بالإضافة لإحاطتهن بأفضل أصناف وماركات مواد التجميل العالمية، التي تقوم عادة ببث الإعلانات المأجورة عنها عبر حساباتها في منصات السوشيال ميديا.

زينب العلوان السيرة الذاتية

عُرفت زينب سمير العلواني في العالم العربي كخبيرة للتجميل وأمور الميك أب والمكياج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك لاقت شهرة واسعة وكبيرة وانطلاقًا من الحديث حول سؤال من هي زينب العلوان ويكيبيديا نذكر أبرز المعلومات الواردة عنها في سيرتها الذاتية:

الاسم بالكامل:زينب سمير العلوان.
الاسم بالإنجليزية:Zainab El Elwan.
لقب العائلة:آل العلوان.
تاريخ الميلاد:من مواليد 12 من أغسطس / آب خلال العام 1995.
العمر:26 عامًا.
مكان الولادة:مملكة البحرين.
محل الإقامة:تقيم في دولة البحرين.
الأصل:هي من أصول سعودية من جهة الأب.
الجنسية:تحمل الجنسية البحرينية.
 الحالة الاجتماعية:متزوجة.
اسم الزوج:غير معروف.
الأبناء:ولد وحيد يدعى محمد.
البرج الفلكي:برج الأسد.
الديانة والطائفة:الإسلام من أهل السنة والجماعة.
التعليم:حاصلة على شهادة البكالوريوس.
اللغة الأم:اللغة العربية.
اللغات الأخرى:اللغة الانجليزية، اللهجة البحرينية.
المهنة:خبيرة تجميل – عارضة أزياء – وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
سنوات العمل:منذ عام 2014 م وحتى الآن.

شاهد ايضاً: من هي ماجدة الصباح ويكيبيديا

زينب العلوان وزوجها

  • من الجدير بالذكر هو أنه تواجدت العديد من التساؤلات التي حامت حول زوج عارضة الأزياء زينب العلوان، إلا أنه حتي وقتنا الحالي لم يتم كشف أي معلومات خاصة عنه من قبلها.
  • حيث أن زينب علوان تحاول إخفاء تفاصيل حياتها الشخصية عن عيون الإعلام والكاميرات ووسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من شهرتها الكبيرة وكثرة الأسئلة التي تتعرض لها، إلا أنها لم تفشي أي من تفاصل حياتها الشخصية للجمهور.
  • فليس من المعروف أي من التفاصيل الأساسية عن زينب العلوان وزوجها، إلا صورته والتي تواجدت فقط في بعض الصور التي انتشرت خلال حفل عيد مولد أبنها الوحيد محمد، والذي لا يعرف الإعلام عنه أي تفاصيل، إلا أنه من هيئته قد يكون في عمر الست سنوات، حتي زوجها من خلال الصور المتداولة لهم فهو غالبا في العقد الثالث من عمره.
  • ومن الجدير بالتنويه، هو ما سأله أحد متابعيها قي البث المباشر الذي كانت تنشره عبر أحد حسابتها على منصات السوشيال ميديا، عن حقيقة انفصالها عن زوجها، والذي أجابته زينب علوان على سؤاله نافية أي إشاعات تفيد انفصالها عن زوجها، مع رفضها بتوضيح أي تفاصيل أخري.
  • كما أننا في الأتي سنستعرض لكم صورة زينب العلوان وزوجها.

شاهد ايضاً: من هو زوج اميره الناصر

ولد زينب العلوان

يتساءل الكثير كم عدد اولاد زينب العلوان؟ لها ابن وحيد يدعى محمد. وكان قد نشرت مقطع فيديو له في عيد ميلاده الذي احتفلت فيه على يخت، ويظهر فيه ابنها الذي يبدو أن عمره يتراوح بين الأربع والسبع سنوات من دون وجود مصادر أكيدة لعمره الحقيقي. ويمكنكم مشاهدة صوره زينب العلوان وابنها في الآتي.

وكانت قد ظهرت زينب في أحد سنباتها تشكر فيه متابعيها لسؤالهم عن ابنها، فقد كان مصابًا بجرحًا في عينه، ولا يستطيع تحمّل الإضاءة الساطعة أو ضوء الشمس، لكن تمت معالجته بحسب ما ذكرت في مقطع الفيديو عبر حسابها على سناب شات، وعبّرت عن امتنانها لاهتمام المتابعين بصحّته مع التأكيد على أنها تعتبرهم كعائلتها.

