نجوم ومشاهير

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني 2022

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني 2022 , إن الدراما المصرية لا يمكن أن تغيب عن البيوت العربية في شهر رمضان المبارك فعلى مدى سنوات حققت نجاح كبير في جذب الجمهور وامتاعه والترفيه عنه وهي متواجدة دوما في السباق الرمضاني وتنافس على مراكز متقدمة منه. واحد من هذه المسلسلات مسلسل المداح والذي عرض الجزء الأول منه في رمضان ٢٠٢١ وارتأت الشركة المنتجة أن تستثمر بجزء ثاني بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الاول. في هذا المقال سوف نتحدث عن موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني وعن قصة المسلسل وابطاله وقنوات عرضه.

مسلسل المداح الجزء الثاني

مسلسل المداح الجزء الثاني من المسلسلات المنتظرة من قبل الكثيرين وذلك بفضل نجاح جزئه الأول وكونه من المسلسلات القليلة التي ابتعدت عن النمط السائد للمسلسلات العربية وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير الفرج. ويذكر بأن مسلسل المداح يتم عرضه مع بداية شهر رمضان كما مع باقي المسلسلات الرمضانية وقد تم الانتهاء من تصوير كل حلقات المسلسل.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني سيكون قبل رمضان المبارك بيوم واحد فقط حسب ما أعلنت القنوات الناقلة ما يجعله أحد المسلسلات التي تنافس في السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام وهذا العرض سيكون العرض الأول للجزء الثاني من المسلسل الذي أحدث ضجة ونال على رضا الجمهور في جزء الاول.

اوقات عرض مسلسل المداح 2

لم يعلن عن اوقات عرض مسلسل المداح 2 ويمكنك أن تتابع قناة ام بي سي مصر وهي القناة الأساسية العارضة للمسلسل حتى تعرف موعد البث وغالبا ما تنشر القناة أوقات عرض المسلسلات عن طريق فواصل اعلاني وأيضا من خلال شريط أسفل الشاشة يمكنك أن نجده بسهولة عند فتح القناة.

قصة مسلسل المداح الجزء الثاني

قصة مسلسل المداح الجزء الثاني هي استكمال الجزء الاول وتتحدث عن قصة صابر الذي يساعد من أصابهم المس او السحر أو تعرضوا للهوس الشيطاني وذلك عن طريق القران الكريم والسنة النبوية. كون ومع الأسف ظاهرة السحر والعمل أصبحت منتشرة كثيرا في المجتمع المصري وغيره من المجتمعات العربية شدت قصة العمل انتبته الجمهور واهتمامه والذي لا يزال حتى اليوم متحمس لمشاهدة المزيد من الاحداث والقصص في الجزء الثاني.

أسماء ممثلين مسلسل المداح 2

يشترك في تمثيل مسلسل المداح ٢ مجموعة من كبار الدراما المصرية بينهم نجم العمل الأبرز حمادة هلال والذي لن يكتفي بدوره كممثل بل أيضا سيشارك بمجموعة من الأعمال والوصلات الغنائية ضمن المسلسل. يشارك أيضا في بطولة العمل كل من هبة مجدي وخالد سرحان وكما ابو ريا وحنان سليمان وغيرهم. كان لأبطال العمل دور كبير في شهرته في جزؤه الأول وينتظر الجمهور أداء مماثل في الجزء الثاني.

الزوار شاهدوا أيضاً: موعد عرض مسلسل مع وقف التنفيذ 2022

المداح الجزء الثاني الحلقة 2

أحداث الجزء الثاني من مسلسل المداح في شهر رمضان 2022 تدور حول مدرس لغة عربية ورجل دين يعامل الناس من خلال القرآن الكريم وسنة نبينا الكريم ولديه قدرة هائلة على فك رموز الأفعال ومعالجة الأفعال. لمسة الجان التي تجسد شخصيتها النجم حمادة هلال ، حيث يقع المعلم في حب إحدى الفتيات ، تورطه في إحدى جرائم القتل يعيق حياته ، وهذا ما سنشاهده خلال حلقات المسلسل ، ويتوقع كثيرون أن نجاح الجزء الثاني من المسلسل يعتمد بشكل كبير على النجاح الذي حققه الجزء الأول من مسلسل المداح.

الزوار شاهدوا أيضاً: مواعيد عرض مسلسل المداح علي النهار دراما والاعادة

قنوات عرض مسلسل المداح ٢

سيعرض مسلسل المداح على أكبر الشاشات العربية والمصرية بينها شاشة MBC مصر فضلا عن أنه سيعرض على موقع شاهد دوت نت ما يجعله أحد المسلسلات القليلة التي يمكن لك أن تشاهدها عبر هاتفك أو جهازك اللوحي وهو ماي يميل له جيل اليوم في وقت أصبحت فيه طرق المتابعة التقليدية عبر التلفاز أقل رواج وانتشار لكن يلزم أن تكون أحد مشتركي النسخة المدفوعة من موقع شاهد حتى تتمكن من متابعة هذا العمل وغيره عبرها.

ختاما تحدثنا في هذا المقال عن مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني وهو من المسلسلات التي يمكن أن تظهر لك الى أي مدى يمكن أن يصل الحقد الإنساني بأن يوقع الناس الأذى لبعضهم البعض لأسباب تافهة حتى أحيانا وأيضا المسلسل ممتع بقضته وتمثيله وتتخلله اغاني جميلة ومشاهد ممتعة.

زر الذهاب إلى الأعلى