شاهد ايضاً: كم عدد اولاد هنادي الكندري

كم عمر زينب العلوان

يبلغ عمر زينب العلوان 26 عام، فهي من مواليد 12 من شهر أغسطس لعام 1995 ميلادي، حيث ولدت زينب العلوان في المملكة البحرين، الجدير بالذكر أن بعض الأخبار أفادت سابقًا أن عمر زينب العلوان الحقيقي 33 عامًا ولكن جميعها شائعات لا تمت للواقع بصلة، فإن عمرها الحقيقي هو 26 عامًا.

كم طول زينب العلوان

زينب العلوان طولها حوالي 174 سنتيمتراً؛ وهو ما يعادل احوال 1.74 متر، وبذلك نجد أنها تتمتع بقامة طويلة وجمال فاتن ومُلفت للانتباه، حيث تتميز زينب علوان كثيرًا عن غيرها من الناشطات وخبيرات التجميل والأزياء على منصات التواصل الاجتماعي حول طول زينب وقوامها الممشوق الأمر الذي ساعدها بشدة في تقديم الكثير من الأزياء بمختلف أنواعها للمتابعين فنادرًا ما نجد مدونة ومقدمة محتوى للموضة تتميز في ارتداء العبايات الخليجية مثل زينب.

شاهد ايضاً: من هي سارة الودعاني ويكيبيديا

زينب العلوان جنسيتها

جنسية زينب العلوان بحرينية، فهي وُلدت في البحرين من أب بحريني الجنسية، أما عن أم زينب العلوان هي مغربية الأصل وتحمل الجنسية البحرينية مع العلم أن أبيها يعود أصله إلى السعودية، لذلك يخطئ العالم بجنسيتها لكن زينب علوان أكدت كثيرًا على أنها بحرينية الجنسية، وتعتز بأصولها السعودية أيضًا.

صور زينب العلوان قبل وبعد

يصف الكثير من رواد واقع التواصل الاجتماعي زينب علوان بدون فلتر، بأجمل سيدات الخليج العربي، لكن يوجد البعض ممن يشكك بدرجة جمالها الطبيعي، فقد قام هؤلاء بجمع الصور لها للمقارنة بين صورها القديمة والحديثة للفاشينيستا زينب العلوان قبل عملية التجميل، بحجة دحضهم فكرة جمالها الطبيعي.

لكن بالمقابل أظهرت الكثير من تلك الصور أن زينب العلوان قبل وبعد تمتلك خامة جمال طبيعي، وأنها خضعت لعمليات تجميل بسيطة لم تغير الكثير من ملامح وجهها، حتى أنها بدت كسيدة فاتنة الجمال مع تلك الرتوش والإضافات الصغيرة، والتي دلت على خبرتها الواضحة فيما تحتاجه المرأة من لوازم التجميل، عداك عن الإطلالات المميزة التي تطل من خلالها على متابعيها، والذين لقبوها بعدة ألقاب وعلى رأسها ملكة جمال الخليج العربي.

وتجدر الإشارة إلى أن قسماً كبيراً من معجبيها أكدوا أنها لم تخضع لأي عملية تجميل، فهي سيدة جميلة منذ نعومة أظفارها، في إشارةٍ منهم إلى رشاقة جسدها غير المسبوقة لدى نظيراتها العربيات، وبحسب تصريحات مصادر مقربة منها أنها لم تخضع لأي عمل تجميلي جراحي، وأن زينب العلوان تتمتع ببشرة ناصعة البياض ونقاء إلى حد كبير، وجسم رشيق ومثالي من الناحية الجمالية.

زينب العلوان زمان

زينب العلوان 2010

زينب العلوان قديم

زينب علوان قبل النحف

  • أجرت خبيرة التجميل زينب علوان الكثير من الجلسات بالمراكز التي تكون مُهتمة بنحت الجسم، فهي تهتم كثيراً بنواحي الجمال الجسدية إلى جانب جمال وجهها.
  • قامت بإرسال العديد من الوسائط التي تأكد أن هذا المركز هو من المراكز الجميلة الهادئة والزائر هو من يكسب الراحة النفسية بها.
  • وصف الجهاز كذلك أنه من البرامج العملية التي تجد النتائج قد ظهرت به بشكل فعال فهو يعمل على تكسير الدهون وبسرعة فهو يعمل بقوة الليزر وإذابتها.
  • الجهاز ليس لديه أثار جانبية وهو لا يحتاج إلى جراحة وبالنهاية كانت رشاقة زينب العلوان واضحة وبشكل كبير، كما نعرض لكم صوره زينب العلوان قبل وبعد النحت.

زينب العلوان بالحجاب

يبحث العديد عن صورة زينب العلوان بالحجاب، في حين تنشر الان صورها الشخصية كثيرًا على انستقرام، تُخصص السناب شات لنشر الفيديوهات التعليمية لأساليب وفنّ الماكياج الذي أخذته من خبرتها في المجال. لذلك، يهتم الكثيرات من النساء بمتابعتها على صورها قبل وبعد، وتعلّم فنون وضع المكياج بشكل أنيق، وبسيط. ويمكن متابعة صوره زينب العلوان وهي لابسه حجاب:

أصل زينب العلوان من وين

تساءل الكثيرون حول أصل زينب العلوان خصوصا وأن صيتها قد انتشر في كافة الدول العربية، مما أدي إلى تساءل الجماهير المهتمة بكل ما يتعلق بالموضة والميك أب للتعرف عن قبيلة زينب العلوان من وين أصلها، حتي أنهم اتجهوا للسؤال عن أدق التفاصيل حولها، وبناءا على هذا فسنتعرف في السطور التالية اصل زينب العلوان وش ترجع:

  • أكدت زينب العلوان مراراً أنها ذات أصول سعودية من جهة والدها أما والدتها فهي مغربية الأصل، وهي من مواليد مملكة البحرين.
  • مشيرةً عبر بث مباشر في أحد حسابات زينب علوان الشخصية، أنها بحرينية الجنسية أباً عن جد، ومن الطبيعي نتيجة الترابط الوثيق بين دول الخليج العربي، فهي من جهة تعتز بأصلها السعودي وتفتخر بجنسيتها البحرينية من جهة أخرى.

شاهد ايضاً: عائلة الانصاري من وين , أصل قبيلة الأنصاري وش ترجع

انستقرام زينب العلوان

تشارك زينب العلوان انستقرام متابعيها الكثير من الصور التي تُبرز خبرتها في الماكياج، وتعرض فيها الأزياء المميزة بحكم أنها عارض أزياء، كما تقوم ببعض الإعلانات لبعض مستحضرات التجميل، وتملك ما يزيد عن مليون متابعًا. كما تحرص على عدم نشر أي شيء يخصّ حياتها الخاصة. ولمتابعتها على حساب انستقرام زينب العلوان، ويمكن متابعتها من خلال البحث باسم “zainabalalwan_“.

شاهد ايضاً: من هي الين سليمان ويكيبيديا

سناب زينب العلوان

يبحث العديد عن حساب زينب العلوان سناب شات الرسمي، حيث يعتبر تطبيق السناب شات من التطبيقات المفضلة لدى شريحة كبيرة من أهل الخليج، كما يقدم أيضًا العديد من المشاهير الذين يقدمون محتوى يهم المتابع، ولهذا فإن سناب شات زينب علوان الرسمي باسم (Zainab_Makeup)، ومتابعة أجدد القصص التي تشاركها مع الجمهور بخصوص نصائح العناية بالبشرة، وتقييم منتجات التجميل المختلفة.

زينب العلوان بوتيك

تسوق المجموعة الحصرية الأحدث من بوتيك زينب العلوان اونلاين من على بوتيكات، وتعرض أيضًا سليبنق ماسك زينب العلوان، على حسابها انستقرام سواء عرضها لماكياجها على زبوناتها أم على نفسها مما ساعدها على إبراز مهارتها للمتابعين، وبالتالي زيادة نطاق انتشار اسمها كخبيرة تجميل. يمكن القول بأن ماسك النوم زينب العلوان ساعد بشهرتها أيضًا بأنها وضعت الماكياج لبعض المشاهير منهم أبرار سبت، وأختها شيلاء سبت، وغيرهم، اكتشف مختارات كريم زينب العلوان بوتيك من ضمن مجموعة ضخمة للنساء. ويمكنكم الدخول إلى محل بوتيك زينب العلوان عبر الرابط الرسمي” اضغط هنا“.

وإلى هنا نكون وصلنا معكم إلى ختام هذا المقال والذي تناولنا فيه الحديث حول من هي زينب العلوان ويكيبيديا، حيث تعرّفنا على قصة الناشطة زينب علون، وقد أوضحنا لكم مكان منزل زينب العلوان، وبعض النقاط الهامة في حياتها سواء ما يتعلق بمسيرتها المهنية أو سيرتها الذاتية.

زر الذهاب إلى الأعلى